السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

ابني يشاهد الأفلام الإباحيّة

ولدي الصغير عمره سبع سنوات ودايم يسوي نفسه قدامنا انه مايحب البنات ولما يطلع اي مقطع بالتلفزيون يغطي عيونه ويسوي نفسه مايشوف مع اننا مانعلق على الموضوع.. دخلت عليه مره بغرفته وشفته يشوف مقطع اباحي !! صراحه احترت مدري ليش يسوي كذا واخاف اتكلم معه واهاوشه ويصر اكثر على المشاهده ؟؟ كيف اتصرف معه!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 11 شهر

من الواضح انه ابنك عنده فكره غير صحيه عن الجنس الآخر. ومن الممكن انه يسمع أشياء وأفكار خاطئه من زملاؤه في المدرسه. يجب عليك الحديث معه بطريقه طبيعيه ومنفتحه عن البنات، والتطرق للحديث الدائم في المنزل عن قيمه المرأه وتذكيره بأن الفتاه يجب أن نحبها ونحترمها وهي أم واخت وصديقه.وتذكير بأن أمه هي امرأة وانتبه على أصحابه لأنه من المؤكد أنه بدأ بمشاهدة هذه المواقع معهم.

قبل 7 شهر

عيب وحرام الأجانب عم يحاربونا ب الافلام لاباحيه عشان نبعد عن الدين ،،،،،،،،،،، وللأسف هاد الصحيح

قبل 8 شهر

سلامُ اللهِ عليكَ أبا عمّار , أولاً هذا الطفل لا بُدَّ من مراقبة سلوككم أمامه , أي يجب التأكيد على ضرورة عدم مشاهدة أي أفلام مخلّة أو مقاطع في التلفاز , حيثُ أنّكم قدوة بالنسبة له , ثانياً لا بُدَّ لكم من محاولة التكلّم معه بهدوء وبمنطقية تلائم عمره عن الجنس الآخر , وعن مدى علاقته به , أمّا عن محاولته مشاهدة المقاطع الإباحية فيجب التنبيه على الأمرِ بشكل يسير تجعله لا يكرر الأمر ولا يلتفت إليه مُجدداً مع محاولة إشغاله بنشاطات نافعة تناسب عمره . ملاحظة : أظنّكم على علم بإمكانية حجب المواقع الإباحية في المنزل حفاظاً على سلوك أطفالكم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه