لماذا تركني في قائمة الأصدقاء إذا كان لا يريدني؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

كنت استفسر على موضوع على صفحة فايسبوك و اجابني هذا الشخص على استفساري بكل أدب و بعد شهرين ارسل لي طلب صداقة تكلمنا في مواضيع عامة و اكتشفنا ان لنا نفس الهواية و هي الطبخ فكنا نتبادل صور الأطباق التي نجهزها و نتبادل الوصفات و بدأت اتعلق به و كنت اخس انه يبادلني نفس الشعور لكن لم يقل اي شيء فقررت ان اصارحه انا لكنه قال بأنه لا يعتبرني صديقة لا اكتر فقررت ان انسحب حينها اخبرني انه فعلا بدأ يتعلق بي لكنه متزوج و عنده مشاكل زوجية و لا يستطيع اخباري بالتفاصيل عندها قررت سحب الصداقة لكن افكر فيه كل الوقت و بعد شهر اعاد ارسال الطلب وجدت نفسي اقبله مرة اخرى لكن هذه المرة اصبحنا نتكلم بالكاميرا فزادا تعلقي به اكثر و عندها طلبت منه ان يعملي بلوك حتى استطيع نسيانه لأن انا حتى لو عمتلو بلوك عادي نرجع نشيلو المهم قالي اوكي لكن ما عملي بلوك و في نفس الوقت لم يعد يكلمني و لما انا كلمتو قالي لا اريد ان اكلمك قوتلو اذن ليش ما عملت بلوك لم يجيب و انا بقيت كل مره اتعذب و ادخل بوفيلو و ابحث عن اخبارو لمادا يتركني في قائمة اصدقائة ان لم يعد يريد ان يكلمني؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة لبنى النعيمي شكرا لرسالتك وطرحك لموضوع مهم يحدث كثيرا في أيامنا هذه وهو التعارف على النت وسهولة التواصل التي تجعلنا نعتقد اننا نحب هؤلاء الأشخاص الذين حقيقة نحن لا نعرفهم ولكننا نحب فكرة وجودهم في حياتنا. تعلقت بشخص وتعودتي على تواصلك معه خصوصا ان بينكما اهتمامات مشتركة فزاد من تعليقك به. كما اخبرك هذا الشخص فهو انسان متزوج ولديه مشاكل عائلية لم يرغب بمشاركتها معك فهذا من الأسباب المهمة لمعرفة ان هذا الشخص لديه عائلة ووجودك في حياته سيسبب لك انت المشاكل. نعم صعب إخراجه من حياتك وهذا الموضوع يحتاج الى قرار حاسم منك وان لا تنتظري انت ان يعمل لك بلوك. اعملي انت البلوك وكوني قوية وابداي انت بمسك زمام الامور لحياتك ولا تدعي اي شخص يتحكم بك او بمشاعرك. اعملي الصح وابعدي هذا الشخص من حياتك واحذري مستقبلا من التعلق باي شخص بهذه الطريقة. وفقك الله.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    بذل فيكي
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الرجال متزوج وعنده عيال مو يعني كلمك او قبل صداقتك او ما اعطاك بلوك انه يفكر فيك او يبيك ، هو مايبيك باين من تصرفاته وواضح معك من الاول احفظي كرامتك لاترمين نفسك عليه بالغصب يستحقرك ..واتركيه لا تنتظري يعطيك بلوك حتى لو ما اعطاك بلوك لا تكلميه او اعطيه انتي بلوك وانتهينا ..
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تجيبي لنفسك وجع الراس ،، انسيه وانتي اعمليله بلوك ولا تتسببي في خراب بيته
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ممكن نسي انو يحذفك ،، لا تفكري كثيرا بالامر
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    وحتى لو بقيتي بقائمة الاتصال ماذا يعني لك هذا؟؟ احترمي نفسك ولا تتكلمي معه فهو لعوووووووووووب
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    إعملي بلوك ... أعملك بلوك ... حاجة غريبة ... بيقول أنه متزوج ... ومش عاوزك ... ومتكلمنيش ... وحاجات كدة ... معلقة نفسك بيه ليه ؟ ... شوفي حياتك مع حد يستاهل ... ما يكونش هوايته الطبخ ... عشان هتبقي مشكلة كبيرة بعد الجواز
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    انا مرات احس بهذا الشعور ولكن اقول لنفسي مالازم احب احد عالفيس لكن انا رايي لاتشتاق لهذا الشخص اولا لانه متزوج وفوق هذا عنده مشاكل ابتعدي عنه احسن وتعاملي مع الكل كصديقه فقط راح ترتاحي نفسيا وبتحسي نفسك مو محتاجه لاحد كحبيب ،،،،

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟