السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ما سبب العصبية في هذا العمر ؟

بنتي عمرها ١١ شهر وعصبيه جدآ فجأه تعصب وتصارخ وتبكي عند اي سبب تافه ماسبب العصبيه بهذا العمر وكيف التعامل معها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاولي ان تسهلي عليها الأمور التي تغضبها فلا تجبريها على القيام باشياء لا تطيقها في هذه السن ، تحايلي على كل موقف بلفت نظرها الى شيء اخر او بالتجاهل . تأكدي اولا انها لا تشكو من شيء يؤلمها وابقها تحت المراقبه ولو من بعيد حتى تهدأ حتى لا تؤذي نفسها . وبعد ان تهدأ من بكائهاونوبه غضبها سترتمي في حضنك. لا تحاولي ضربها ابدا لتسيطري عليها ولا تمسكي بجسدها ولا تعارضيها ، اتركيها فقط حتى تهدأ، ستمر النوبه لا تخافي .اشبعي رغباتها المنطقيه دون إسراف في التدليل . ليس من السهل ان تكوني اما ، يجب ان تحافظي على هدوئك دائما وان تعطفي عليها وتعطيها حبا وحنانا ، ستتغير مع الأيام وتصبح اكثر وعيا تدريجيا ، كلميها وطمأنيها وكوني في نفس الوقت حازمه في تربيتها ولكن لينه وحنونه .

قبل 2 شهر

متأكده انه الطفله ما تتعرض للعنف من الشغاله

قبل 2 شهر

عزيزتي الطفل بهذا العمر لا يستطيع التعبير عن آلامه عزيزتي اﻷم كوني رقيب جيد لغذاه أ غذاءك لو كانت ترضع طبيعي . فحساسية الغذاء من أهم مسببات البكاء لدي الأطفال ﻹي هذا التوقيت يبدا الطفل تناول الطعام الخارجي راقبي ولاحظي مع أي منتج وفي النهاية راجعي طبيب أطفال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه