خائفة من الوظيفة لأن زوجي يطمع في راتبي

قضايا اسرية
animate

اتمنى تحلو مشكلتي او تساعدونيبصراحه انا انسانه جامعيه السنه الماضيه متخرجه والحين انا باحثه عن عمل وانا خااايفه اتوظف بسبب تلميحات زوجياولا زوجي عليه ديون ويعني النص من راتبه يروح للقرض وهو دايما يلمح لي يبيني اذا اشتغلت اساعده واسدد قرض البنك ودايما يقول انه راح تكون بطاقة البنك معه متضايقه كثير من هالموضوع لان م احب احد يستغلني كيف اتصرف معه ما ابي يزعل مني وف نفس الوقت ما ابي اعطيه كل الي يبيه انا م درست وتعبت عشان بالاخير هو يستلم راتبي واضل انا كذا ساعدوني بليز لان قريب ان شالله رح اشتغل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري الموضوع بيدك انت وهي ليست مشكله بالمره ،منذ البدايه ضعي شروطك واعرفي ان الله لم يامرك ان تنفقي على البيت والاولاد ولم يامرك ان تعطي مالك لزوجك ،لذلك بلطف وبدون زعل اخبري زوجك ان هذا الامر لن يتم وانك من الممكن ان تساعدي بنسبه بسيطه لدعمه فقط وانك لن تعطيه معاشك ولن تكون بطاقه البنك معه .اصري على موقفك وافهميه منذ البدايه ما هو موقفك الصريح وما هو قصدك من عدم تسليمه لمعاشك كاملا . اشرحي له بان الدنيا قد تغيرت وان شعورك باسهامك ومساعدتك لزوجك شعور رائع ولكنك تفضلي ان يتم عن طريقك وبرغبتك وبدون اجبار وفي الوقت الذي تجدينه مناسبا .ليس من الخطأ ابدا ان تعرفي ما هي حقوقك وما لك وما عليك وتعرفي انك كلما كنت حريصه على احترامك وشخصيتك وحافظت على حقوقك كلما احترمك الاخرون وسعوا لاعطائك هذه الحقوق . ساهمي وساعدي زوجك وادعميه ماديا ومعنويا ولكن بذكاء وحكمه .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اتفقى معاه وضعى النقاط على الحروف فى العلاقة المالية بينكم حتى ما يصير خلافات بالمستقبل
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تنسى انك اذا عملتى سوف تذهبى الى العمل على حساب بيتك فيحق للزوج جزء من راتبك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لماذا كل هذا الخوف بصفتك زوجته ما المانع ان تساعديه وتتحملى جزء من المسؤولية فهو زوجك وله حق عليكى
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تعقيبا على جواب الأخ السابق..إذا كان بخيلا فهذا أمر آخر.. لكن بشكل عام من الطبيعي أن تساعد المرأة زوجها في بناء البيت وتأمين مصاريفه إذا كانت عاملة.. لكن بنفس الوقت دون أن تشعر بالاستغلال.. ساعديه بجزء من دخلك وادخري الجزء الآخر لنفسك..
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يا أختاه هل تشعرين أن زوجك إنسان مادي ومقصر في واجباته تجاه المنزل؟؟إن كان كذلك فالمشكلة تكمن هنا بالذات.. في بخله وتقصيره.. عليك أن تطالبيه بحقوقك وأن تتفقي معه على التفاصيل المادية بوضوح وتفهميه أنك لا يمكن استغلالك..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟