أخاف ان صارحته أفقد احترامه لي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أريد مصارحة أستاذي بحبي له لكنني أخاف ردة فعله. ماذا أفعل؟ لا أستطيع التوقف عن التفكير فيه أخاف ان صارحته أفقد احترامه لي. و في نفس الوقت أريد أن أريح قلبي و أخبره بما أكنه له من مشاعر. انني محتارة أرشدوني.
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userفتيات كثيرات يتعلقون بالأستاذ في فتره من فترات دراستها ويتوهمن الحب وبأن هذا الأستاذ المحترم الواثق من نفسه ، المثقف هو كل ما تريده ولكن هذا كله غير صحيح ، فشخصيه الأستاذ الذي ترينها في الصف ليست بالضروره شخصيته الحقيقيه وربما يجاملك بمعامله لطيفه ككل تلميذه عنده ، كما أن فارق السن يلعب دورا مهما و تأكدي أن إعجابك المؤقت بأستاذك سينتهي مع إنتهاء السنه الدراسية . لا تصارحيه أبدا كي لا تفقدي إحترامه لك، إنه الان الرجل الغريب الوحيد الذي تقابلينه والصورة الوحيدة التي تكونيها عن الرجال ، غدا تتخرجين ويتقدم لك شاب من جيلك ، تعجبين به وتنسين قصه أستاذك نهائيا.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    اياك والاعتراف بحبك فقد يكون متزوجا او يحب اخرى

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    علاقات الحب والزواج الناجحة لازم تكون مبنية على توافق عقلي وثقافي، انتي الان تجري خلف عواطفك ومشاعرك، لكن ماني شايف اي عامل من عوامل العلاقة الناجحة بين الطرفين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحب جزء مهم في حياتنا ، اختلطي في الناس وبيجي الحب في وقته ومع الشخص المناسب المهم تختاري صح ولا تستعجلي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا يوجد عامل من عوامل العلاقة الناجحة بين الطرفين، ابتعدي عنه، لا تغلطي غلطتي وحطي حد لهذه القصة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تعلقك باستاذك بسبب الفراغ العاطفي وفقدانك للحنان من حولك، انصحك ان تقوي ايمانك بالله، وتلعبي رياضة وتقرئي قرآن وتسمعي نصيحتي انه ما توهمي نفسك وتضيعي وقتك وتركيزك في الجامعة، خسارة اهلك تعبو كتير معك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذه مشاعر وهمية تسببها كثرةُ الاختلاط وألفة هذا الأستاذ , لا تغرقي نفسك فيها أكثر , ولا تصارحيه بها , إن صارحتِه سيختلف مسمّى الأمر عندك وستغرقي أكثر في الحالة , التفتِ إلى دراستك , وانشغلي بها , ما زلتِ صغيرة جداً والمستقبل أمامك حتّى تفكري بهذا الموضوع جيداً .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا