السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

هل يوجد حل لكنتنا ام ستبقى هكذا ؟

السلام عليكم قصتي الي هي قصة اخي اساسا انه كان يريد يزوج بنت خالتي خطبناها وتزوجهه بس هي يعني اخلاقها حيل زينه وكانت فقيره حيل دامت الخطوبه 4 سنوات حدثت مشاكل اهلي مع اهلها وادت الى قطع العلاقه معهم لكن بعد تدخل خالي تزوج اخي منها اتت الى بيتنا و بيوم العرس ماما تمرضت و جسدها يوجعها لان تعبت هوايه الكنه مالتنه الجديده دخلت لبيتنا مثل الورده ولكن بعد شهر بدأت المشاحنات والمشاكل وبدأت. تطول لسانها علي الي انا اخت زوجها بس كنت ما اردلهه واجاهلها بكثير مواضيع بعدين بدأت مع زوجها واختي الصغيره تتعارك معهم ننصح بيها تصير زينه لمده وترجع مثل قبل حتى والدتي مريضه وهي متساعدنه بعمل المنزل وبس اني ووالدتي نشتغل ومتحملين وساكتين بعدين مره من المرات غلطت على والدتي الي هيه خالتهها بالكلام نقهرت ماما بس ما عملت شي علم اخي وارسلها لبيت اهلها ورجعت مثل قبل انجبت طفل اول حفيد النا في البيت حرمتنا منه واذا لاعبناه تقول لنا اتركوه اصبحنا نكرهها ونكره ابنها الان انجبت طفله ولا زلنا على نفس الحاله لا تتحدث مع احد كانها صخره بدأت الان بسبب حاجتها الينا لانها انجبت حديثا الى التحدث معنا ولكن متاكده ستعود مثل ما كانت عليه بعد ان تكبر ابنتها علما اخي لا يملك دخل معاشي كي يسكن بيت وحدهه والله المستعان هل يوجد حل لكنتنا ام ستبقى هكذا 😔

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا المني لما هذا الجفاء بينكم. اولا هي ليست غريبه فهي ابنه خالتك لذا وجب عليكم احتضانها وان تشعروها انها في كنف اسرتها وأنها فرد منكم ، لا ذنب لها في سوء علاقتكم مع اَهلها ، ولن تستقيم علاقتها معكم حتى تشعر بأنها مثل ابنتكم وحتى تشعر بان حماتها مثل والدتها . اتفقوا معها اتفاقا وديا بروح طيبه تحددون لها واجباتها في مساعدتكم في البيت ، يمكنكم مثلا وضع برنامج مكتوب يحدد مسؤوليه كل منكن وتساعدوها في الأطفال دون التدخل في تربيتهم لتتركوا لها حريه تربيه اولادها . عندما تتواجد حسن النيه تتيسر كل الأمور ويلتزم كل بواجباته ويحافظ ايضا على حقوقه وحقوق الآخرين. حاولوا معها ولا بد ان تتوافقوا.

قبل 5 شهر

بما انه ما في امل انها تتغير و لا ينصلح حالها و رح تبقى على هذا الحال من التعجرف و قلة الاحترام للجميع فالحل الافضل انه يطلقها حتى تحس بغلطها !!

قبل 5 شهر

يعني انتوا لازم انكم تجلسوا مع اخوك و تتفاهموا معه بحيث انه يريحكم حتى لو ةضعه المادي لا يسمح يحاول يخرج من البيت باسرع وقت و يجد منزل بسعر مناسب حتى ترتاحوا انت و هو ..انتوا غير مجبورين على تحملها ابدا لانها انسانة سيئة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه