اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 5 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....عذرا نحن نفسر حلم واحد فقط بالسؤال الحلم الاول الثعابين تدل على الاعداء من الجن والجن تتسلط على الانسان من طريق ترك السنن تمسكي با... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • الخوف والرعب في المنام تفسير الحلم :بالحقيقة انت لم افهم و لم اتذكر الحلم بالتدقيق لكن سأحاول شىح ما اتذكره حلمت بأنني اشعر بشيء غريب يحصل لي و كأنني اتخيل او اتوهم اشياء أرى أشياء لا يرااه غيري و مرة ذهبت للمدرسة و كانت ه... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ... هذا من القلق وهواجس النفس التزمي الاذكار ونامي على طهاره تبتعد عنك تلك الاحلام المزعجه المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • ما هو تفسير حلم الخوف في المنام انا مخطوبه وحلمت اني اتجوزت وكل مجوزي يقرب مني اخاف واجري وبعد يومين جات حماتي و عاوزه تعرف اني انا بنت ولا لا وكانت ومتعصبه جداا وجوزي كان هادي ومتقبل بعدي عنه وكان بيقولي مش هغصبك ع حاجه وحماتي صمم... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...من هواجس النفس المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • ما تفسير حلم الخوف بالمنام السلام عليكم البارحة حلمت أني كنت مع صديقتي في غرفة مظلمة جالستين فمرت أمها فطلبت منها أن تشعا الأضواء و بينما هي تفعل حتى انقضت علي صديقتي بغطاء كبير غطت لي رأسي و كأنها تخنقني و تضحك لكن في الحلم ل... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...من هواجس النفس المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • ما هو تفسير حلم الخوف بالمنام حلمت انه انا عند اهلي واحنا قاعدين اختي بدها تطفي الضو للغرفه ما قبل يطفي اختي التانيه خافت فأنا صرت اهدي فيها واحكي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بصوت عالي بعد بيوم بابا قرر يدهن الغرفه اجا واحد ودهن... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها . اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .من هواجس النفس المزيد
صورة علم Qatar
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها . اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحيه وسلم تسليما كثيرا . لا شك اننا في اخر الزمان وان شاء الله اقتراب مجيء المهدي لان ا... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • ما تفسير الخوف من الأب في المنام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أطمع في إستشارتكم الطيبة ☺ أناا عزبااء ومازلت طالبة ولكن هناك شاب يكبرني بسنتين يحبني وأنا لم أتخذ قرار الارتباط به هذه الفترة تبعًا لدراستي ولا أريد الانشغال به فأجل... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها . اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم . لا تتكبري المثل يقول الذي يريدك ريده بمعنى لا تتكبري عن الذي يحبك المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • تفسير حلم الخوف بمنامي تفسير الاحلام رئيت في المنام احلام مفزعة كانت فيه مشاجرة وكنت انا معهم وإذا بي اوريد ان انقض فتاة كانت تبكي وتصرخ كل ما اتقرب اليها تخاف وتفزع وتبدأبصراخ وإذا بها تحمل ثعبان ابيض اللون كانا كبير وبشك... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام وردة الياسمين السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها . اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي الامي وعلى اله وصحبه وسلم .البنت التي تصرخ هي الدنيا وتغرك نفسك انك ستكون اوعى وافهم من غيرك... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ سنة 2 إجابات
  • ما تفسير حلم الخوف من الموت بمنامي حلمت اني خائفة من ان اموت و خائفة من الابتعاد عن أهلي مع العلم اني اعاني من وسواس الموت و أخاف كثيراً من الأحلام كما و قد مررت في هذه الفترة بتوتر بسبب اصابة جدتي بوعكة صحية خطيرة أريد معرفة تفسير ال... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام وردة الياسمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.قد فسرته لك المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت اني خائفة من الموت في منامي انا فتاة عمري ٢٠ سنة لقد بدأ وسواس الموت لدي عند وفاة جدي منذ سنتين ، لكن يأتي بين فترة و أخرى لقد حلمت اني خائفة ان اموت و ان اترك اهلي و حياتي و قد أخافني هذا الحلم كثيراً و أريد معرفة تفسيره مع ال... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام وردة الياسمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.قد فسرته لك المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت باشخاص يخوفوني في المنام شكرًا لكم على كل التفسيرات وجهودكم السريعة لحل المشكلات بالتوفيق حلمت أشخاص يخوفوني لا اعرفهم وارى نفسي نائمه واصرخ اريد ان أقوم من السرير لا استطيع وابنتي نائمه بجانبي وخائفة عليها وكانت الغرفة مليئ... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام وردة الياسمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت ايامكم وشكرا لثقتكم بحلوها.نعم انهم جن اقراي الاذكار قبل النوم واقراي اية الكرسي واغلقي ابواب منزلك بعد القراءه مباشره وكوني مطمئنه لان الشياطين لا تفتح باب ول... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام وردة الياسمين السلام عليكم زرحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها.اختك فعلا خائفه من امر دنيوي وانت تشجعيها عليه المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلم الخوف في منام حلمت اكو مرة لابسة اسود وتخوف واكفة يم الباب اول ما شفتة عرفتة سحارة المهم خفت وركضت وطلعت بشارع من كثر الخوف ؟؟؟؟؟؟؟؟ حلم ثانيتحلمت اني لابسة عبائة وردية الون؟ اذا تكدر اتفسرلي حلمي فدوة جواب حلمت ا... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام وردة الياسمين السلام عليكم زرحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها.هذا من الشيطان اقراي الاذكار قبلالنوم ونامي على طهاره ولبس العبايه ستر المزيد