الرئيسية / قضايا اسرية / الزوجة العنيدة والمغرورة مع أهلي .. كيف أعاملها ؟

السؤال

صورة علم
سيد المصري
قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

الزوجة العنيدة والمغرورة مع أهلي .. كيف أعاملها ؟

السلام عليكم .. زوجتي عنيدة جدا و عصبية جدا و تتسبب لي في مشاكل كثيرة مع اهلي و متكبرة و تتعامل مع اهلي بتعالي و استقلال و هي غير مقتنعة تماما و تحرجني في وسط الناس .. و ناقشتها كتير جدا و اغضبتها كتير جدا و اعاملها الى درجة عالية من التعامل الحسن ولكن في بعض الاوقات اخرج عن قدرتي و اعاملها معاملة سيئة .. ومعي ابنة منها .. ماذا أفعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

يجب أن تعرف يا سيد المصري ما الذي يزعجها، الحديث معها بهدوء مفتاح، قل لها تعالي يا مرة بدنا نحط النقاط على الحروف، ما الذي يزعجك؟ بالأحرى عليك معرفة ما الذي تريده، ربما لو اعطيتها مجال للحديث ستجد أن عندها شيء، وبناء على اجابتها يمكنك ان تتصرف. وفي نفس الوقت تحدث مع أهلك ربما هم عندهم شيء يمكن أن يساعدك، الحديث والشفافية وبصراحة نصف الحل.

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

يا أخي، اولا، كن واضحا وحازما في مواقفك . ثانيا، انصحك ان تجلس معها وتصارحها بهدوء بانك لا ترضى هذه المعاملة مع اهلك وتطلب منها ان تحترمهم وتعاملهم بالحسنى، وان سوء معاملتها يؤثر على علاقتكما ببعض. ثالثا، حاول ان توفق بينها وبين اهلك وتقرب المسافات بينهم. أخيرا، قرر كيفية تصرفك في حال لم تغير معاملتها واثبت على موقفك حتى تصدقك زوجتك وتعرف انك جاد في طلبك.

صورة علم United States
مجهول
قبل 3 شهر

عليك معاملتها بالاحسان والصبر مثل ما الزوجه تصبر عليكم الصبر الصبر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.