أماطل بتقدمه لخطبتي بسبب سمعة أخوتي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أماطل بتقدمه لخطبتي بسبب سمعة أخوتي
السلام عليكم ابي مساعده بموضوعي يمكن يعتبره الاغلب تافه! لو كان في شخص ناوي يتقدم لي بس هو مايعرف اهلي بس انه شاريني و ناوي يتقدم بأسرع وقت وانا اماطل فيه لسبب اللي هو ان عندي اخوان راعين بلاوي وحقين سجون و خلقه في اللي منهم بالسجن الحين صارله مده طويله (الحمدالله الذي عافانا ممن ابتلاهم وفضلنا على كثيرا من خلقه)
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلا تماطلي في زواجك وأخبريه عن سيره أخوانك وله ان يقرر ، لماذا لا تعطين نفسك فرصه ؟ أنت لست مسؤوله عن تصرفات اخوانك وذلك لا يعيبك شخصيا ، ربما لن يهتم اذا كان يحبك . اذا تم الزواج قد يمنعك من الاتصال بهم ، المهم ألا يمنعك عن أمك فهذه مسأله أخرى . رده فعله اذا كانت سلبيه لن تشعري بها لأنك عندها ستقطعين علاقتك به واذا كانت إيجابيه تكوني قد جازفت ونجحت.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    خلاص،خبريه و شوفي رد الفعل.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    استغلي غلاكي عنده وخبريه وهو يكون في نشوة حبك فأذا قبل الموضوع كان بها وأسأل الله لكي التماموإن رفض إعلمي أنكي اخترتي الطريق الصحيحفحين يعلم بعدها وتكونيين على ذمة ربما يصل فيه الأمر للطلاق ، لأن ساعتها ربما سوف تكوني أمرأها عاديهانصحك ثم انصحك انك تخبريه قبل الزواج يابنتي ، اذا رفض تخسري حبيب اما اذا تزوجك ثم طلقك راح تخسريه وتخسري نفسك وربما بعدها لاً تتزوجي وإن تزوجتي لاً تحضي بنفس الفرصه والمجال التي هي بين يديك الأن
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    ان كان الرجال شاريك وما يقدر يتخلى عنك وما راح يتزوج من غيرك .. اختبريه يا انستي وهذا الاختبار جيد لك وله وانتم على البر كما يقول المثل وكل ما عليك فعله هو اخباره عن وضع اخوانك بالتمام والكمال حتى لا يأخذ عليك مستقبىا انك خدعتيه اذن يا انسه اخبريه بكل شي فان قبل بك تكوني انت ازحت عن نفسك هما عظيما ولا حجة له بعد ذالك ان اتى على سي ة اخوانك واحوالهم
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    العباده زلام تكون في النور والقرار النهائي لهو بس اكيد حيكون ردفعلو خير لكي انتي ويحترمك اكتر
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    بطمنك خبريه ولن يغير شئ من معاملته لك بل العكس سيعتبرك صريحة ومتفهمة ويزيد بقربه لك وتوكلي على الله .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    اختاه مهما كانوا هم اخوتك واقرب الناس اليك وانت جزء منهم لا يتجزء _ هذه حقيقة لا يمكن اخفائها _ سيعلم عاجلا ام اجل _لذا اخبريه من الان _ وبهذا الخبر ستتاكدين من مدى صدق شعوره نحوك فان كان يحبك حقا سيشتريك لذاتك وان كان غير ذلك ستعلمين هذا وترتاحين من كثرة التفكير واعلمي ان لا ذنب لك فرسول الله خير البشر وعمه من رؤؤوس الكفر _ اعلمي وهذا ماعلمتني الدنيا اياه ان مادام اخوتك فيهم حنان اتجاهك وحب يعني فيهم خير وربما هذا الحنان هو من سيهديهم للطريق المستقيم يوما يوما قلا تتبراي منهم وتقربي اليهم واكثري من نصحهم والدعاء لهم فهم اخوتك _ كان الله في عونك
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول
    صارحيه وهو عاد حر يوافق او لا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    عاجلا ام اجلا سيعرف كل شيئ عنك فكوني بمنتهي الصراحه معه طالما هترتبطي بيه ولما يعرف كل شيئ منك احسن ما يعرف من احد اخر كوني علي طبيعتك بدون تكلف وقولي له كل شيء عنك ولا تخافي من شيئ ولو هو شاريكي كيف ما تقولي مش هيهمه اي شيئ غيرك انتي بس ولو راح وتركك احمدي ربك واعلمي انه مش من نصيبك وربنا مش كاتبلك العيش معه وفقك الله
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    أسأل الله ان يرزقك من الخير كله، ايتها السيدة، من حقه ان يعرف، ومن واجبك ان تخبريه، لست مسؤولة عن تصرفات إخوتك، لكن لا يحق لك ان تغرري بالشخص وتتكتمي وتضعيه امام الأمر الواقع حين تتوطد علاقتكما فتصيبه الصدمة وتنالين القسط الأكبر من عواقبها، لم تتحدثي عن أسباب سجن إخوتك، فربما سيتجاهل أمر سجنهم حين يعلم السبب، أقول للسذج الذين يتحججون بالحب وبالامور الشخصية: هؤلاء سيكونون اصهاره، وإن شاء الله أخوال أبنائه، فكيف لا يهتم لحياتهم وماضيهم
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا