الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / لماذا تركني في قائمة الأصدقاء إذا كان لا يريدني؟

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

لماذا تركني في قائمة الأصدقاء إذا كان لا يريدني؟

كنت استفسر على موضوع على صفحة فايسبوك و اجابني هذا الشخص على استفساري بكل أدب و بعد شهرين ارسل لي طلب صداقة تكلمنا في مواضيع عامة و اكتشفنا ان لنا نفس الهواية و هي الطبخ فكنا نتبادل صور الأطباق التي نجهزها و نتبادل الوصفات و بدأت اتعلق به و كنت اخس انه يبادلني نفس الشعور لكن لم يقل اي شيء فقررت ان اصارحه انا لكنه قال بأنه لا يعتبرني صديقة لا اكتر فقررت ان انسحب حينها اخبرني انه فعلا بدأ يتعلق بي لكنه متزوج و عنده مشاكل زوجية و لا يستطيع اخباري بالتفاصيل عندها قررت سحب الصداقة لكن افكر فيه كل الوقت و بعد شهر اعاد ارسال الطلب وجدت نفسي اقبله مرة اخرى لكن هذه المرة اصبحنا نتكلم بالكاميرا فزادا تعلقي به اكثر و عندها طلبت منه ان يعملي بلوك حتى استطيع نسيانه لأن انا حتى لو عمتلو بلوك عادي نرجع نشيلو المهم قالي اوكي لكن ما عملي بلوك و في نفس الوقت لم يعد يكلمني و لما انا كلمتو قالي لا اريد ان اكلمك قوتلو اذن ليش ما عملت بلوك لم يجيب و انا بقيت كل مره اتعذب و ادخل بوفيلو و ابحث عن اخبارو لمادا يتركني في قائمة اصدقائة ان لم يعد يريد ان يكلمني؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك وطرحك لموضوع مهم يحدث كثيرا في أيامنا هذه وهو التعارف على النت وسهولة التواصل التي تجعلنا نعتقد اننا نحب هؤلاء الأشخاص الذين حقيقة نحن لا نعرفهم ولكننا نحب فكرة وجودهم في حياتنا. تعلقت بشخص وتعودتي على تواصلك معه خصوصا ان بينكما اهتمامات مشتركة فزاد من تعليقك به. كما اخبرك هذا الشخص فهو انسان متزوج ولديه مشاكل عائلية لم يرغب بمشاركتها معك فهذا من الأسباب المهمة لمعرفة ان هذا الشخص لديه عائلة ووجودك في حياته سيسبب لك انت المشاكل. نعم صعب إخراجه من حياتك وهذا الموضوع يحتاج الى قرار حاسم منك وان لا تنتظري انت ان يعمل لك بلوك. اعملي انت البلوك وكوني قوية وابداي انت بمسك زمام الامور لحياتك ولا تدعي اي شخص يتحكم بك او بمشاعرك. اعملي الصح وابعدي هذا الشخص من حياتك واحذري مستقبلا من التعلق باي شخص بهذه الطريقة. وفقك الله.

مجهول
5 شهر

شكرا و هذا ما فعلته و انا الآن أشعر بالتحسن


صورة علم Jordan
مجهول
قبل 6 شهر

بذل فيكي

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

الرجال متزوج وعنده عيال مو يعني كلمك او قبل صداقتك او ما اعطاك بلوك انه يفكر فيك او يبيك ، هو مايبيك باين من تصرفاته وواضح معك من الاول احفظي كرامتك لاترمين نفسك عليه بالغصب يستحقرك ..واتركيه لا تنتظري يعطيك بلوك حتى لو ما اعطاك بلوك لا تكلميه او اعطيه انتي بلوك وانتهينا ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن