حياتي الجنسية لم تعد مثالية بعد أن مرض زوجي، فما الحل؟

قضايا اسرية
animate

أنا متزوجة من ست سنوات تقريبا ...زواج تقليدي مع اني وزوجي نحمل شهادة الدكتورا عشنا قصة حب قوية بعد ارتباطنا ورغم عديد المشاكل بقيت حياتنا الجنسية مثالية وبشكل يومي قبل ست اشهر اصيب زوجي بزكام شديد وبعدها اصبح يقربني كل يومين بوتيرة دائمة ..لم اهتم كثيرا في البداية نظرا لحملي لكن بعد وضعي توقعت ان نعود لسابق عهدنا ولكن لأسف صارت العلافة مرتين فقط اسبوعيا والمشكل الكبير ان تعامله تغير فلم يعد شغوفا بي وصارت احاسيسه باردة المرض لم يؤثر عليه جسميا فهو مازال قويا لكن الرغبة قلت كثيرا أنا رومنسية جدا وهو كان مثلي وتغيره لم استطع هضمه حدثته قال مشاكل ...لكن طول عمره عندو مشاكل وماكان يتغير اخشى ان يبقى تغيره الى الأبد فأنا بعد ثلاثة أطفال صرت أكثر نضجا ورغبة . . وأخشى على نفسي من خطوات الشيطان لأني احب الدلال والتغزل وهو عودني للعلم انا ما أزال شابة ومحافظة على جسمي وكأني لم اتزوج يوما حتى هو يعترف ان شكلي شكل بنت في الثانوي ....كما ان الولادة لم تؤثر في ابدا لأني اعتني بنفسي لأقصى حد وهذا أيضا شيء يثير اعجابه دائما لا أعتقد وجود امرأة في حياته .... انا الح عليه بالعودة للسابق ولكني بدأت اشعر بالخجل من نفسي ...فهل اقبل الواقع ام ماذا افعل؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من الطبيعي جدا أن تخف الرغبه الجنسيه قليلا بعد ست سنوات من الزواج وثلاث أولاد وهموم العمل والبيت . ليس بالضروره أن يكون على علاقه بإمرأه أخرى فهو يكبر أيضا وتكبر مسؤولياته وضغوطاته اليومية . الحياه الزوجيه لا ترتكز فقط على العلاقه الجنسيه ، هناك أمور أخرى تقربكما من بعض بعد الزواج ، مستقبل واحد ، أحلام واحده ، حبكما لأطفالكما . عليك أن تتخلي عن إعتقادك بربط السعاده الزوجيه والحياه المثاليه بعدد المرات التي تمارسين فيها العلاقه الحميمه مع زوجك . ماذا لو مرض ؟ هل ستتركيه؟ اقنعي بعائلتك الجميلة وقدري نعم الله وأعتني بأسرتك واسعدي مع زوجك وأولادك فهذا اجمل ما يمكن ان يحصل عليه الانسان.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مرتين في الاسبوع شيء طبيعي اصلا مش فاهمة انتي ازاي بتقولي كل يوم
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    عليك بالأكل الحريف و السمك يا بنت الأكرمين.فلفليه بالأكل و اللباس.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    صدقيني هناك أشياء تحدث فجأة في حياتنا مع أشخاص عرفناهم أحق المعرفة الا اننا ننصدم يتغيرهم تجاهنا في تعاملهم وكلامهم ونظراتهم الينا المهم لا عليك يجب ان تنظري الى أولادك ومستقبلهم ومستقبلك الذي بيدك لا تلحي على زوجك اكثر فيكفي انك اعلمتيه بشعورك بتغيره نحوك الآ ن تغيري انت كذلك وذلك بالإعتدال في مشاعرك لاتكوني رومانسية جدا ولا جافة جدا خليكي وسط والأهم من هذا حسسيه ان هناك ما يشغلكي وانك مشغولة جدا جدا بنفسك وامور بيتك ومسؤوليتك تجاه ابنائك وان شاء الله تجيبي نتيجة من وراء هذه النصائح اذا طبقتيها بشكل صحيح وادعيلنا بالخير .
  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول
    مرتين بالاسبوع احمدي ربك غيرك بيعدي عليه الاسبوع و الشهر و ما بصير شي !!!
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    وإنت عاوزة إيه أكثر من مرتين في الأسبوع ... كفاية اوي بعد ست سنين جواز
  • علم
    علم
    من مجهول
    ليكون في امرأة جديدة في حياته، انتبهي
  • علم
    علم
    من مجهول
    مش لازم أبدا تخجلي من زوجك، بعدا ما انشكفتو على بعض شو لزوم الخجل، بالعكس ضلك لحي عليه ودلعي واغريه وذكريه بالسابق حتى يتحفز ذهنيا وجسديا ، ما أحد بيقدر يقاوم الجمال والدلال ، إنت ساعديه
  • علم
    علم
    من مجهول
    أنا كنت بفكر إنه مرض زوجك كبير جدا ، ومن الأمراض الخطيرة، لكن الحمدلله بسيطة، اللي بيصير معاكم ملوش علاقة بالزكام الشديد، بيجوز هو تعبان نفسيا أو في شي مضايقه، أو حاجة في شغله معكننة عليه، افهمي منه سبب تغيره، هو مش رح يحكيلك بشكل مباشر ، ولكن بذكائك حاولي تعرفي من طلامه
  • علم
    علم
    من مجهول
    روحي إنت ويااه على دكتور واعملموا تحاليل لتعرفوا وين المشكلة بالضبط وتحلوها ، رأي الطب هو الفيصل ح يكون بينك وبين زوجك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟