زوجي يهملني ولا يتحمل المسؤولية ووصلت للطلاق فهل من حل آخر؟

قضايا اسرية
animate

انا تزوجت عن حب وبعد الزواج بدات اكتشف ان زوجي لئيم معي وهذا سبب عندي عناد وبالاضافة الى الئم انه لا يملك الشعور بالمسؤولية ولا يعمل ويتبع امه وهاملني عاطفيا وصحيا وماديا ودائما يشعرني بانني غير موجودة في حياته والان وصلنا الى الطلاق لانه يريد مني ان اترك العمل وهو لا يعمل وانا متمسكة به ماذا افعل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري طبعا لا تقبلي ان تتركي عملك ولا تقبلي ان تعيشي مع رجل لا يعمل ولا يتحمل المسؤوليه ويتبع امه ويهملك للاسف عزيزتي الانفصال هو افضل الحلول قبل الوقوع بمشاكل اكبر ،الا اذا كنت تشعري بانه من الممكن ان يتغير وطبعا انتبهي لموضوع الانجاب وانتبهي ان تتورطي اكثر باسم الحب والعطف والشفقه .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا تركتي العمل و هو لا يعمل فما الحل.... اذا لا يريد ان يشعر بالمسؤولية ولا ان تملي كيف تعيشان فيجاوبكعلى هذه الاسئلة و تتفاهمان على حل يناسبكما
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هو لا يعمل؟؟؟؟الحياة الزوجيه من دون مشاعر واهتمام لا تعتبر حياة ... بس ممكن التغاضي اذا الطرف الثاني فيه بعض الايجابيات ... لكن في مثل حالتك لا اهتمام ولا حتى عمل ... بالاضافه انه بيمنعك من العمل ؟؟؟ في شي غير طبيعي بالموضوع ... ممكن سؤال ؟؟؟ انتي ذكرتي انك متمسكه فيه ؟؟؟ ممكن اعرف الشغلات الي خلتك تتمسكي فيه ممكن تشفعله ؟؟
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    الزمي الاستغفار في كل وقت و الالحاح في الدعاء ان يهدي الله لك زوجك و ان يهديكي له و قيام الليل و التصدق يوميا بنية فك الكرب و اصلاح زوجك و قراءة ورد من القرأن يوميا بجانب تشغيل سورة البقرة بالبيت يوميا... و حاولي الا تعانديه الرجال لا تحب العند،، انتي امرأة تددلي عليه حاولي توصلي لقلبه تغاضي عن ما يزعجك مؤقتا و اصلحي علاقتك به اجعليه يراكي بشكل مختلف كني ناعمة جدا معه.. مثلا اليوم اعدي له عشاء رومانسي و البسي احلي ما عندك و تكلمي معه بهدوء جدا و قلي له انك تريدين فرصة اخري و سوف تتغير من اجل حبك له و اطلبي منه فقط الحب و الاحترام اهم شئ ان يلمس فيكي انك صادقة و الاهم ان تكوني صادقة... اعطوا انفسكم فرصة اخيرة مع القرب من الله و ان شاء الله سوف تتغير اموركم و يؤلف الله بين قلوبكم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟