الرئيسية / قضايا اسرية / هجرها لأنها رفضت اعطائه بطاقتها البنكية

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 7 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

هجرها لأنها رفضت اعطائه بطاقتها البنكية

هجرها لأنها رفضت اعطائه بطاقتها البنكية

السلام عليكم من فضلكم اريد حلا لمشكلة صديقة لي انها موظفة ومتزوجة 18عام وام لاربعة اولاد عانت كثيرا في عملها من جراء كثرة التنقل من مدينة الى اخرى بحكم عملها ...المهم تزوجت من رجل يكبرها ب11سنة واقل منها راتبا كانت تسلمه بطاقتها البنكية ويستغل راتبها كله وليس لها الحق في راتبها وثقت به واعطته كل شيء حتى تستعده في مصاريف البيت والابناء لم تشك يوما في نزاهته بحكم الميثاق الغليظ وكانت تراه الزوج الصالح... لكن سرعان ما تعود الزوج ذاللك فحرمها من حقها في استغلال راتبها ويهددها كلما طالبته ببطاقتها وحرية التصرف في ملها بالطرد من بيته وان تطلب الطلاق وانه سيستبدلها باخرى ان فعلت ذالك وكانت تتحاشى الخصام حتى لا يتاثر اولادها بذاللك لكنها ضاقت درعا بهذه المعاناة وقررت ان تحتفظ ببطاقتها وتتصرف في مالها بنفسها وبما يرضي الله وان تنفق على اولادها ...وللتنبيه فان هءا الزوج يهجر زوجته بالاساببع والشهور ولا يكلمها حتى تسلمه اابطاقة البنكية اشيروا على هذه المراة بالحل اامناسب وجزاكم الله خيرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

يبدو انه اصبح زوجا اتكاليا ، لا يهمه سوى المال الذي يأخذه منها ويهجرها بالاسابيع ، فهو لا يحبها بل يستغلها ويستغل مالا لا حق له فيه . عليها ان تتشجع وترفض اعطائه بطاقتها مهما فعل وان اراد الطلاق فليطلقها فما نفع زواج يخلو من الرحمة والمودة ويقوم على الاستغلال والتنصل من المسؤولية. لا بد وان تكون حازمه معه ، فمالها من حقها ومن تعبها ولها الخبر ان تتصرف به كما تشاء. ان سكتت على هذا الاستغلال سياتي وم ويتركها لتجد نفسها وحيدة ودون مال وقد كبرت ولَم يعدباستطاعتها العمل، هكذا زوج لا يؤتمن على مستقبل ولا يتوقع منه صون العشرة.

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 7 شهر

وعليكم السلام صديقتي تدخل المراه الزواج وهي كلها امل بحياه جميله ورباط مقدس وعائله سعيده واولاد اصحاء وهذا هو المفروض وعندما تثق بزوجها فهو ليس بالامر الخاطيء ولكن في ال١٨ عاما الماضيين الم تشعر ابدا ان زوجها يستغلها ولماذا لم توقفه عند حده ولماذا من الاصل تسلمه البطاقه الخاصه بها دون قوانين وحدود هي مخطئه منذ البدايه وانا انصحها الان ان تصلح هذا الخطأ وتاخذ البطاقه البنكيه وتحد من مصاريفها وتاكدي بانه لن يتركها ،لانه شخص مستغل وتعود ان يعيش عاله على زوجته لذلك شجعيها وبشده على عدم اعطاؤّه البطاقه ولتنتظر النتيجه وبكل الاحوال ستكون بصالحها هي .

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر

ولا تزال تسأل ؟ هذا ليس زوج .. هذا حرامي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن