السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

طلاق بعد 5 اشهر زواج وانا حامل

 بعد خمسة اشهر من زواجي واستحالة استمرار الحياة مع زوجي وصلنا الى الطلاق، فقد كان نتيجة طبيعية لعلاقة غير متكافئة وغير صحية بيني وبين زوجي.انا موظفة من اربع سنوات وعمري ٢٧ سنه تزوجت بطريقه تقليديه ومن لما تزوجت بدآت المشاكل بحياتي بسبب ام زوجي الي ذبحتها الغيره وصارت تشوفني كاني بخطف ولدها منها ماخلت ولاشيئ الا تدخلت فيه والاسوء ان شخصيه زوجي امام امه ضعيفه فصار معها بكل شيء وصار يضربني عشانها تقول له .. اشتكيت لاهلي وكل مره كنت ارضى وارجع معه لما يتعهد انه ماراح يلمسني او يشتمني. وافقنا على الطلاق بعد خمسة شهور ولكن المشكلة انني حامل واصر طليقي على انه لن يوافق على طلاقي إلا بعد أن اتنازل له عن جنيني فور ولادته ولأنني كنت متحمسة للطلاق وافقت ووقعت على اقرار بذلك.انا الان نادمة عل ذلك واريد الاحتفاظ بطفلي فما افعل..؟؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حضانة الطفل من حقك،، ولكن يفضل ان تكون علاقتك بطليقك جيدة والطلاق ليس نهاية العلاقات الانسانية ،،وخصوصا بينكما طفل ربما انكما لم تستطيعا الاتفاق هذا لا يعني انه سيء او انت هذا ما يجب ان تعملا عليه وان لا يكون الغيض والحقد سببا للاذى للطفل فكري بمصلحته فهو اهم من العناد واذية الاخر ليحاول شخص حكيم ان يتعامل بالحسنى مع زوجك ويفهمه ان الطفل يحتاج للوالدة لينشا سويا وهو يقدر ان يراه ويتابعة عن بعد وينفق عليه ويبقى هو ابوه ولن يغير اي شيء في الدنيا هذا الامر. اولدي بالسلامة اولا ثم اقلقي لان حالتك النفسية الان تنعكس على سلامة الجنين

قبل 1 سنة

طفلك من حقك ولا شي ممكن يخليه ياخد الحضانة منك ..

قبل 1 سنة

انت صغيرة و العيش مع حماة مكيودة و ما تحبك تنغص عليكي عيشتك طووا عمرك .. ما تندمي على اي شيئ اصلا هو و لا امه ما رح يقدروا يربوا  الولد.. و استخدواه حجة ليضغطو عليكي .. ما تتنازلي ؟؟ ماشي ابنك بس برضه في حيا قدامك حرام تدفنيها مع واحد امه تمشيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه