زوجتي تستفزني بتصرفاتها، ماذا أفعل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مشكلتي مع زوجتي متجوز من حوالي عشرين سنه وانا لم احس انها تحبني الا كانها تجاملني او تخاف مني ماتلبس اي شي اجيبه لها ولا تتجمل لي وماتجلس معايا الا عند النوم واوقات انا بكلمها وتنام وعند معاشرتها كانها تعمل شي وتريد التخلص منه وتنام في ثوب الطبخ ودايمن شعرها ملفوف وتحب الاشيا الذي تستفزني واعصب منها وانا صبرة على اساس انها تتغير مع الوقت بس دون جدوا الان انا كرهتها ولا ابقا اشوف صورتها بس عشان اولادي كاتم كل شي هل تحب رجل غيري ام عندها مرض نفسي افيدوني انا مغترب لااذهب الى بيتي الابالسنه شهرين
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_user البعد جفاء كما يقول المثل وانقطاعك عن زوجتك طيلة لسنة خلق برودا من ناحيتها. اقترح عليم ان تاخذها في إجازة تجددان فيها حيويتكما وعلاقتكما، افتح لها قلبك واخبرها بما تريد وبما يضايقك وافهم منها أسبابها وحاولا معا إيجاد حلول تناسبكما معا.
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    تزوج غيرها وأتركها تربى أولادها
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من شب على شىء شاب عليه صعب تغيرها مالك حل سوى ان تتاقلم مع زوجتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاول انت تسمعها إجلس معها ناقشها ولا تركنها جانبا فلكل فعل ردة فعل
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هددها بانك ممكن تتزوج عليها اذا استمر الاهمال .. راح تحس انو راح ينافسها عليه وحدة ثانية فبتحسن من اسلوبها و بتبطل اهمال
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انا برأيي انك تقلها فلان الفلاني تزوج على مرته وحده لانها ما تهتم فيه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    المراة تهمل نفسها من اجل اطفالها وزوجها وبيتها لا ضير لو تكلمت اليها وتناقشتم وعرفت الاسباب التي سببت اهمالها وعلاجها معا لا تدخل الشيطان بينكما
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هل هنالك شيء يشغل زوجتك عنك ؟يرجى التوضيح أكثر كي نستطيع المساعدة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أهملها بنفس الطريقة و خليها تشوف الموضوع كيف مزعح .. ممكن تحس فيك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تيأس، واصبر واجتهد في إكسابها ما تحب من صفات وأفعال وخصال حميدة. قد يكون الأمر صعباً، لكنه ليس مستحيلاً. وربنا معك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاول أن تعودها على نظامك وأشعرها مباشرة بأن من واجبها أن تهتم بنفسها أولا ثم ببيتها وولدها. وحاول أن تتوقف معها عند كل صغيرة وكبيرة بهدوء وعدم انفعال حتى تتعلم، وعليها أن تدرك أنك تحرص على مصلحتها، وأنك تفعل ذلك لتحتفظ بها، ولتستمر الصورة الجميلة في ذهنك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كلمها وأحكيلها أنها بهذه التصرفات بتنفرك منها وانها بتدفعك للتفكير خارج البيت
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا