السؤال

قبل 11 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

صديقتي قليلة ذوق

صديقتي قليلة ذوق

مريت بموقف غريب واريد رايكم : لي صديقة درسنا مع بعض في الجامعة وتخرجنا وصحبتنا مستمرة وجالها نصيبها واتزوجت واحد من قرايبنا ولها اخت اكبر منها تزوجت واحد من قرايبنا كمان وهي واختها من عيلة تانية, بالصدفة بالامس افتح احد مواقع التواصل والاقيها ناشرة صور عرس اخوها تباركله والعروس طلعت اخت زوجها يعني قريبتنا, وهالحركة زعلتني لا عزمتني ولا خبرني طول هالفترة ولا حتى حكت لانه العروس قريبتنا يعني زواج بين العيلتين ووهي الحين هي واختها واخوها ماخدين من عيلتنا وكنت مفكرة صاحبتي مقربة بس طلعت قليلة ذوق ايش رايكم ؟ وهل حملت الموضوع زيادة عن اللزوم؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الغريب انك لم تدرين بهذه الخطبة من الطرفين. مع الأسف بعض الناس يخافون من الحسد ويخفون أشياء بديهية كخبر زواج او حمل. ارى ان تعاتبيها فتشرح لك الظروف اذا أردت. معرفة الأسباب ستبعدك عن ظلمها وستجعلك قادرةعلى اعادة النظر في العلاقة وتحديد اذا كنت تريدين إبقاء صداقة قريبة او سطحية. في جميع الأحوال أمور الزواج معقده وقد تكون العروس او اَهلها هي من طلب اخفاء الامر. لا تحزني او تلقي بالا سياتي وقت زواجك وعرسك ولَك ان تخبري وتعزمي من تشائين. مع تحياتي

مع الاسف كان يجب ان يعزموك وحقك ان تتالمي ولكن المواقف احيانا تخبرنا معزتنا عند الناس. ،،،لا تعتبريها صديقة

قبل 7 شهر

مو حلو ان الوحده تنكر صديقتها فجأه وانتي قلتي ان هي صاحبتش بالجامعه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه