الرئيسية / قضايا اسرية / زوجتي لا تهتم بتنظيم امور حياتي

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

زوجتي لا تهتم بتنظيم امور حياتي

انا متزوج بنت عمي وعمري ٣٠ عاما وزوجتي عمرها ٢٤ عاما ولدينا طفل عمره سنه ونصف فترة زواجنا ٣ سنواتلدي بعض المشكلات واتمنا مساعدتي لحلها :١- زوجتي غير مباليه لامري ولا تهتم بتنظيم امور حياتي مثل الطعام والتنظيف او الاهتمام بي شخصيا .٢- زوجتي تكره الجماع واعترفت لي بذالك في اول شهر من زواجنا بعذر أن الجماع شي بذيئ وقذر (اهتم بنظافتي الشخصيه)٣-زوجتي قاسيه على طفلي وكثيرت الصراخ عليه .٤-انا امارس العاده السريه بكثره لندرة المعاشره مع زوجتي ورؤية الصور والمقاطع الاباحيه.٥- بديت اكرهه واتمنا فراقها ولكن اشياء كثير تمنعني وهي طفلي و الخوف من تفاقم المشكلات والفرقه بين اسرتي وأسرتها. اتمنا مساعدتي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

عليك بالحوار مع زوجتك وتعليمها والذهاب والدتها ليس للانتقاد والعتب ولكن لطلب المساعده ،اطلب منها ان تساعدها في تعلم الاهتمام بالبيت والطفل واخبرها عن امتناعها عنك واخبر والدتها بانك ستضطر لتطليق ابنتها اذا لم تتغير ،لذلك عليها ان تساعدك وانا انصحك ان تبذل جهدا اضافيا معها في تعليمها ومنعها من الصراخ على الطفل كن لطيفا ومحبا وعلمها دون تجريح وانتقاد حتى تستمع لك ولكن بنفس الوقت كن جادا وحازما ولا تسمح لها بهذا التسيب . وانصحك كذلك باخذها لاستشاري نفسي او طبيبه اسره لمعرفه مشكلتها ومساعدتها في موضوع العلاقه الحميميه.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

زوجتك محبطة بشدة وأنت السبب.. العلاقة الحميمية تحتاج إلى تمهيد وإلى مداعبات.. تحتاج زوجتك إلى حنانك.. إلى أن تشعرها بأنها مرغوبة.. تحتاج إلى إهتمام ورعاية وعطف لتشعر بالأمان ومن ثم تنتعش محبتك في قلبها.. وتوقف عن إعطاء الملاحظات لزوجتك فأنت تزوجت إمرأة وليس نملة أو نحلة عسل.. غير أسلوبك.. خفف عنها أعباء البيت.. فاجئها بما يفرحها واصبر.. الكلمة الطيبة والبسمة والمدح.. تصير المرأة خاتما باصبعك و عسلا يذوب بين ذراعيك..

صورة علم Oman
مجهول
قبل 1 سنة

زوجتك يا نفسيتها تعبانه او انها ما تحبك البنت لما تحب زوجها ما تكره الجماع ابداا حاول تكلمها بهدوء وتعرف ايش مشكلتهاا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.