اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
قبل 5 شهور 7 إجابات
0 0 0
  • ما أفضل خلطة لتوحيد لون البشرة؟ انا فتاة ابلغ من العمر15مشكلتي السهر وعلى وجهي هالات سوداء تقلقني وانفي منتفخ من بدات اكبر وبدا الان ان يصغر لاكن اريد خلطات لحرق دهون الانف واريد خلطات لتوحيد لون البشره واماكن بها تصبغات والافضل روتين غير ممل يتماشى مع دراستي ارجووو منكم المساعده.... اذهب إلى السؤال
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي عليك باستخدام كريمات التبييض الطبية بعد استشارة طبيب جلدية لانه هذه الكريمات بحاجة الى وصفة طبيه لانها على المدى البعيد تؤثر سلبا وايضا بامكانك اللجوء لجلسات التقشير الكريستالي مرة كل شهر او شهرين المزيد
منذ 5 شهور
صورة علم Algeria
من مجهول
قبل 6 شهور 8 إجابات
0 0 0
  • ما أفضل طريقة إزالة شعرلأصحاب البشرة الحساسة السلام عليكم ,أعاني من مشكلة تتمثل في بشرتي الحساسة لدرجة انني عندما اقوم بنزع الشعر من المناطق الغير مرغوب فيها تصاب بشرتي بطفح واحمرار ويظهر الشعر من جديد في فترة قصيرةوأصاب بحكة شديدة وتظهر بثور ما الحل وماالوسيلة الفعالة للتخلص من الشعر في المنا... اذهب إلى السؤال
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي سيدتي العزيزة يجب أن نتأكد من عدم وجود خلل هرموني وان ليزر إزالة الشعر هي انسب الطرق واامنها لإزالة الشعر من غير مضاعفات...بالتوفيق انصحك بمراجعة الطبيب المختص في بلدك المزيد
منذ 6 شهور
صورة علم Egypt
من مجهول
قبل 9 شهور 14 إجابات
0 0 0
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي سيدتي العزيزة عليك في البداية ان تقومي بإجراء فحص دم ليتم التعرف على ما هو النقص في الفيتامينات او المعادن حتى نعالجها ، ويوجد الكثيرة من الاغذية التي تساعد على ارجاع النضارة للوجه وذلك بالإكثار من تناول الفواكه والسمك والعائر جداً مفيدة ، ومن الممك... المزيد
منذ 9 شهور


صورة علم Oman
من مجهول
قبل 10 شهور 7 إجابات
0 0 0
  • منزعجة من آثار الحبوب عندي بقع من اثر الحبوب والسبب اني سويت وجهي بالخيط بعدها طلعت حبوب وترك اثر مكانها انا بشرتي كانت كتير صافيه وما فيها شي .روحت للطيب واعطاني سيرم اسمه نيوتون وغسول هذا اللي بستخدمه حاليا .انا منزعجه كتير من وجهي لاني اول مرة يصير معي كده عمرى 30سنه... اذهب إلى السؤال
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي سيدتي العزيزة سيدتي العزيزة ان الذي حدث معك هو معك التهاب ،لذا يجب ان تاخدي مضاد حيوي من اسبوع الى اسبوعين ، ومن الأفضل أن تأخذي كريمات التقشير والتفتيح ونيوتون هو مفتح لا اكثر لا اقل وكما في النهاية أنصحك يا سيدتي في النهاية أن تراجعي الطبيب المخ... المزيد
منذ 10 شهور
صورة علم Iraq
من مجهول
قبل 11 شهر 7 إجابات
0 0 0
  • ما الحل مع بشرتي الحساسة؟ السلام عليكم .. لدي مشكلة في بشرة وجهي دائما تظهر حبوب ناعمة لونها وردي قريب ع الاحمرار لكنها لا تسبب حكة علما اني لا استخدم مستحضرات التجميل كثيرا كخافي العيوب والباودر والصابون استخدم صابونة دوف واحيانا نونو للاطفال لان بشرتي حساسة جدا.. هل من حل ا... اذهب إلى السؤال
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي عزيزتي البشرة الحساسة ممكن يكون سببها حساسية من الشمس او مرض الوردية او ممكن يكون حب شباب صغير وهذا كله بيحتاج الى استشارة طبيب جلدية ليتم الكشف عليها مباشرة وكل هذه الحالات الي ذكرتها علاجها بسيط لذلك من الافضل استشارة الطبيب المزيد
منذ 10 شهور
صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول
قبل سنة 2 إجابات
0 0 0
  • ما فوائد وضع الحبوب المطحونة على بشرة الوجه؟ السلام عليكم هل يمكن طحن حبوب المتممات الغذائية ومزجها مع مكون آخر كاللبن أوغيره وضعها بشكل مباشر على بشرة الوجه؟ أيمكن الحصول على الفائدة بشكل مباشر وهل لهذه الطريقة أضرار أريد الحصول على فائدة المتممات لكن لا أريد أن يزيد وزني بأخذ الحبوب عن طريق ا... اذهب إلى السؤال
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي المكملات على الوجه لا تعطي نتائج لانه الجلد في بعض الاحيان لا يمتصها لانها في بعض الاحيان بتكون بحاجة الى اجواء قلوية معينة لذلك لا ينصح وضعها على الوجه لانها تعطي نتائج لحظية ممكن تستمر ليوم واحد فقط المزيد
منذ 10 شهور
صورة علم Oman
من مجهول
قبل سنة 6 إجابات
0 0 0
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي سيدتي العزيزة ان الاهتمام بالبشرة من خلال الخلطات الطبيعية أنها لا تجدي حتى وان نفعت ممكن ان يكن تأثيرها يوم او يومان ، وكونك تستخدميها ممكن بشرتك من الأساس تتحسس من هذه الخلطات ، لذلك من الافضل تراجعي طبيب الجلدية فهو الاقدر على ان يساعدك لتخلص من ا... المزيد
منذ 10 شهور
صورة علم Saudi Arabia
من راما
قبل سنتان 1 إجابات
0 0 0
  • اعاني من نقص حديد ونقص فيتامين دال السلام عليكم اقدم مشكلتي بأختصار عمري ٢٦ سنه اعاني من نقص حديد ونقص فيتامين دال هل ذالك يأثر على بشرتي ووزني وشعري ؟؟ بشرتي اصبحت شاحبه وبشره وجهي مقشره وتضهر حبوب فيها على الرغم اني لم اكن أعاني من هذي المشكله اشعر با الاحباط واشعر بتغيرات في شكلي م... اذهب إلى السؤال
صورة علم
طبيب اسرة انت ذكرت بأنك تعاني من نقص فيتامين D ونقص حديد نقص الحديد يسبب فقر دم يعني اللون يصبح شاحب مع تعب وإرهاق واحباط وهذا يتعالج عن طريق تعويض الحديد بالدواء والطعام اما نقص فيتامين D يعالج عن طريق التعرض الجسم لاشعه الشمس يوميا ساعه على الأقل او تن... المزيد
منذ سنتان
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل