السؤال

قبل 11 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

زوجتي ترفض جماعي !

ان شاب متزوج مند 10 سنوات سني 35 سنة و زوجتي عمرها 33 سنةكنا نعيش السعادة الا انه مؤخرا بداءت زوجتي ترفض جماعي بحيت ارغب في دالك يوميا الشيء الدي لا يفرح زوجتي مادا عسيا ان افعل هل جميع النسوة لهم نفس الصفة ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي بما ان التغيّر حدث في وقت قريب وان هذا ليس سلوكها، وهي لا تزال صغيرة لا بد من وجود سبب يمنعها ويعكر مزاجها، وكما تعلم حضرتك العلاقة الزوجية تحتاج الى ظروف مواتية للاستمتاع. هناك اسباب تتعلق بها مثل: تأكد من وضعها لاصحي، يمكنك ان تدعها تذهب لطبيبة وتجري لها فحوصات شاملة بما فيها فحص للهرمونات، فاي خلل في الجسد يجعل العلاقة صعبة، اسأل نفسك هل تعاني من مشاكل نفسية؟ هل هي مرهقة من البيت والاولاد والعمل ولم تعد تقوى على متابعة كل ذلك، ساعدها وتعاون معها، وشجعها على التجاهل لبعض الامور مقابل راحتها، وهناك اسباب تتعلق بك، هل انت رومانسي معها، هل توفر لها اجواء مريحة؟ هل تداعبها وتغريها؟ العلاقة الزوجية ليست جماع فقط، بل يجب ان يصحبها الحب والدلال والمداعبة، قدم لها هدية، افرحها، فاجئها بعشاء او بحركة لطيفة منك، تعاون معها. واقول لك لا تقلق بما ان هذه حالة طارئة ستتمكن باذن الله من تجاوزها. اشعرها بحبك وليس انها اداة لتفريغ انفعالاتك الجنسية. هي في مرحلة الشعور بالنضج والقيمة في الحياة، وستجد الخير كله ان احسنت اليها وصبرت معها.

قبل 1 شهر

يا اخي حاول التقرب من زوجتك و التحدث معها و اعرف ما هو سبب رفضها يمكن العياء و لا تنسى ان الممارسه اليوميه تتعبها اضافه إلى اعمال المنزل

قبل 5 شهر

فيه بحث غربى قال الست بتزيد رغبتها لما تخف اعبائها حاول تساعدها فى شغل البيت ممكن تعبانة او تجبلها خدامة تساعدها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.