السؤال

قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

طفولتي مأثرة على علاقاتي

طفولتي مأثرة على علاقاتي

السلام عليكم انا عندي مشكلة مسببة لي الأرق عمري ١٩ سنة لدي كم من الأصدقاء لكنهم قلال ،لا اجد راحتي بين الناس ،أعجز عن التحدث احيانا مع أناس غرباء في محيط دراستي ،احيانا أُوصِّف بالانطواء ولكن برأيي انني لا انجذب لكثير مما يقوله الناس عانيت طفولة صعبة وتجارب سيئة مع كثير من الأشخاص أصبحت عاجزا بِعدها عن تكوين الصداقات مع انني دوما أتمنى ان يكون لدي الكثير منهم  لكني لا ادري كيف اكتسبهم واجتذبهم........الموضوع اصبح هاجس .. دائماً اجد نفسي مرتعبا من الانطباع الاول وان لا أعامل بالطريقة الصحيحة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صديقي الإنسان، الأصحاب ليسوا بالعدد ولا بالكثرة، ربما يكون لديك صديقين او ثلاثة على مستوى مناسب لك افضل من العشرات من غير فائدة، هذا أولًا، أما ثانيًا ابحث عن اصدقاء تتماثل الهوايات والرغبات والاهتمامات بينكم، فليس الجميع مناسب لصداقة حميمة، شاركهم وتعامل معهم بالحسنى والتواضع وتحدثوا بما يريح المجموعة، صدقني في بعض الأحيان الوحدة عبادة، إن كان الحديث مع الاصدقاء مزعج وتافه او فيه سيئات، لا تربط الأمور بكل ما مر معك! حاول ا؟ن تتجاوز هذه المواقف فأنت على عتبة تحمل المسؤولية والشباب,

قبل 8 شهر

انا عمري ٢٣ واعاني نفس حالتك بالضبط وربما اسوا كن صبورا بتلاقي لك صاحب انا مالقيت صاحب كامل للان لكن عندي نص صاحب مالقيته الا بعد الثنوي حاول كون علاقات الكترونيه مع ناس طيبه لكن لاتعطيهم الثقه الكامله الا بعد معرفه كل حياتهم وتفاصيلها

قبل 8 شهر

حاولِ ممارسة نشاطات جديدة تحبها , أو الاشتراك بنوادٍ قد تتعرف هناك على العديد من الأصدقاء ولا بد أن تجد من يشبهك وتستطيع تكوين صداقة معه , الصداقة شيءٌ ذو قيمة وتستحق أن نبحث عنها لنكسبها طوال العمر .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه