زوجي أخذ هاتفي وأعطاه لوالدته حتى تراقب تصرفاتي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي أخذ هاتفي وأعطاه لوالدته حتى تراقب تصرفاتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا موضوعي زوجي واهاه عاداتهم وتقاليدهم غير عننا رغم كل هذا وافقه ع كل شي هو يبيه بس اهله مايحبوني وانا نفس الخدامه لهم كل شي اسويلهم هذا اللي تربينا عليه انا مو زعلانه ع الشي اللي اسويه بس زعلانه ليش مايبوني اول مطلقين مره ولدهم الكبير والحين يبون يطلقوني زوجي يراقبني معاهم وامه تراقبني اخذ خطي وعطاه حق امه تراقب كل شي عندي وتدق ع كل رقم يوصلني تصيد علي حسبي الله ونعم الوكيل بس الحمدالله الشريفه ماتخاف من شي بس جرحني بحركته زوجي مهما كان انا مو مقصره معاك بشي وقاعده عشان عيالي عندي منه اربعه الله يحفظهم ومايبي يطلعني بيت عشان يفتك من المشاكل طردني برا البيت بسبب اهله قعدت شهر بيت اهلي بعدين ردني بدون اي شي يطيب خاطري والله حتى عياله سنه كامله ماشرالهم ولا دخلنا السوق وع كل اللي قلته احس للحين ماقلت شي لان في اكثر وانا اختصرت هالشي ابي شنو الحلل اتطلق منه
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . ان تأخذ والدته هاتفك امر غير مقبول أنت راشدة وحرة ولك الحق في إدارة امورك واشيائك. مع ذلك لا انصحك بالطلاق من اجل اولادك الاربعة، اتركي والدته تفعل ما تريد ولا تهتمي فهو بذلك يحاول أن يفرض سيطرتها عليك ليرضيها ، هذه عاداتهم وما دمت قد تزوجته فلا بد أن تلتزمي بها ولا تقارني بين عادات أهلك وعادات أهله. اجعلي هدفك رضا والدته ، تقربي منها بكل الوسائل الممكنه لتحصلي على رضا زوجك وما دمت تعيشين معهم فمن الطبيعي أن تساعديهم وهذا لا يعني أنك خادمتهم . اهل زوجك تقدموا في السن ، ساعديهم عن طيب خاطر ولا تبخلي عليهم بالابتسامه والكلمه الحلوه . لا تجيبي والدته مهما بدر منها ولا تشكيها له لانه لن يقف في صفك مهما فعلت ، ابحثي عن نقاط ضعفها وادخلي الى قلبها من خلالها . ماذا تحب ؟ اسأليها رأيها في كل شيء تكسبي ، فالنساء في سنها تحب الكلام عن خبرتهن ويفضلن طريقتهن في أي شيء. عامليها كما تعاملين والدتك ، تسامحي وتجاهلي واهتمي بنفسك وزوجك واولادك، غدا يكبر الأولاد ويعوضوك خيرا عن صبرك ان شاء الله.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اختي وكلي امرك لله المشكلة عندك اولاد ومحتاجين الام والأب لكن انتي خلي اكلم في الله قوي انه راح يساعدك وينصرك الزمي الاستغفار وصلاة الليل وربي مايضيعك وادعي الله يسخر لكي زوجك ويهدي ويحنن قلبه عليكي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يثير قلقي عندما اطلب منك ان تنفصلي عنه ولم يتكفل بأولاد٧ ويتركك مثل هذا الوقت دون مصاريف لأولادك.. فلذا فكري جيدا قبل القرار.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أنا عائلة زوجي دائما تفتعل مشاكل بيني وبين زوجي وكنت اتحمل دائما من اجل بنتي الصغيرة ولكن جاء الوقت الذي لم أعد اتحمل شيء وانفصلنا منذ ٦ سنوات.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كلنا نعلم أن أهل الزوج دائما يفعلون مشاكل تؤثر على حياة ابنهم بغرض المحافظة عليه ولكن هذا يؤثر سلبا.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من الواضح ان زوجك مستمعا جيدا لعائلته التي تكاد ان تدمر حياتكم.. فلا تسمحي لهم وحاولي أن تكسبي زوجك لصفك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لماذا لم تخبري أهلك حتى الأن ليحلوا هذه الازمة يينك وبين زوجك وعائلته.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بالفعل الطلاق هو الحل لأن انت لم تعيشي مع زوجك وتسمعين حديثه وتطيعيه ولكن عائلته هم من يديرون منزله.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي من أجل اولادك ان تتحدثي مرة أخرى مع زوجك وفي محاولة على طريقتك الخاصة حاولي ان تجذبي زوجك إلك حتى يستمع لأرائك قليلا ويرفض الانصات لعائلته التي تود ان تدمر منزله.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بالنسبة لأهل زوجك حاولي تتجاهليهم تماماً ولا تعطيهم اي اهتمام وحينما يجدون محاولاتهم كادت بالفشل فيرجعون عن أفعالهم .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا