السؤال

قبل 1 سنة (22 اجابه)
22 اجابه

صديقي متحول جنسيا

لو بعد صداقة سنوات اكتشفت انه صديقك كان بنت وتحول جنسياً لاسباب هرمونية ليس اكتر تستمر بصداقته والا تتركه وللبنات نفس السؤال بس اعكسوا؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا معناه انه في الحقيقة ولد اي في الكروموسومات ولد ولكن لسبب ما كان هناك نقص في الهرمونات وهو في الرحم فخرج للدنيا والاعضاء التناسلية بين بين ولذلك شُخص بنت ولكن عندما اكتشفوا الخطا صُلح بالهرمونات. فهذا لا يعني شيئا وليس انحرافا وكانما مثلا الغدة الدرقية لم تعمل جيدا واعطيناه الهرمونات فهل يعيبه او يعيبها هذا الشيء. لا ابدا

التحول لأسباب هرمونية تعني انه في الأصل ذكر اي في الكروموسومات ذكر لكن لخلل هرموني خلال الحمل أدى الى ان يبدو كفتاة وبعد أخذ العلاج عاد الى حقيقته فهذا لمايسمى تحولا وإنما علاج حالة. اخلاقيا يجب المحافظة على صداقته ودعمه ونتمنى ان نكون في مجتمعنا اكثر انفتاحا وأكثر علما لنختار الصحيح. اما انه لماذا غفل عن ذكر الموضوع سابقا دليل على اعتزازه بك وعدم رغبته في فقدانك او توصية الأهل له لدرء الأضرار النفسية والاجتماعية. أرتقي بنفسك وتقبل خلق الله. اما اذا لا تستطع فانسحب تدريجيا دون جرح مشاعر ودون كشف اسرار وكن نموذجا يحتذى به

8 شهر

ان امكن واهمها كشف المستور


قبل 8 شهر

لاسباب هرمونية بقي مش متحول يبقي صحح جنسة هكمل عادي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه