الرئيسية / قضايا اسرية / زوجتي تكذب علي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (4 اجابه)
4 اجابه

زوجتي تكذب علي

زوجتي تكذب علي حتى في الامور البسيطه جدا وانا دايما اكلمها واخبرها ما احب الانسان الذي يكذب وهي مازالت تستمر بالكذب واكون انا اعرف انها كذابه وفي نفس الوقت استطيع محاججتها واوريها انكي تكذبين علي . فما الحل هل اواجهها واكلمها واذكرها بالمواقف التي كذبت علي فيها علما انني بدات اخاف من كذباتها الكثيره علي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

أحيانا يصبح الكذب مرضا لا نستطيع التخلص منه وعادة الكذب على الأغلب اكتسبتها زوجتك من تربيتها إذ كانت تضطر أن تكذب على أهلها حتى تقوم ببعض الأمور وحملت هذه العاده السيئه معها. ما تستطيع فعله هو اعطاؤها الأمان في تصرفاتها والثقة اخبرها بأنك تثق بها وأنك لن تغضب منها مهما فعلت ولكن عليها أن تكون صادقه .وعليك الوفاء بوعدك والصبر وعدم الغضب عليها حتى تتعود على طبعك وتثق بك.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة

زوجتك تكذب لأنها نشأت في بيئة استدعتها على امتهان الكذب كوسيلة لاحصول على حقها او الدفاع عن نفسها فتعودت على ذلك والآن ليس سهلا عليها ان تتخلى عن هذه العادة لكن هي بحاجة لمصارحتك لها ووعدك انك ستساعدها في ترك هذه العادة السيئة اعني الكذب وحذرها من حرمة الكذب وعقابه عند الله تعالى وتأثيره السلبي على حياتكم انت وهي وأولادكم مستقبلا وأن عليها تركه والتوقف عنه وباللين والنصيحة والجدال باللتي هي أحسن من قبلك لها سينهي هذه المشكلة بإذن الله تعالى

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

اسوأ صفة الكذب ..زوجي كذب علي مره واحده ولم استطع ان اغفرها له واثرت كثيرا ع نفسيتي وتزعزعت الثقه مع انها كذبه بيضاء ع حد قولهم اخبرها انك ستتركها ان هي عاودت الكذب وشجعها ع ان تقول الصدق اخبرها ان اي علاقه في الحياه مبنيه ع الصدق والثقه اذا لا تستطيع ان تكوون صادقه معك فعليها ان تعترف لك حتى تتركها هددها بهذه الامور ثم اخبرها بان الكذب من صفات المنافقين (من حدث كذب ) اسأل الله ان يهدينا وياها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.