الرئيسية / قضايا اسرية / زوجتي في بيتي وردة بلا رائحة

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجتي في بيتي وردة بلا رائحة

زوجتي شبيهة بالوردة البلاستيك جميلة لكن بدون حياة ارتبطت بها بعد خطوبة تقليدية لا تتجاوز فترة الشهرين وكل ما ركزت عليه هو جمالها وكونها من اسرة طيبة ثم اكتشفت بعد الزواج انها باردة الاعصاب عواطفها سطحية قليلة الكلام حتى اننا لا نجد شيء مشترك بيننا لنتحدث فيه جمودها يحرق دمي ويرفع ضغطي كيف اتعامل مع هذه الصنم؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

سيدي المرسل لقد تزوجت بزوجتك زواج تقليدي تعرفت على زوجتك لمدة شهرين ثم تزوجتها خلال الشهرين لم تشعر بأنها قليلة الكلام او ان عواطفها سطحية كما تصفها ولو ان مدة الشهرين مدة قليلة الا انه من الممكن ان تظهر لك هذه الصفات هل كانت خلال الشهرين كثيرة الكلام وعواطغها ليست سطحية والان تغيرت كيف رايتها في أيام الخطبة وما الشيء الذي جعلك تتم هذا الزواج ؟ ليس هناك شخص عواطفه سطحية بطبعه . أتفهم انك متضايق من تصرفاتها . ولكنك كما فهمت من محتوى رسالتك انت في بداية زواجك حاول التقرب منها والتحدث معها وكن صريحا فيما تشعر به أتجاهها ولكن بطريقة لطيفة لا تجرح مشاعرها تقرب منها وأسالها عن الاشياء التي تحبها وأهتماماتها لكي تتعرف عليها ويصبح هناك أمور مشتركة فيما بينكم كما وحدثها عن نفسك وأهتماماتك وعن الاشياء التي تحبها لكي تتعرف عليك بدورها واسالها لكي تجد ما هي الاشياء المشتركة بينكنم . سيدي الحوار والتفاهم والتعبير بطريقة لطيفة للشريك بداية الحل وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

عليك الخيار أما أن تقبل بالأمر الواقع وتعشق عليها وليش لا، أو تجهز نفسك للطلاق بعد كام سنه بدون حركات إنفعالية أو مشاكل، ونصيحتي لا تفكر بالزواج مرة تانية ما دام عندك أولاد روح أنبسط بنفسك والسعادة ليست بأن تكون زوجتك ورده بلا رائحه فقط أنما بتحقيق طموحاتك وكل ما لم تستطيع إنجازه وفقك الله يا اخي

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

الجأ للعلاج الطبي فهو الحل، و اعرضها على طبيب ، يمكن تكون المشكلة بسيطة ، تانياً حياتكن كيف ؟ هل هي مكتئبة أم لا ؟ هل هس سالمة جسدياً ؟ في كتير ظروف يجب مناقشتا لتوصل لتشخيص لحالة زوجتك ، و هاد شغل الطبيب ...لانو لا توجد امرأة لا تكون ورده بلا رائحه خصوصاً انكن متزوجين عن زواج تقليدي ، حالتها بدها تدخل طبي ، و إن لم ينفع و شايف حالك بتحبا إما انو تررضى بالواقع أو تصارحا و تنهوا علاقتكن إذا مافي أطفال، الغريب لو لم يكن لديكم أطفال ، ألا تشعر بحاجة لأن تكون أم ؟؟ حس الامومة وينو ؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن