الرئيسية / قضايا اسرية / حبي له لم يتغير بالرغم من ضعفه الجنسي

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

حبي له لم يتغير بالرغم من ضعفه الجنسي

مشكلتي في زوجي احسست من اول يوم زواج انه يعاني من الضعف لكنه لم يخبرني رغم انه كنا على علاقة لسنين قبل الزواج لكن بعد اصراري صارحني قائلا انها اعراض من وقت قريب. المهم في بادء الامر تقبلت الوضع حتى اني اصبحت امثل انني وصلت للاكتفاء الجنسي رغم انني انسانة حيوية احب المزح معه و رومنسية جدا....مع الوقت لاحظت ان الوضع يزداد سوءا فهو لا يلاحظ تزيني له و لا لبسي. لا يجاملني و لا يعبر عن مشاعره اتجاهي و انا اعتدت على العكس قبل الزواج. صرت اشك في حبه لي و رغبته بي و مبرره الوحيد "انت تعلمين بحالتي" ونتيجة كل هذا البرود انني اتجهت الى الحل الحرام "العادة السرية" وبدات ابتعد عنه تدريجيا و احس ببرودة اتجاهه بعد ان كنت كثيرة الرغبة و المطالبة بالعلاقة معه لكن حبي له لم يتغير لذا اريد حلا قبل فوات الاوان.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

عزيزتي شكرا على رسالتك فهذا موضوع متكرر في كثير من العلاقات الزوجية ولكن لا يتم التحدث عنه بالرغم من أهميته. انت تحملت افتقاد ما هو حق شرعي لك فنحن مولودون بهذه الحاجات ووجودها مهم في الحياة ادزوجية. لكن من الظاهر ان زوجك يحتاج لمساعدة طبيب مختص بأسرع وقت. فهذا الموضوع بدأ بؤثر على علاقتكم وبدات تشعري بالبعد عنه تدريجيا. تمسكي بحبك له واجعلني هذا الحب الدافع لإيجاد حل وأول الطريق هو استشارة طبيب لمعرفة السبب وراء هذا الضعف خصوصا ان هذا الضعف ظهر بعد الزواج. لا تنتظري فوات الاوان ولكن ابداي بالحل سريعا.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

من انت ..هل انت طبيبة...ماذا تنتظرين حتى تاخذيه لطبيب مختص فان كان يعاني من شيء فلا بد من وجود دواء او علاج...وهذا من حقك...لكن انتبهي ان تجرحيه بهذا الطلب فكوني ذكية واوصلي له الفكرة واقنعيه بالذهاب لطبيب مختص احسن....رغم كل شيء هو ليس من حقه ان يخفي عليك امر مهم كهذا فيضعك امام الامر الواقع بعد الزواج....فالان ليس له مببر كقوله "انت تعلمين بحالتي" فاين كانت حالته قبل الزواج حين اخفاها....انت لم تذكري ان كان لك اولاد فالاحسن الان تجنب الانجاب و انتظري قليلا....يا اختي تكلمي معه و صارحين بما تعانين معه لكن دون تجريح او مساس بكرامته....لكن احذري من العادة السرية و ادمانها فهذا ليس حل بل يزيد الطينة بلة...حاولي واصبري والاهم يجب ان يزور طبيب للعلاج.....بعد ان يزور الطبيب اهتمي باكله و بممارسته للرياضة والاهم تجنب التدخين ان كان مدخن....مشكل المجاملة فهذا طبيعي ان تنقص و ليس ان تنعدم فقبل و بعد الزواج ليس سواء....لكن ليس ان لا يلاحظ كليا تزينك او يجاملك...انت لم تذكري عدد المرات بالاسبوع فممكن انت تطالبيه بالكثير...الضعف الجنسي عند زوجك هل هو سرعة القذف او عدم القدرة على الانتصاب او برود جنسي لا يشتهيك او يطالب بالعلاقة

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

الإشباع الجنسي والعاطفي أمران مهمان في الحياة الزوجية وإلا غدت حياة متصحره بين الزوجيم لذلك يجب ان يتغير حياته معك لكي تستمر الحياة الزوجية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن