لا يريد ان يعرف احد بعلاقتنا والسبب

الحب والعلاقات العاطفية
animate

لا يريد ان يعرف احد بعلاقتنا و السبب السلام عليكم أنا فتاة أبلغ من العمر 26 سنة لي علاقة بشاب يعمل معي منذ حوالي ثلاث سنين و بدنا نتجوز.كانت علاقتنا كثير حلوة و جميلة بالأول بس هلا علاقته معي و معاملته إلي صايرة كثير سيئة لدرجة أنه يحملني مسؤولية أي مشكل بيصير حتى ولو كان هو السبب فيه بقول إنت إلي ما عرفتي كيف بتتعاملي مع الموضوع من الأساس .و بيقول لي كلام جارح. و بيعمل حالو هو البريئ. و كمان ما يرضى يعرف أحد بعلاقتنا يقول لي من شان ما يقولوا عنك شي. و بيضل يهيني قدام الناس ويخاليهم يحسوا إنو أنا إلي بدي منو شي. و لما بسألو ليش بتعمل هيك بيقول لي مين شان ما يشكو بشي. بس إنت بتكبري الموضوع و بتعملي مشاكل على طول. حاولت مرارا إني أنساه لأني بتعذب كثير. بس لما بحاول أبتعد عنو عذابي بيزيد لأنو معي بالشغل و مضطرة شوفو كل يوم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري يا عزيزتي لماذا ترضي بعلاقة لمده ثلاث سنوات بدون هدف ولا نهايه؟ لا ترضي بما يقوم به ولا تسمحي له باهانتك أو التقليل من قدرك أمام الناس أو بينه وبينك. الاحترام هو أساس الحب صديقتي فلا تسمحي لأحد أن يتطاول عليك أو يهينك باسم الحب !!!!!!وعندما تشعري بعذاب والحنين تذكري كرامتك وقيمتك كامراه محترمه واعلمي انك كلنا سامحته على ما يفعل وقبلت تبريراته سيستمر بتصرفاته ويزيد ولن يتوقف .
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    كون كان تايبغيك كولاه قالها لكولشي ماشي يخبي ..... مدام مخبي راه مفنيتوش يتزوج بيك غا تاضيعي الوقت
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عن اي حب تتكلمين لا يوجد حب اصلا الصراحة هو مل منك وبده يشوف غيرك مشان هيك يهنيك ويجرحك مشان انتي تتركيه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي لو كان يحبك بجد لما سمح لنفسه ان يهينك امام الجميع ,, حطي حلقة بأذنك بانه لا يريدك
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي اعرفي ان هذا الانسان لا يحبك و لا يحترمك اصلاُ لان الشخص الذي يحب يكون بغاية السعادة و يريد ان يعلن عن حبه للجميع كي لا ياخذو منه حبيبته لكن هو انسان لا يعرف الحب لذلك يخفي عن الجمع كل شيء عن علاقتكم
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا حول و لا قوة الا بالله , اه يلي جابر انك تبقي معه طول هذه المدة , فكري بنفسك و بكرامتك و لا ترخصي من نفسك اكثر معه
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    اتركيه وغيري عملك شكله يستغلك لاشباع شهواته ورغباته فقط
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    هاي ما اسمها علاقة حب. هاي اسمها تسلاية وتغيير شكل بالنسبة للرجل. وبعد فترة الرجل بيمل من البنت اللي معه وبيصير بده يغيرها. هادا طبيعي جدا. وتفحصي هالموقع لتعرفي انو اغلب الرجال بيكزبوا على البنات ليستمتعوا معن وبس ملو منن أو شبعوا بيتحججوا باتفه سبب وبيتركوهن. هلق هادا اللي معك حاسب حساب سمعتك بعد ما يتركك لذلك ما حابب حدى يعرف عن العلاقة. .......أو احتمال آخر انه ما بده يتعرض لضغوطات من العالم اللي حوليه بعد ما يتركك (يعني أسهل عليه ينكر اي شي بهالطريقة).......نحنا الرجال اذا حبينا بنت عنجد وكنا مفكرين بعلاقة جدية، أول شيء منتقدم لخطبة البنت وما منخلي حدا يقرب عليها....مو منعمل علاقة سرية.......نصيحتي الك اعملي التالي لتتاكدي من كلامي، ماعاد تحكي معه أبدا خارج نطاق العمل، واعملي لرقمه حظر/بلوك. رح يجي لعندك ويسالك ليش بعدتي عنه ، قوليله أنا ضيعت 3 سنين من عمري معك على ولا شي. إذا بده اياكي تكملي معه خليه يتقدملك بالحلال ويخطبك (الخطبة ما بتكلف شي ولكنها دليل على صدق الرجال). إذا طالعلك مليون حجة متل انا ماني جاهز بدي كم سنة اجمع قرشين ....الخ وقتها قوليله بس تصير جاهز وتتقدم منحكي اما الان لا. بيكفي 3 سنين من عمري راحوا عالفاضي.........صحيح الابتعاد مبدئيا حيكون صعب شوي. بس لما تفكري انو هادا الحشرة كان عبيتسلى فيي طوال هالوقت وبس شبع مني حيرميني ممكن يكون اسهل تركه.......واخيرا لا تعيدي هالشغلة لاني مافي اكتر من الذئاب البشرية واللي بده اياكي يخطبك من بيت أهلك غير هيك حيضلوا يتسلوا فيكي.
  • علم Norway
    علم Norway
    من مجهول
    الحب صعب و الفراق أصعب .. لكن فكري أختي لو كان يحبك لما رضي لكي الإهانة .. وكم من فتاة أحبت شابا و تجاهلت إهانته و لم تبالي بفكرة أنه لا يحبها و فرضت نفسها و تزوجت و لقيت مصير الطلاق .. أختي إن لم يكن يعرف قيمتكي فلا داعي في الإستمرار معه و فكري في إهاناته كا ثانية و كل دقيقة و كل ساعة حتى تكرهيه . فإن كان يهينك الآن فماذا سيفعل بعد الزواج حينما تظهر العيوب ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟