الرئيسية / قضايا اسرية / أحاول تقبل مزاج زوجتي السيء ولكن...

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أحاول تقبل مزاج زوجتي السيء ولكن...

السلام عليكم اخواني أنا نتزوج من ستة أشهر والآن الزوجه حامل وخلال فترة الستة أشهر من الزواج اعاني من تقلب مزاجها وكثيراً ما تراددني ولا يمر علينا يوم الا وهي زعلانه على أشياء تافهه وأحاول ارضيها وانا لم اخطاء وموفر لها جميع احتياجاتها وسياره خاصه وسواق ومصاريف ما كنت اصرفها أنا لنفسي ومع ذالك ارغب بالانفصال عنها والمشكله ابوها وامها واحترامهم لي وكلام الناس والأقارب والله مشكله ولا اعرف كيف أتصرف والله ياجماعه أني احس مختنق منها وكل يوم احاول اتقبلها وأتقبل تفكيرها وتصرفاتها والموضوع طال معها أرجوكم بعد الله تساعدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

لا بد وان تعذرها فبالاضافه الى التغيرات التي طرأت عليها خلال اول سنه من الزواج فهي ايضا حامل . اعطها بعض الوقت لتعتاد على حياتها الجديده معك وتتأقلم مع التغيرات الهرمونيه التي تتسبب في تقلب مزاجها . تجاهل تصرفاتها وانتظر ولادتها وبعدها تستطيع ان تصارحها بكل ما يضايقك لتجدا حلا لمزاجيتها ولوضع اسس للتعامل بينكما ، فيحدد كل منكما ما يريده من الطرف الاول ويلتزم بالتنفيذ . انت طبعا لن ترضى ان يلد طفلك في عائله مفككه ، السنه الاولى تكون دائما مليئة بالتحديات المختلفه ، فكل طرف يريد ان يثبت نفسه ويحدد طريقه لتعامله مع الاخر ، ولكن مع مرور الوقت ستخف الحده بينكما وستنسجمان اكثر مع بعضكما خاصه مع قدوم الطفل الذي سيشعركما بدفء العائلة وحلاوة المودة والرحمة بينكما.

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 7 شهر

طلقها وأختصر

صورة علم Egypt
Nora Amir
قبل 8 شهر

زوجتك محتاجة طبيب نفسي ليخرجها من توترها او تزوجتك لعدم رضاها او بضغت اهلها واحتمال في شخص اخرفي حياتها كانت تحبه وما تظلمهاش لموقفها هذا وحاول تستميلها اليك وممكن تاخد المشورة من الطبيب النفسيليرشدك الى معاملتها بطريقة علمية وسليمة وبالتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن