الزوجة العنيدة والمغرورة مع أهلي.. كيف أعاملها؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم  زوجتي عنيدة جدا و عصبية جدا و تتسبب لي في مشاكل كثيرة مع اهلي و متكبرة و تتعامل مع اهلي بتعالي و استقلال و هي غير مقتنعة تماما و تحرجني في وسط الناس  و ناقشتها كتير جدا و اغضبتها كتير جدا و اعاملها الى درجة عالية من التعامل الحسن ولكن في بعض الاوقات اخرج عن قدرتي و اعاملها معاملة سيئة  ومعي ابنة منها  ماذا أفعل ؟
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده verified_user يجب أن تعرف يا سيد المصري ما الذي يزعجها، الحديث معها بهدوء مفتاح، قل لها تعالي يا مرة بدنا نحط النقاط على الحروف، ما الذي يزعجك؟ بالأحرى عليك معرفة ما الذي تريده، ربما لو اعطيتها مجال للحديث ستجد أن عندها شيء، وبناء على اجابتها يمكنك ان تتصرف. وفي نفس الوقت تحدث مع أهلك ربما هم عندهم شيء يمكن أن يساعدك، الحديث والشفافية وبصراحة نصف الحل.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_user يا أخي، اولا، كن واضحا وحازما في مواقفك . ثانيا، انصحك ان تجلس معها وتصارحها بهدوء بانك لا ترضى هذه المعاملة مع اهلك وتطلب منها ان تحترمهم وتعاملهم بالحسنى، وان سوء معاملتها يؤثر على علاقتكما ببعض. ثالثا، حاول ان توفق بينها وبين اهلك وتقرب المسافات بينهم. أخيرا، قرر كيفية تصرفك في حال لم تغير معاملتها واثبت على موقفك حتى تصدقك زوجتك وتعرف انك جاد في طلبك.
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عليك معاملتها بالاحسان والصبر مثل ما الزوجه تصبر عليكم الصبر الصبر
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انت الي كبرت لها راسها و خليتها تتعالى على اهلك بتدليلك الزايد لها فتحمل اهانتها لاهلك و لك ايضا او كن رجل و عاملها كالرجال وشوف ان تغيرت و الا فاتركها او تزوج عليها

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ليس لها الا العصى يا معلمنا
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    شيل ده من ده يرتاح ده عن ده ابعد زوجتك عن اهلك مالهاش فيهم امنعها تروح لهم او تتعامل معاهم اهلك ملهمش غير فيك مدخلش زوجتك فى حياتهم مش لازم تسحبها معاك كل شوية لاهلك ولاه انت ساكن مع اهلك لو انت مسكن مراتك مع اهلك تبقى تستاهل الست متعرفش تاخد راحتها مع جوزها فى وسط عيلة وبتحس بضيق نفسى بسبب كده حيتها بتتقى كتاب مفتوح قصاد عيلتك حاول تفهم نفسيت مراتك وحاول تصبر عليها شوية وعزوماتك وهدياك فين ما تشغل الجمجمة يا راجل

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    طلقها وريح راسك

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    الزواج تراضي تكلم معها عن السبب الدي لا تحبه فيها بسراحة وان ابت تركها احسن لك

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا