أعاني من قلة احترام زوجي وضربه لي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجى يعاملنى معامله سيئه وانا احزن بعض الوقت واصالحه انا وليس هو حتى تمادى فى معاملته لانى لا احاسبه عليها حتى أنه ضربنى وجرحنى فى دماغى وذهبت للمشفى وهو لا يبالى وخاصمته وخرجت غرفته أكثر من أشهر ولا يبالى وانا مش قادره اكلمه واصالحه زى كل مره لانه انا منى وضربنى بشده وهو لا يبالى لشئ وانا مدايقه من حياتى كده ومن عدم التقدير ماذا أفعل حيث انه ضربنى امام عائلته اريد حلا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . الضرب مرفوض تماما وقد ضربك وآذاك ويعاملك معامله سيئه ، لا تسكتي على تعنيفه لك وقله إحترامك فهو لا يبالي بكل ما يفعله بك بل وتعتذرين له أنت وهذا قمه الظلم . لا تقبلي بهذه الحياه واطلبي الطلاق مهما كان الثمن فالله لا ينسى احدا . الزواج موده ورحمه وهو لا يودك ولا يرحمك فما معنى بقاؤك معه ؟ اذهبي لأهلك واحكي لهم ما يحصل لك ، لم تحددي إن كنت قد أنجبت منه ولكن حتى لو كان هناك اولاد لا تبقي معه ، فهذه الحياه وهذه المعامله غير مقبوله ومشاهده الأولاد لهذا العنف اليومي ستؤثر سلبا على نفسياتهم ومستقبلهم . تشجعي وارفعي عن نفسك هذا الاستعباد فليس هذا الشخص بزوج يعاشر .
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اذا كان ضربه لك بدون سبب ،اتركيه ولو لفتره فقد يكون طائش ولا يعرف قيمتك فاذا كان يحبك سوف يأتي ويعتذر وحينها اشترطي عليه عدم الضرب والمعامله الحسنه فلاترخصي نفسك لمن لايستحقها
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    اختي اذهبي عند عائلتكولا ترجعي الى زوجك حتى يعتذر وليعوضك هذا زوج لا يستحق احترام وماذا لو ضربك بشدة وفقدتي وعيك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا الرجل لا يكن لك أي احترام أو تقدير فعلك ان تخبري عائلتك ليتدخلوا ويحلو المشكلة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذه المرة لا تذهبي له وتعتذري حتى يعترف بخطئه ويعتذر لك حتى إذا طال الوقت.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من الضروري أن يكون يوجد احترام متبادل بين الزوجين لانه اساس نجاح اي علاقة.. فإذا كانت حياتك تفقد الاحترام فتحدثي مع زوجك اولا حتى يستجيب وإذا لم يستجيب فالجأي إلى الطلاق.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم احد يوقفه عند حده وانتي بنت ناس لج احترامج وتقديرج وهذي مو عشرة يوم او يومين عشرة عمر كم بتتحملي ضروري يكون فيه حل او حاولي تتجنبيه والله يهديه لج
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الله يعينك والله ياقلبي مادري وش اقولك بس حاولي اذا زعلك لا ترضي منه على طول حولي انك ونتي زعلانه وجاء يراضيك قولي له ياما تغير طبعك ولا ماراح اجلس عندك احترمني زي انا ماحترمك وحطي له حدود حاولي تخليك رسميه شوي معه لين ميعرف خطاهاوذ مانفع روحي اجلسي عند اهلك كم يوم ولا تقولي لحد بس شوفي ردة فعله ولا تردي على جولاته وشوفي الله يسخره لك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تخافي على احد لانه لو كان يريدكم بحياته لما كان يتصرف بهذه التصرفات لذلك من الجيد انك رفعتي عليه هذه القضية لكي تكسبي نفسك من انسان كهذه لا يستاهل ان يكون عنده احد منكم
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    حبيبتي المثل يقول : ايه لي فرعنك يا فرعون قال مالقيتش مين يلمني ... طبيعي اذا انت تاكلي الخبط و الاهانة و ما تتكلميش و لا اهلك يدافعوا عن بنتهم يحصل اكثر من لي قلتيه لذا عزيزتي خلي اهلك يأدبوه و اذا انت عندك استقلالية مادية انفصلي لان الرجل العنيف لا يتغير و اذا لا اصبريلك كم سنه حتى يتهد حيله و يبقى غير قادر انو يمد ايده عليك و الله يمون بعونك يا رب
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا