اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Egypt
من مجهول
قبل 20 يوم 16 إجابات
1 0 0
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي والحب لم يكن ضعفا ولا يضعف والحب الحقيقي يعطي القوة والحزم والسيطرة على الحياة والتفكير بامل مستقبلك، ولا ادري ان كنت تقبلين كل هذه ا... المزيد
منذ 19 يوم
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل شهر 11 إجابات
1 0 0
  • بعد زواجي به علمت بماضيه العاطفي، فما الحل؟ السلام عليكم شكرآ لتعاونكم غي موقع حلوها انا امرأة متزوجة زوجي ملتزم ما يؤرقني في حياتي انه كان له سابق تجربة من بلد غير بلدنا ولم يحصل تصيب ولكنه لم يخبرني الا بعد الزواج لا اريد أن افكر في ابموضوع... المزيد
صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي ماضي زوجك قبل أن يتعرف عليك لا يعنيك ، كان بإمكانه إخفاء هذه التجربه عنك بكل بساطه ، ولكنه فضل أن يفتح لك قلبه وهذا دليل حب . كثيرون لهم قصه ما قبل ال... المزيد
منذ شهر
صورة علم Algeria
من مجهول
قبل شهر 35 إجابات
1 0 0
  • هل شكي بخطيبتي سيلاحقني بعد الزواج السلام عليكم حلّوها محتاج حد يطبطب عليا ويفهمني الدنيا صح بصراحة بقيت مش عارف حاجة انا شاب عربي 31 سنة صارلي سنتين وانا افكر في زواج خطبت بنت على اساس انها بنت عايلة بس طلعت كذابة من المحترفين الحمد... المزيد
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده الله يهدي بالك يا ولدي ويفرح قلبك، المشكلة ان ضربتين في الراس بتوجع كما يقول المثل، هذه البنت عمرها 19 سنة يعني لا تزال غضة ولا اعتقد انها ارتكبت امرً... المزيد
منذ شهر


صورة علم Algeria
من مجهول
قبل شهران 17 إجابات
1 0 0
صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي ، ان خيانته لك افقدتك الثقة فيه وجعلتك تشعري انه اصبح ليس محلا للثقة وسوف يقوم بخيانتك في اي وقت لذا بدأت تحاصريه بشكوك وأسألتك لذا أعطي... المزيد
منذ شهر
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل شهران 11 إجابات
1 0 0
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي اهلا وسهلا بك وشكرا لثقتك بنا لارسال المسألة وان شاء الله تسمع ما يريحك من ملاحظات، اعتقد ان المشكلة الرئيسية تقع في عقلك وتفكيرك، انت تعتقد ا... المزيد
منذ شهران
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل شهران 12 إجابات
1 0 0
  • غيرتي على زوجي تكاد أن تنهي حياتي السلام عليكم مع انتشار الفتن وكثرة التبرج وكثرت وسائل التواصل اللتي تبث كل ماهوا سيء وتشجع عليه اصبحت اخاف بشده على زوجي وطوال وقتي وانا في قلق وشك وتعب وغيره شديده ف اصبحت مرهقه جدا طوال وقتي افكر ب... المزيد
صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي الغيره متى تعدت الحدود المقبوله أصبحت تشكل خطرا على الحياه الزوجيه لذلك عليك أن تهدئي قليلا وتوقفي هذا الخوف الذي يسيطر عليك. ثقي في نفسك وفي محبه زو... المزيد
منذ شهران

صورة علم Algeria
من مجهول
قبل 3 شهور 37 إجابات
1 0 0
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي هذا رجل مريض نفسيا وشكاك وعنده عقد وعمرك ضعف عمره فما الذي اضطرك على هذه العلاقة، اعملي له بلوك من كل الحسابات والارقام التي ندك وقولي له صرا... المزيد
منذ شهران
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 4 شهور 10 إجابات
1 0 0
  • هل أفعال حبيبي تدل على تلاعبه بي أم لا؟ سلام حلوها . لدي مشكله لااعرف انا المشكله او اصنع مشاكل . اسمعوا مشكلتي واحكموا وانصحوني . انا على علاقة مع شاب طيب وخلوق وطيب السمعه . لم يطلب مره مقابلتي او حتى شيء يمس بي او بشرفي . نتعامل مع بعضن... المزيد
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اذا كانت علاقتكما جدية وانت تعرفينه حيدا وهو كان صريحا معك واخبرك فانك قد كبرت الموضوع وسوف تمنعينه مستقبلا من ان يكون صريحا ،، رده طبيعي وعادي والجمي... المزيد
منذ 4 شهور

السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل