زوجتي متكبرة وتهملني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجتي ما تهتم فيني وعندها كبرياء شديد وحاكيتها كثير عن الكبرياء ماكو فايده احس بتزيد اكثر من القبل في الكبرياء وش الحل وانا متردد اني ابي اطلقها
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userاهلا صديقي في الحقيقه لم افهم قصدك بان زوجتك متكبره وما هي الاشياء التي تقوم بها وتدل على تكبرها فلكل شيء حل ،اكتب لنا صديقي رساله اوضح حتى نستطيع مساعدتك في تحليل سلوكها ومساعدتك على التعامل معها وحل هذا الاشكال .
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    عليك ب زواج الثانيه المثل يقول الطبينه تخرج الوسخ
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذهب لأمها وأبيها، وضعهم في صورة الوضع دون أن تدري زوجتك، فالبنت تسمع من امها ، حتى تعرف ان للزوج حق السمع والطاعة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عليك بالنصيحة تارة وبالشدة في الكلام تارة واللين مرة اخرى فسينفلت العقد وستبقى على ما هي عليه، عليك بتربيتها وتأدبيها بما يرضي الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يبدو وصلت لمرحلة متقدمة من مشكلتها النفسية لكن الحل والعلاج موجود الا انه يحتاج لوقت وصبر ، يجب عرضها على طبيب نفسي.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يحتاج الامر لتوافق عقلي، روحي، وتفاهم بين الطرفين وقدرة على امتصاص الاخر والتعايش مع اخطائه وزلاته وعيوبه، وبناء على كل ذلك يتولد عنصر الارتياح للطرفين
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا