زوجي مغترب ويهملني فوقعت في حب مديره

قضايا اسرية
زوجي مغترب ويهملني فوقعت في حب مديره

عمري 27 سنه متزوجه وعندي طفلين زوجي مغترب عني يعمل بالخارج وانا اعيش مع اولادي وحصلت مشاكل بالعمل مع زوجي وقال لي تكلمي مع مديري بالعمل ليحل المشكله وتكلمت مع المدير ويوم تلو يوم وانا اتعلق به وهو ايضا تعلق بي بشكل جنوني وجدت به حنان الاب والام والاخ والزوج او كانني وجدت نصفي الثاني وهو بادلني نفس الشعور واعترف بحبه لي مع العلم انه يكبرني بالعمر بكثير وانا بشهادة الشهود اني علي درجه من الجمال وزوجي شخص مهمل لي وكل اجازه يعمل مشاكل بالبيت ويسافر ولو مااطلب منه ينزل اجازه لا ينزل الا بعد الحاح مني لايبالي بأي مشكله اطرحها له ليساعدني ويحلها ولا يهمه حالي وكيف اتحمل الغربه ومعي اطفال وانا في مقتبل عمري وجميله ..وهاد الانسان الذي دخل حياتي لا استطيع ان اتركه ولا اريد ان اخرب بيته لانه متزوج وعنده اولاد..ارجو حل مشكلتي ماذا افعل مع زوجي المهمل ولايقدس الحياه الزوجيه وانسان لايحب الا نفسه .ومع الشخص الذي احببته واصبح من اساسيات حياتي ...مع الشكر الجزيل واعتذر للاطاله

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهمال زوجك لك صديقتي كان هو السبب الاول لوقوعك في حب مديره ،وهو عرف كيف يصل لقلبك تماما ويخطف قلبك ومشاعرك ،اسمعي يا صديقتي انا اريدك ان تفكري بالموضوع اخلاقيا وترجعي لضميرك وهناك الامور الكثيره في الحياه التي نريدها ونتمناها ولا نستطيع الحصول عليها .انت امرأه صغيره وجميله وهو رجل كبير ومتفهم وذو خبره فتلاقت الاحتياجات لذلك اسمحي لي ان اقول لك بان ما تمرين به وما يمر به مدير زوجك ما هي الا نزوه لا تطبق على ارض الواقع.نعم زوجك مقصر بحقك ويهملك ولكن الحل لا يكمن باحضان رجل متزوج وطبعه الخيانه كمديره!واعلمي انك لست الاولى التي يخون فيها زوجته فهناك الكثيرات عزيزتي والموضوع واضح من قدرته على سلب قلبك ،استيقظي وارجعي لنفسك ولا تغلطي فانت اذكى من ان تقعي بهذا الشرك ،اعرف انك تظنين اني مخطئه ولكني بعد الحياه والخبره اخبرك الحقيقه.
  • المدرب ماهر سلامة مع تفهم حالتك سيدتي تماما، وتفهم حالة الغربة بينك وبين زوجك، وقسوة ذلك عليكما أنتما الاثنين، وانعكاس ذلك على الابناء، وعلى مستقبل العلاقة، يكون القول الفصل هنا للضمير والمبدأ. فمن حيث المبدأ هناك خلل يحل بخلل مقابل وآخر. وحقيقة أن العلاقة مع مدير زوجك فهذا أخطر ما في الموضوع، فرزقكم كعائلة صار بيد هذا المدير الذي لا أشكك بنواياه. هنا عقدة كبيرة، وأنت تريدين حلها. كيف؟ هناك جانبين في الحل، حل مشكلة تتعلق بالضمير، وحل عملي متعلق برؤية المستقبل. أأنت واثقة من عدم صلاحية زوجك لك كزوج ورفيق للعمر؟ أأنت واثقة من حب المدير لك، أم يعتبرك عشيقة أو خليلة له يقضي الوقت الجميل معك بلا مسؤوليات؟ هل لو كان مدير زوجك...زوجك أنت، أكان سيكون زوجا مثاليا، وها هو يقيم علاقة معك وهو متزوج؟ أسئلة كثيرة يثيرها العقل والضمير هنا. أسئلة تتعلق ماذا لو زوجك علم انك تقيمين علاقة مع مديره هو شخصيا؟ ماذا سيكون موقفك أمام الاولاد والاهل..الخ. سيدتي عليك أن تحسمي خيارات المستقبلية والاستراتيجية، إما الانفصال، أو ايقاف هذه العلاقة التي لن تسفر عن شيء في المستقبل. شكرا وبالتوفيق في مسيرتك العائلية كأم ومربية وملهمة لاْولادك.
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عزيزتي انا استغرب طلب زوجك بان تتحدثي مع مديره؟؟! هل تعملين في نفس المقر او لك علاقه بهذا العمل لتتحدثي مع المدير؟؟ هذا الزوج يفكر بنفسه ويركز على أهدافه هو فقط .. عزيزتي ولتخرجي من هذه الدوامه عليكي اولا قطع علاقتك بالمدير فهي مرفوضة جملة ونفصيلا قبل ان تعود عليك بالفضائح والمشاكل لا سمح الله .. ثانيا عليكي التحدث مع زوجك بوضوح وصراحه في تصرفاته واهماله وما تريدين منه ووضحي له انكم على مفترق طرق اما يعيد الحياه لمسارها الصحيح او لكي حربة القرار في الانفصال ..
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حبائل الشيطان ، تزين لك سؤ عملك بقولك (انا بشهادة الجميع على قدر من الجمال) العني الشيطان وإصبري على زوجك وعيالك
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    بما انك تعانين من اهمال زوجك لك فماذا عن زوجة المدير ما لا تحبيه لنفسك لا تحيبه لغيرك
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    ماذا تفعل زوجة المدير المهمل الذي لا يقدس الحياة الزوجية وانسان لا يحب الا نفسه... يريدك ليشبع نزواته لو كان يقدر الحياة الزوجية فعلا لما تقرب من امرأة متزوجة لها اولاد ولم يخن زوجته التي وضعت ثقتها به ولو اراد زوجة ثانية لصارحها وطلب يد فتاة غير متزوجة وجاء من الباب الواسع لكنه تقرب منك حتى لا تلتصقين به فيما بعد بما انك متزوجة يشبع نزواته وقتما يريد فهو يبحث عن فتاة صغيرة يلهو معها وقد وجدك انت على طبق من ذهب حنونة.
  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول
    العيب على زوجك وليس انتى فهوا أساس المشكله ابحثى عن داخلك لما>ا اهملك زوجك تجدى الحل
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    نطلقي كمه واتقي الله في نفسك وخافي على بيتك وعيالك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    زوجك مغترب ومهمل اشرحي لنا
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    بعد طفلين من زوجك اكتشفتي انه مهمل ولايقدس الحياة (هل هذا المدير يقدسها.؟ اذا زوجك مهمل وغائب فمديره الي اصبح من اساسيات حياتك خائن وخائن وبيعتبرك مراة خائنة وانتي قتلتي زوجك ويمكن مديرك كان عندو عقدة من زوجك وشخصيتو وانتي حطمتيها كيف راح يرجع زوجك يشتغل عند هالحيوان فكرتي فهالموضوع فكرتي ادا ممكن راح تقدري تخلصي من هالقصضة فضميرك؟
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    عدم اهتمام و إهمال زوجك لك ليس مبررا لتعلمى شخصا اخر عليه هذا معناه اول طريق للخيانة... لا تهدمى بيتك
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    فكري بالمستقبل! لا تكوني انانية وتفكري بس بحالك! فكري بولادك واهلك ! شو بدو يكون شعور ولادك لما يكبروا بس يعرفوا انو امهم خاينة؟ او شعور اهلك بس يحسوا انو مو هيك ربوك؟ رح يكون شعورهم نفس شعورك ازا عرفت انو بنتك عم بتخون زوجها!شوفي انا بتفهم احتياجاتك بس لا تنسي انو زوجك كمان ع الاغلب حاسس بنفس الشعور ،كوني انت السبب بعمران هادا البيت كمان مرة ،حرام زوجك عم يتعب برة لحالو ،وانت اكيد عم تتعبي بما انك بالبلد مع ولادك وهو مو موجود ،ولكن هاي الظروف خليها سبب في زيادة حبو الك! احكي معو وتفاهموا حاولي تصلحي علاقتكم! مديرو احكيلو يروح يتفاهم مع مرتو ويحبها الها احسنلو! حرام تعملوا هيك بحالكم وبعائلاتكم!
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    زوجك المهمل كما تقولي , مغترب فقط من اجل كسب المال لاجل عائلته. و من فرض عليه الاغتراب هو مديرة اللذي وقعتي في حبه.اسألك بالله من المهمل الان؟
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    هو اتغرب من اجلك ومن اجل اولادك كيف تسمحي لنفسك بان تتمادي في علاقه مع هذا الشخص مهما كان اهمال زوجك لكي اين الامانه واين الست الاصيله التي اذا غاب عنها زوجها حفظته ولو الشخص ده محترم ماكان تمادي معك لهذه الدرجه هي فعلا نزوه بينكم فحافظي علي بيتك واولادك واكيد المدير المبجل في دوله عربيه وهم مدمنين علي الحاجات دي احذري اختي الفاضله ان تقعي في هذا الفخ لان الشيطان بيصوره لكي انه ملاك وهو اصلا الشيطان نفسه .
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اتطلقي من جوك و تزوجي هذا المدير
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    انتى من الاول كان المفروض ترفضى انك تكلمى مديره وكنتى طلبتى الطلاق هو ازاى يقبل انك تبقى وسطه لشغله وانا مقدر انك حبيتى غيره بسبب اهماله لانه من الاول مش راجل انا اسف اختى للفظ بس نصيحه اطلقى او اعترفى لجوزك
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    للاسف زوجك ديوث لايصلح زوج لاكن انتي لوعاقله استمري معالبعد معالعشيقوللاسف هودا اسمو الحقيقي
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انتي مخطئه بل اجرمتي جرما دخل بمنطوق الخيانه كيف اولا يدخل حياتك شخص اخر تميلين اليه تسمعي منه الاحاديث وانتي مسؤله عن زوج وابناء نعم زوجك مقصر لكنك خيانتك ولو بكلامك مع الاخر اعظم راجعي نفسك لا تصبحي مستعمله انتي اميره ببيتك سلطانه بعرش اسرتك ناقشي زوجك يمكن مشكلتك انتي مش هو واقلعي عن تلك الاثام التي عقابها الندم امام ابناءك
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    لماذا طلب الزوج تدخلها من البداية..!!هو يعلم بطبيعة مديره زير النساء و لذلك طلب من زوجته التدخل!!الموضوع برمته مزعج ... الزوج و المدير ما يتخيرون عن بعض ... !!
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    كلام مختصر ، مهما يكن زوجك افضل من الخيانه ، عودي الى رشدك ولاتخربي بيتك وسمعتك وحياتك وتخربي بيت الرجل ( المدير ) والله معك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟