العلاقة الجنسية أصبحت شيء مزعج بالنسبة لي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا متزوجة و زوجي يلح على ممارسة كل ليلة و انا احاول مجاراته لكني لا استطيع كل ليلة اعمل معاه ثلاث مرات بالاسبوع و هذا فقط لارضيه انا اكتفي بثلاث مرات في الشهر و حتى اقل مشكلتي هي في اغتسال كل مرة احيان اكون خارجة الصباح و شعري طويل و مجعد و يحتاج وقت للتصفيف و الطقس بارد و انا حامل لازم انشفه كل مرة و انا انظف المنزل لوحدي و اطبخ و لسه ما كملت دراستي و عندي كثير مراجعة و امتحان و ما راجعت شي وقتي كله بالمطبخ بالدش بنظف البيت اشعر بضغط كبير و اذلدا قللت الممارسة اصبح يتفرج على افلام اباحية ودانا اضيع صلاتي كل مرة اصلي مش في الوقت و انا بحب النظام كثير و العلاقة اصبحت شي مزعج و تعب اضافي لا اعرف ماذا افعل !
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userجدي حلا لكل مشكله على حدى ، بالنسبه لزوجك حاولي ان ترضيه قدر الامكان وكونك حاملا سيجبره على الانتباه الى هذا الموضوع . سهلي حياتك وحاولي ان تنظميها ، غيري تسريحتك وابحثي عن اخرى عمليه اكثر وتناسب نوع شعرك ولا تأخذ منك وقتا طويلا في العنايه به. جهزي بعض  الطعام في نهايه كل اسبوع بحيث لا يتطلب منك وقتا طويلا في تحضيره يوميا ، يسري امورك واتركي الاولويه للضروريات كالصلاه والدراسه.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    أنصحيه يتزوج عليكي

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    لهذا وجد التعدد ,, لان هناك نساء انانيات يتحججن بشغل البيت والطبخ ,, وكثيرات ينتظرن ولد الحلال ليكونن زوجات مطيعات ومربيات بيت .,, عندنا تقولين ان اقرف فهذي مصيبة المفروض ما تحسي بهذا الاحساس ,, لانه يدخل على كره وحقد من الداخل ,, تناقشي معه عن سبب حزنك وافرغي طاقاتك السلبية .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    أختي الكريمة معاك حق تحسي بالضغط و الضيق نتيجة الظروف التي ذكرتها ، لكن دعيني أساعدك في وضع بعض الحلول .اولا : الرسول صلى الله عليه وسلم عندما طلبت السيدة فاطمة خادما قال لها بما معناه إذا اويت إلى فراشك فسبحي ٣٣ و احمدي ٣٣ و كبري ٣٤ و هذه خير لك من خادم . ستجدين إن شاء الله فرقا كبيرا في تنفيذ الأعباء التي عليك .اكتبي ورقة جوار السرير لتتذكريثانيا : بالنسبة لشعرك يمكنك عمل فرد له في الصالون و ذلك إن شاء الله سيساعدك و يريحك كثيرا بعد الاستحمام .ثالثا : إذا كنت لا تحتاجين إلى العمل و الاستقالة تريحك استقيلي. رابعا : حافظي على الصلاة اول وقتها مهما حصل لأنها احب الأعمال عند الله و هي سبب كبير لتنظيم الوقت و راحة لك إن شاء الله. خامسا : تذكري دائما أن عملك في المنزل و إعفاف زوجك بالحلال له أجر كبير عند الله ، و المرأة التي تقوم بواجباتها كالمجاهد في سبيل الله. سادسا : عزيزتي انظري للعلاقة الحميمة مع زوجك على أنها وقت متعة لك مع حبيبك تسعيدنه و يسعدك ، و لا تنظري إليه على أنه واجب ثقيل ، و بذلك تبعيدنه عن الحرام و تكسبين رضاه سبحانه و تعالى .سابعا : ماذا تستفيدين من شغلك خارج و داخل المنزل إذا خسرت أهم شيء و هو الحب بينك وبين زوجك . ثامنا: اختاري طبخات سهلة و اطبخي في الإجازة ٣ طبخات لتتناولوها طوال الأسبوع ( كل يومين آكلة) .الله يوفقك و ييسر امورك و يسعدك دينا و دنيا .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    يعني لو قلك انه رح يتزوج عليكي ,, اكيد بتكوني راضية ...
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    ولا كدة عاجب ولا كدة عاجب ... يمشي في الحرام عشان ترتاحي
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    عفكرة انت بتاخدي ذنب واثم الافلام اللي بيشاهدها بسبب حرمانه حرام عليك طالما انت طالبه وبتدرسي وعارفه ظروفك ما بتسمح لك بالقيام ببيتك وعائلتك باكمل وجه ليش قبلتي الزواج اصلا !!!! هو طلب بالحلال ليعف نفسه وانتي حرمتيه حقه اتقي الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المرأة العاقلة والحكيمة هى اللى بتغير زوجها فى الفراش وبتخرج افضل ما عنده استوعبيه حتى تاخذى منه ما تريدين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا نحصل على كل شيء في الدنيا ، زوجك به من الايجابيات ايضا ، ولا تنظري فقط للسلبيات، تغيير شخصيته سيحتاج بعض الوقت عليك الصبر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    دائما اجعلي زوجك يشعر بالرضا منك وحاولي ان تجعليه خاتماً في إصبعك .لكل رجل نقاط ضعف يُمكن الدخول اليها
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا