السؤال

قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

يتيمه وعمي يبي زوجني ولد عمي!

انا بنت يتيمه توفى ابوي لما كنت صغيره وامي تزوجت عقب ابوي وتربينا في بيت عمي انا واخواني الثلاثه.. من لما كنا صغار اخذنا عمي لما تزوجت امي وعشنا عنده في البيت وماقصر معنا وربانا كأننا اولاده الين كبرنا ودخلنا الجامعه.لما فتح اخوي محله وبدء يتعمد على نفسه انتقلت انا واخواني في بيت ابوي القديم وتفاجأت لما عرفت ان عمي يبي يخطبني لولده الي تربيت انا واياه في بيت واحد ومااحسبه الا حسبت اخوي. تكلموا معي اخواني وعمي بالموضوع وصرت ابكي وقلت لهم مقدر اتزوجه انا احسبه مثل اخوي وماسكتوا الا لما قلت لهم أجلوا الموضوع الين اتخرج، الحين باقي شهرين واتخرج ومحتاره وش اسوي؟انا مابي عمي واخواني يزعلون عليٌ وبنفس الوقت انا مابي اتزوج ولد عمي لانه مثل اخوي وماعمري فكرت فيه كزوج فشلون اقنع اهلي يوقفون هالزواجه ويخلوني براحتي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعيدي النظر فيه فربما تجدي فيه اشياء تعجبك احيانا نرفض التفكير بشخص ما كانه محرم فلا نحتمل تغيير افكارنا ولكن لوغيرناها قد نرى امرا اخر،،،، اذا فشلت حاولي المماطلة اكثر لاسباب اخرى لعلهم يدركون انك غير متشجعة واخيرا ممكن ان تتتحدثي مع ابن عمك نفسه كونه شاب من جيلك وقد يقدر هذا الشيء لعل الرفض يظهر منه

قبل 4 شهر

من الممكن ان يكون حبك له ليس اخوي. وابن عمك ليس اخوك لكن لو انك تكرهيه فذلك شي ء اخر فلا تتزوجيه حتى لا تكبر الخلافات التي تخافي منها. وتحدثي مع عمك بمفردك واقنعيه.

قبل 5 شهر

ابن عمك ليس اخوكي ان كان شخصيا عاجبك توكلي على الله وتعوذي بالله من شيطانك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.