السؤال

قبل 6 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

الخوف في الحلم

السلام عليكم انا ولد عمري ٢٠ سنه انا تعبت وانا افكر بهالحلم اتمنى القى تفسيره كنت اسوق سيارت وكنت مستانس وفجاه ولا اشوف جسر كبير وطويل وصعب اصعده بسياره وصعدت بس كنت اشوف من الخلف وخايف اطيح وترجع السياره بس كملت وكل مرا انسى وارد نفس الدرب ويذبحني الخوف اكثر واكثر لدرجه وصل للبكي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ركوب السياره هو شانك وعزك والطريق هو الحياه انت تمشي وقلق من المستقبل

قبل 6 شهر

السياره في المنام هو انتقال من حال الى حال اخر اما الجسرفي المنام هو في المنام السنن المستقيمة. وربما دل على العلم والهدى، والصوم والصلاة، وكل ما ينجي الإنسان من عذاب الآخرة وتعب الدنيا. وربما دل على من تقضى الحوائج على يديه كالحاجب والبواب، كما يدل على المال والزوجة والولد والوالدة، وكل جسر على حسبه، فجسر الجادة ذو سلطان، خاصة إذا كان مبنياً بالحجارة والأجر، وإن كان جسراً صغيراً كان بواباً أو حاجباً، فإن صار الجسر المبني بالحجارة مبنياً بالتراب دل على تغيير حال من دل عليه إلى الوضع الأدنى، وإذا صار جسر التراب مبنياً بالحجر، أو الأجر فإنه يدل على الزيادة والخير لمن دل عليه. وأما من صار جسراً فإنه ينال سلطاناً، ويحتاج غيره إليه وإلى جاهه وإلى ما عنده.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه