الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / لم اعد اريده ولكن اخجل من العشرة التي بيننا

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

لم اعد اريده ولكن اخجل من العشرة التي بيننا

عمري ٢٢ لي علاقة مع شخص لنا ٧ سنوات ودايم يتهرب من موضوع الزواج او الخطوبة! له ٥ سنوات مايحمل لي اي مشاعر او حب او اي كلمتين حلوة تعبت وانا اشحذ منه كلام حلو حسبتها فترة برود وتعدي وامه عارفة بالموضوع وكل مرة تكلمه على خطوبتنا بس انا اقولها خليه هو يطلب منك لاتفرضين عليه شي.. و جا يوم وحسيت ان في شخص يبغا يتقدم لي بس انا رافضة فكرة اني اتزوج شخص ماعرفه.. تعرفت عليه بحجة انه اعرفه قبل الارتباط وعرفته وماشاء الله رجاااال وشاريني واستخرت وارتحت له ورحت اقول لامه وله ترا في واحد كويس متقدم لي قالي لا انا ابغاك! وبعد شوية عتاب على قلة كلامه لي قالي اصلاً كلام الحب كله غزل والغزل كله شهوة و انه مايقدر يقولي كلام حلو بسبب انه صار (عنين) ايشششش دخللل الكلام اللطيف الكويس في شي وسخ؟؟؟وحسيت فعلاً انه مايبغاني ويقولي مو لازم حب عادي نتزوج ونكون اصحاب؟؟؟!!وانا ماعاد ابغاه بس مستحية من العشرة اللي بينا... ايش اسوي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

لا تستحي فمن الواضح ان الرجل الذي خطبك جدي اكثر وينوي الارتباط. تعرفت عليه بعمر 15 سنة اي انك كنت طفلة ولا تعرفين شيئا عن الحب. ربما كان اول شاب تفتحت عليه عيناك فاعجبت به. علاقتكما ليست ناضجة وانت تشتكين من قلة كلامه واهتمامه فمن ماذا تستحين؟؟؟؟ لا تضيعي عليك الفرصة، ان كنت فعلا معجبة بالشخص الذي خطبك ومقتنعة به وميالة اليك فلا تترددي لكن المهم الا تتزوجيه فقط لتغيظي الشاب الاول. استشيري اهلك وحكمي عقلك وقلبك واتخذي القرار الذي يصب في صالحك ومصلحتك.

صورة علم United States
مجهول
قبل 1 سنة

عشرة ايش هذا مايستحق شئ منك اللي بحترمك وبحبك على طول يطرق باب بيتكم

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

هو اللى نسى العشرة وصرحلك انو ما يريد الزواج بك ويريد الصداقة انا لو مكانك الغيه من تفكيرى وحياتى واقطع علاقتى به بكفى 7 سنوات تنتظريه فهو لا يستحق ولا يستاهل تزعلى عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.