زوجتي سلبتني كل ما أملك

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجتي سلبتني كل ما أملك
قبل إثني عشر عاما دخلت على زوجتي وإكتشفت إنها ليست بنت ذهبت بها إلى طبيبة فقالت إن غشاء زوجتك مطاطي وسيتمزق بتكرار المحاولة بعد أيام شككت في الطبيبة خوفا على نفسها لو أعدت زوجتي إلى أهلها من نتائج قد يعود عليها بالضرر كنت في الأربعين وكنت أشعر بقوة إن جنينا قد ولد من دخولي الأول أمسكت بيد زوجتي كتاب الله ورددت خلفي إقسمي أمام الله وبكتابه الكربم إن أحدا لم يمسسك قبلي وأقسمت,وفعلا رزقنا الله بولد ثم آخر,مادي,وحدث البوم بيننا خلاف مادي أعلم به علم اليقين إنه يعود لي وهي كذلك لكنها تريد أخذه مني فلجئنا إلى قاضي أفضى باللجوء إلى تحليفها اليمين بكتاب الله لتسرق مالي فحلفت وكنت قد ذكرتها بحلفها القديم وأنه سيكون باطلا أيضا فأستهزأت بعدم المبالات,,وقررت تطليقها لهذا السبب وآخر هو إستدعائها إخوتها وضربي داخل دار الزوجية وطردي منه رغم أن بناءه من مالي والأرض لها بأسمها أسكن اليوم في داري الخاص بدون أولادي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userيا سيدي انت بنيت علاقتك معها بسلبية منذ اليوم الأول بناء على شك، نعم كلامة الطبيبة صحيح يوجد الكثير من النساء يكن الغشاء مطاي ويحتاج الى عدة محاولات لتمزيقه، الامر الاخر يمكنك ان تحسب موعد ولادة طفلك وموعد زواجكما ان كان قرابة تسعة شهور بعد الزواج فهو منك بما انها لم تكن مع غيرك في تلك الفترة فالولد ولدك.هل الخلاف ان الولد لك ام لا؟؟ يمكنك ان تفعل فحص ابوة وهو بسيط وموجود في كل البلاد، بهذا تتحقق ان هذا ولدكولماذا ثارت زوجتك بعد 12 عام وقررت معادتك؟؟ لا بد وان امرا حصل بينكما؟الا يمكنك ايجاد طريقة للاصلاح بينكما بدون طلاق؟من الافضل للاولاد ان يتربيا بينكما.ان كنت تشعر ان الطلاق هو الحل المريح يجب ان تفكر بالتسوية المادية بينكما لان الارض باسمها والبيت لك، وهناك قانون يقول ان الارض وما عليها لصاحب الارض ما لم يتم تسجيله.تحقق من هذه القضية قبل اتمام الطلاق حتى تضمن حقك المادي في تعبكبالنسبة للاولاد انت ابوهم ولك حق رؤيتهم ومتابعة امور حياتهم كاملة ولا يحق لها حرمانك منهم.
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userللاسف ان زوجتك كاذبه والله اعلم اذا كانت منذ البدايه قد كذبت عليك،وهي معتاده على ذلك من بيت اهلها ،اسفه لما حصل معك سيدي ،والحقيقه ما يذهب ضخيه هذا كله هم الاولاد .اقترح عليك ان تجمع رجالا من اهلك ومعارفك وتذهب لاهلها وتتفقوا وتحاول ان تاخذ ولو بعضا من حقك منهم وان تتفق على موضوع رؤيه اولادك وتربيتهم ،نحن لا نعيش في غابه سيدي حتى يتهجم اهلها عليك في منزلك وياخذوا بيتك واولادك ،استشر محامي واجمع ما استطعت من اهلك واصحابك لمواجهتهم.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انت رجل شكاك من اليوم الاول دخلت عليها بالشك فى شرفها .احمد الله انها استحملت شخص مثلك 12سنة كيف تعيش معها وانت تشك فيها الى درجة ان تحلفها على المصحف ؟ اى رجل انت؟ لو كنت اخوها لضربتك ضرب غرائب الابل.تستاهل تاخد منك اولادها والبيت ايضا .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    انا بدي احكي واجري على توكل على الله
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    الحياة بسيطة جدا وقد اخترت تعقيدها من الاول ، كان الاجدر بك الثقة بزوجتك ما دمت اخترتها اما لاولادك ، وان كنت تشك بها فمن البداية وضعت حدا لهذا الامر ، اساس بيتك من البداية هش ، ثم ان هذه ليست حياة زوجية ، تحقيقات وسرقة والله اعلم ماذا كذلك ، توكل على الله واسس حياة جديدة.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    يقول المثل الحرامي احلف أجاب جاء الفرج انت كشفتها من اول يوم واخترت أن تلعب دور الشهم وبكل غباء سجلت كل ما تملك باسمها والقانون لا يحمي المغفلين عليك ان تقوم بعمل تحليل الأبوة واذا اكتشفت شيء ممكن المحامي يرفع قضية إثبات نسب ما بيدك شيء لانك تنازلت برغبتك اعانك الله
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    استمد من مشكلتك قوة وابدأ حياتك انته إنسان طيب وسوف بغوضك الله كثيرا ولكن حاول الإصلاح بأهل الخير وإذا فشلت المحاولات لك الحق ان تقاضى زوجتك لرؤيته أولادك ولكن استعن بالله وابدأ حتى لو عندك سبعين سنه انشاء الله ربنا هيساعدك ويعوضك خير
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    منذ شهور عدة نشرت قصتي على موقع حلوها وللأسف لم أراقب الموقع منذ كتبته..واليوم فقط ظهر منشوري ذاك ..وبعد أن عانيت مع المحاكم وقضاتها ما عانيت ..لجأت زوجتي إلى المحكمة لتطلب التفريق القضائي وحصلت عليه اليوم فقط بعد تنازلي عن حقي الشرعي في التمسك بالحياة الزوجية وبعد محاولات عديدة لتطبيق المثل القائل ألف عين لأجل عيون أطفالي تكرم ..وما زادها ذلك إلا غرورا وطغيانا بأسرها لأولادي المساكين تحت الخيمة القانونية (الأم أحق بحضانة الولد حال قيام الزوجية وبعد الفرقة) وأخذت حضانة الأولاد ونفقة لها وللأولاد بقيمة ما يعادل نصف راتبي الكلي..ولم أحزن ولم أيأس من رحمة الله في أولادي ونفسي ..ثم أجبرتها في دعوى لأثبات نسب الطفل الأول لي مع ثباته بأسمي للأعتراف بنسبه لكنها طلبت خضوع الطفل للفحص الطبي لتتخلص من الأعتراف الشخصي..وهنا رفضت ..وقلت أهون على نفسي تطليقها من ذرة كسر شعور الطفل بالأبوة اللا شرعية له وأثر ذلك على دماره وسط المجتمع والتكوين الأجرامي الذي سينشأ عليه لو حدث عدم تطابق صفات الفحص الوراثية على دمي وعلم ذلك حتى وإن لم يكن إبني ..فقد ربيته في حضني لأثني عشر عاما منذ كان طفلا رضيعا في سنته الأولى لذهاب أمه للعمل وتركه معي بين زملاء العمل في دائرتي تحفيضا ورعاية وغسلا ومشرب حليبه.وأبطلت الدعوى راضخا لأمر الله ولأمرها ...ورفعت دعوى أخرى لأسقاط حضانتها لأولادي اليوم أيضا عسى ينقذ أطفالي منها ومن أشقائها المجرمون ..سؤالي هل الشرف أغلى من الولد لتجازف بمصيره هكذا؟تركها أشقائهاوهربوا خائفين مني ..لأني أصبحت غولا يكسر ما حوله بقدرتي الذاتية التي أودعها الله قوة وبأسا وصبر ودون مساعدة من أحد سوى الله على إيقافهم قضائيا على ضربهم لي وهروبهم بمواجهة عشيرتي أوبأي حل تفاوضي شخصي معهم أو مع زوجتي أو دفع الأمر بالتي هي أحسن .لازالت الحرب مستعرة ولن تهدأ إلا على جثتي صريعا على ترك أولادي.الحر لايرضى إلا بالحرية ولأبنائه من بعده.والله المستعان على كل شئ
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    انت من بداية زواجك غلط.ابتستحلفها؟ حرام عليك.انا ضد الضرب، ولكن اعتقد انك تستحقه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    يا سيدي لقد استحللت فرجها ، و استعمرت بطنها ، فمن حقها عليك اخذ البيت الذي ستعيش فيه مع اولادك.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا