السؤال

قبل 5 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

عذره لي وقت الحمل انه يخاف ان يصيب الجنين شيء و لكن ..!!!

انا متزوجه من اربع سنين وانجبت طفل قبل ١٠ شهور حياتي الجنسيه مع زوجي كانت طبيعيه جدا لكن من بداية الزواج كنت احسه ممارسته قليله لكن من بداية حملي الى ما بعد الولاده والعلاقه الجنسيه شبه معدومه مع اني ماتغيرت نفس اول زواجي البس لبس مغري وانا جميله بشهادة الجميع لكن لا اعرف مالمشكله؟ وكلمته بالموضوع اكثر من مره كان عذره وقت الحمل انه يخاف يصير شي للبيبي او الحمل ما يتم وبعد الولاده صار يقول الوقت ما يسمح وهو باله مشغول هو تقريبا يوميا مشغول برى البيت وانا واثقه فيه وفي شغله وانا عارفه انه الشغل اخذ وقته وتفكيره لكن الرجل لو يبغى شي بيلاقي الوقت لكن هو ما يتحمس ابدا. صرت انا ابادر بالعلاقه وعادي يستمتع لكن هو قليييل ما يبادر والعذر انه انتي وقتك نصه مع الطفل ماابغى اجي لك بوقت غير مناسب ويخرب علينا الجو وانا اشوف انه العذر غير مقنع ابدا!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبيعي ان يبعد عنك زوجك فتره بعد الولاده ليعتاد وتعتادي على حياتكما الجديده . كل تغيير في الحياه يحتاج الى فتره من الوقت للتاقلم , اعطه بعض الوقت وسيعود لطبيعته فكثير من الرجال يخافون من أذية الحمل او الجنين من جراء العلاقة الجنسية وبعد ذلك يحتاجون لبعض الوقت للتأقلم مع الوضع الجديد. لا تقلقي وسيعود كل شيئ لمجراه الطبيعي، فقط اصبري ولا مانع من ان تبادري انت وتشجعيه.

قبل 1 شهر

يصاب الرجل بالاحباط عندما يتأخر إنجاب الاطفال وأنا أصدقه عندما يقول بانه كان خائف على الطفل ولكن للأسف طوال هذه الفتره هو تعود على ممارسة العاده السريه وأصبح يفضلها على الممارسه معك ---من حقك ان تفاتحيه في الموضوع وعن حقوقك الزوجيه ولا تخشي من القول له -قول له ماذا افعل عندما اشتهي الجماع يازوجي ...هل تعرف حقوقي الشرعيه إضغطي عليه

قبل 2 شهر

جوزك اكيد متزوج او بي يعاني من أشياء اخري

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه