السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

حلمت سياره بيضاء غمارتين تقودها أمرأه ومعها امرأه ثانيه

حلمت قبل شهر ونص ان فيه سياره بيضاء غمارتين تقودها أمرءه ومعها امرءه ثانيه وفي الخلف طفل مرت السياره في الشارع اللذي امام منزلنا واذا أبني جالس علئ عتبة الباب ويناظر في الآرض وكأنه حزين والمرءه اللتي تقود السياره تطرق زجاج السياره من شان أبني ينتبه لها بس ماشافها انا كنت اناظر لهم مع البلكونه واذا ارئ شنطي حق السفر مرميه علئ الأرض عند باب الشارع وكأني تضايقت وتوترت لما شفتهن مرميه وكنت اقول في نفسي شو بقول لأختي هالحين بتقول لي ليش شنطك مرميه وصحيت من النوم انتهئ..... متزوجه وعمري 28 وعندي ولد 7 سنوات غير مستقره في حياتي الزوجيه افكر بالانفصال.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السياره عز والمراة التي تقودها هي الدنيا وتنبيه طفلك المقصود انه لا يعيش طفولته والشنطه اسرارك وكلامك للاخرين عن حياتك هو السبب في مشاكلك لان اذنك تصغي للاخرين بمشورات خاطئه من الاقارب

قبل 7 شهر

اعتبرية حلم عارض مثل اي حلم ولا تتعبي نفسك تفكير في حلم ربما سببة التوتر والوضع النفسي الغير مستقر . حافظي على بيتك وعلى ابنك وفكري بحلول واقعية لمشاكلك بعيداً عن الانفصال . قومي بتغيرات من شانها تجدد علاقتكم ببعض تمنياتي لك بالسعاده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه