ضربني ضرباً مبرحاً من أجل ابنته!!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ضربني ضرباً مبرحاً من أجل ابنته!!
بدي احكي قصتي وبدي نصيحة انا بنت عمري 19 حبيت واحد متزوج عمرو 40 وزوجته متوفيه وعندو بنت عمرا 18 واتعذبت كتير لحتا اثبتلو حبي واخليه يحبني واتعذبت اكتر انو اقنع اهلي يوافقو يزوجوني ياه والحمدلله صار يلي بدي ياه واتزوجنا وبعد الزواج صرت حبو اكتر بس المشكلة بنتو بتكرهني ودائما بتقلي رح اخليكي تندمي وتكرهي حياتك وبتعاملني بطريقة سيئة كانها هي ملكة وانا خدامة عندها وبتصرخ علي انا بدي نكون اصدقاء بس هي ما قبلت والصراحة تعبت منها كتير يعني هيي بدها تعمل كلشي لحتا نطلق انا وابوها لدرجة انو بتضربني وانا ما بعملا شي كرمال ابوها مع انو انا بعاملا كتير منيح وكل شغل البيت عليي وهيي ما بتشتغل شي يعني اذا شربت مي انا بشيل الكاسة من بعدا هي بتتعامل معي كاني بشتغل عندا واذا شكيت لزوجي بقلي تحمليا لان بنت ومقهورة ع امها وزوجي ما بيعطي للموضوع اهمية بس مرة شافنا عم نتخانق اجا صرخ عليي وضربني كتير مع انو الحق عبنتو بس المسا اعتذر وقلي اسف انا بعرف انت ما عملتي شي غلط بس انا ضربتك مشان بنتي تعرف انو بحبا وما تزعل، انا فهمتو ومستعدة يضربني كل يوم لان هو زوجي وبحبو كتير بس انا ما بقبل انو بننتو تضربني وانا ما دافع عن نفسي يعني بحسها اهانة انو تضربني كف او تشدلي شعري ايمت ما بدا وانا ما بعرف شو بدي اعمل كيف اخليها نكون رفقات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلقد اسأت الاختيار ، تزوجت رجلا اكبر منك بعشرين سنه وعاندت اهلك واصريت على الزواج منه وابنته من سنك . عامليها بالطيبة لكن لا تستسلمي لها لهذه الدرجه ولا تسمحي لها بايذائك ، لا تقبلي بالضرب من أي كان واطلبي من زوجك ان يتفاهم مع ابنته ويفرض احترامك في البيت فضربك ليس حلا!
animate
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    على بيت اهلك بسرعه قله اكل وشرب ملعون ابو الحب اللى بخلينى اعيش باهانه
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    يابنتي يبوس ايده انك واخده واحد من عمر ابوكى ويحطك فوق راسه..انتى شايله البيت واولاده وهو لا ينصفك وعايشه خدامه وموافقه !!لييييه!!! ايه اللي جابرك!! في الحب بدون كرامه.. في الحب مع اهانه وضرب ومعاملة خدم..لا تستمري على هذا الحال اوعى..هدديه بالانفصال لو استمر الحال..ولو مش اتغير اتركيه..سامعانى اتركيه
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    انفصلي عنه وعيشي حياتك ومضيعيش عمرك معهم!؟
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    . زوجك يضربك عادي ياليت ماتكون كلمته كذه اهنتي نفسك وذليتهاوبكره راح تندمي
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    تزوجتي وأحد عمرك من عمر بنته تماما .. اذا لازم تخططي لحياتك بذكاء .. لا تتنازلي لها كثير لما نشوفك ضعيفة شخصية بتركبك وبتركب الكل عليكي .. لازم انتي اللي تفرضي احترامك عليها وعلى زوجك .. وزوجك مش يُبين حبه لبنته على حسابك أنتي يضربك وعارف انه بنته الغلطانه المفروض وقف مع الحق من غير ما يزعل حد .. لو فرضتي شخصيتك كانت هي اللي حاولت تجي وتصاحبك .. عامليها برفق ومحبة نعم لكن مش على حساب احترامك .. الضرب بكره بتكرر ويمكن يتجرأ ويرميكي بسببها .. يا بتفرضي شخصيتك يا رح تعيشي حياتك خدامه ومذلوله .. هي كبيره ولازم تخدم نفسها لا تخدميها إلا بواجباتك كزوجة وصاحبة بيت غير هيك اللي توسخه هي تنظفه ..
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اتطلقي منه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الزواج مودة ورحمة واحترام لازم تفهمي زوجك إنه مو هيك بتنحل المشاكل وما لازم مرقتي شغلة الضرب ببساطة !!بنته جاهلة مع إنها بالعمر مو صغيرة تجاهليها ولا تخدميها وتعاملي معها كأنها مو موجودة لما تصير تحترمك عامليها بذوق ولباقة ومو عاجبها تخبط راسها بستين حيط !! وزوجك لازم يحطلها حد شو تمد إيدها عليكي كبري المشكلة مع زوجك ولا تسكتي على الإهانة ولا ترخصي بحالك وهددي بالطلاق وزوجك مانو مستعد لهيك شي عشان يرضي بنته المراهقة !!
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    صراحة انتي رخصتي حالك من البداية و ما اتوقع حد عاقل يرضى بهيك وضع ماساوي ,,, الافضل الانفصال ط
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    احتسبي صبرك يا اختي الى الله
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا