السؤال

m..
قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لم اتقبل اعتراف صديقتي ولم افهم نصفه الأخر

السلام عليكم انا فتاة عمري ١٨ اجتماعية واحب الضحك كثيرا واصادق الجميع ..لدي العديد من الاصدقاء اساعدهم واضحكهم واقف بجانبهم بكل حالاتهم ..ولكنن هناك صديقة مقربة لي اعترفت لي بشي لم اتقبل نصفه ولم افهم النصف الاخر .. صديقتي اتت لي ذات مرا واخبرتني انها تحبني فقلت لها وانا ايضا احبك قالت لي اعلم بانكي تحبينني ولكن انا لا احبك كصديقة ..لم افهمها واخبرتها ان توضح لي لانني لم افهم ما تقصدقه ..قالت لي اريد ان اكون كلبتك ..قلت لها لك الحشمه مالذي تقولينه لم اعد افهم كيف تريد ان تكوني كلبتي ماذا تعنين بذلك قالت لي بانها تريد مني ان اقول لها كلمات جنسيه والمسها واضربها واقذفها بالكلمات القذرة ..تعجبت منها ولم استطع الرد عليها ..واخبرتها بانها كأختي الصغرى واكن لها كل الاحترام في قلبي ولكن لا استطيع فعل ذلك لانه سحاق ومحرم في الدين ولا استطيع ايضا ان اقول كلمات قذرة او ان اهين اي شخص ولكنها قاطعتني بالصرخ علي والبكاء وانها تحبني وانني لا اشعر بها لم اعلم مالذي علي فعله فأكتفيت بالصمت والانقطاع عنها ..ولكن منذ ذلك اليوم وحالتها في تدهور اريد ان انقذ صديقتي من هذا الظلام ولكن لا اعلم كيف انني خائفه ان تلجأ لاحد ويستغلها اريد مساعدتها ولكني لا افهم مالذي تريده بالضبط مالذي تعنيه بقولها كلبتي ..ارجو ان تعطوني حل فانا عاجزة امام تفكيرها الغريب ولا تستمع لي مهما اخبرتها ان ذلك من اكبر الكبائر عند الله فهي تستمر بقولها انتي لا تفهمينني ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صديقتك يا ابنتي تعاني من حالات الشذوذ الجنسي، وهي حالة خطيرة جدًا وخاصة انها طلبت منك فعل هذا مباشرة، وكلبتك تعني ان تكون بالنسبة لك رفيق الجنس ولكن بطريقة شاذة وهي كلمة قبيحة- حاشاك الله منها. يا ابنتي الخطورة ان لا تقدري من السيطرة على ردود فعلك مقابل اغوائاتها، لانها ستبدأ باسعادك واغراءك، لذا عليك الحذؤ لاشديد في التعامل. يجب ان يتم عرضها على طبيب نفسي وبحالة عاجلة، وان شعرت ان معالمها الانثوية غير واضحة يجب ان يتم عرضها على طبيبة نسائية لتقوم بعمل فحص هرمونات لها لتتأكد من سلامة اعضائها. انت لن تستطيعي عمل ذلك وبنفسك، لذا لا بد من اخبار احد من عائلتها، اختها الكبيرة مثلا، امها، ان ترسلي لهم رسالة، لا ادري ما مدى علاقتك بهم. لكن المهم الابتعاد عنها، هذا طريق صعب، يمكنك اخبار مرشدة المدرسة لتقوم هي بدورها باطلاع الاهل والمتابعة، ان كنت تريدين مساعدتها يجب اخبار من يقدر على مساعدتك، وانت ابق بعيدة. ولا تشعري بالذنب انك ستفسدين عنها، لان هذا لمصلحتها وفي صالحها. لا تتحدثي مع البنات في الموضوع، اما تتحدثي مع من هو مسؤول ويستطيع التصرف واما الابتعاد. اعتقد ان مرشدة المدرسة او مربية الصف مناسبة للحديث معها في هذا الموضوع. وفقك الله واشكر لك اهتمامك بصديقتك

قبل 2 شهر

ابتعدي عنها و ان اردت المساعدة فمن بعيد لانها قد تؤذيك هي لازمها طبيب نفسي و ان ترجع عن ما هي فيه ...

قبل 2 شهر

فكك منها اللي هي فيه دا انتي ملكيش فيه اي ذنب وهي بحاجة الى طبيب نفسي هي مريضة نفسيا ويبقى صلي لها وادعيلها ربنا يرفع عنها هذا الابتلاء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه