الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / اكتشفت أن أختي في علاقة سرية مع صديقي

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اكتشفت أن أختي في علاقة سرية مع صديقي

مرحبا ... انا شاب عمري 18 سنة .. لي اخت تكبرني ب 4 سنوات .. اكتشفت انها في علاقة سرية مع صديقي وهو بنفس عمررها وذلك من خلال رقم هاتفه في هاتفها حيث كان هو المتصل بها والآن لا اريد ان تحدث فتنة بين العائلتين ولكن لا اطيق رؤيةة شخص لا اثق به ولا ادري كيف سأعيش مع شخص كذب علي طول هذه المدة ؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا ولدي انا اتفهم مشاعرك وهرموناتك التي توحي لك بانك الرجل وانك مسؤول عنها وفي مثل عمرك شعرت بالخديعة وما شابه من مشاعر، اولا انصحك بالتروي قليلا ولا تقل لا اثق وكذاب وكذب وما شابه من اقوال، وانت نفسك وكل الشباب تتعرفون الى بنات وقد تحبونهن وهن بنات عائلات ولهن اخوة ومحترمين، فلم يفعل احد اي شيء خطأ. اولا هي اختك الكبيرة، يعني لها احترامها وثانيا ما ادراك انها علاقة وخيانة وكذب وانت فقط قلت وجدت رقمه، وما المشكلة في هذا، يمكنك ان تتحدث مع اختك وتصاحبها وتنصحها وتعرف منها ان كانت تتحدث معه، ولا تقل علاقة وحب وكذب وغيره، بل قل انك رايت الرقم وتريد ان تعرف انها تكلمه، ومنها تعرف مستوى الجدية في العلاقة، وبالطبع لا تثير مشاكل ليس لها وجود فربما رقمه معها عادي لان العائلة اصحاب او لانهما بالجامعة، كن طبيعيا وتصرف بحكمة ووعي واشعر اختك انك صديقها وانك اخوها حتى لو كنت الصغير تحب مصلحتها وتريد حمايتها وقدم لها الدعم، نعم الاخت بحاجة دوما للاخ ليكون صديقها وحافظ اسرارها، فكن رجلا في هذا الموقف ولا تقف موقف مراهق طائش، تصرف بالعقل. وربي يوفقك

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 4 شهر

عادي ما قام به صديقك هو لن يستطيع أن يخبرك بأنه على علاقة بأختك وربما علاقتهم ستكلل بالزواج وهل كنت ستقبل بذلك لو أخبرك ؟

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

تراه هم حلال عليهم الحب و حرام ع اخواتهم ومن ثم لواحد اذا اكتشف اختك انها معها علاقه مع واحد لازم يجتمع مع اخوانه و يشوف من م اخوانه كون علاقه مع بنات عشان يؤمن بمقوله كما تدين تدان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن