السؤال

قبل 3 شهر (25 اجابه)
25 اجابه

زوجتي تتهمني بالسحر

زوجتي تتهمني بالسحر

بسم الله الرحمن الرحيم انا رجل ابلغ من العمر ٤٤ عام ومجوز وعندي ٥ اولاد ثلاث اولاد واثنان من البنات مجوز منذ ٢٤ سنه في السنتين الاخيرتين حصلت مشكله مع زوجتي استمر الخصام لاشهر وبعد ذلك اتهمتني اني مجوز ولي علاقات مشبوه واني اصرف امولالي على هذه العلاقات وبعد ذلك اتهمتني باني عامل لها عمل والعياذ بالله يعني سحر الغايه منه ان اتخلص منها والمشكله كل الذين ذهبنا اليهم يقولون لها ان زوجك هو الي عامل العمل وفي الاخر ترسخت عدها هاي الفكره وبلتالي اصبحت الحياة جحيم ومش عارف ايش اعمل وهي بدها الطلاق وانا مابدي اطلق من شان خاطر الاولاد مع العلم انا برئ من هاد كلو والله الشاهد على

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان تترك زوجتك هذه الأفكار الجاهله ، لقد اقنعها بعض الدجالون وما أكثرهم بذلك. الانسان وحده من يصنع سعادته وهو ايضا من يدمر حياته وهذا ما فعلته حين لجأت الى هؤلاء الناس وصدقت اقوالهم ففرقوا بينها وبين زوجها لمصلحه لهم فلتتقي الله فيك . اتركها لفتره حتى تهدأ وتتأكد انك بريء مما تنسب إليك علها تفهم خطأها وتعود الى رشدها . لقد سيطرت عليها افكارا ستدمرها وتدمر عائلتها ، حاول قبل ذلك ان تثبت لها براءتك مما تنسبه إليك، اصطحبها الى رجل دين موثوق يشرح لها خطورة ما تقوم به. من جهة اخرى احطها باهتمامك وحبك وأعطها فرصا لتقتنع من اجل الأولاد فهم بحاجه ماسه إليكما معا . ربما زوجتك تمر بأزمه منتصف العمر فتشعر بأنها تكبر وتخاف خسارتك ولكنها لا تحسن التصرف ، حاول ان تغير روتين حياتكما ، اخرجا معا في اجازه لتغيير وتبريد الأجواء المشحونة. كذلك استعن بحكيم من اَهلها ليساعدك في إقناعها. اما اذا بعد كل هذه المحاولات لم تقتنع منك فاتركها بالمعروف ولا تفقد صلتك باولادك وابقى متواجدا في حياتهم .

اذا وصلت سيدي الاشياء الى هذا المنحى فقرار الطلاق قد يكون هو الحل الوحيد. فقد قلت أن كل من ذهبتم اليهم أكدوا أن أنت (الزوج) الذي يعمل هذه الاعمال السحرية لها. ولو فكرنا بهذه الطريقة "السحر" والعياذ بالله وأنت شخصيا تنفي عن نفسك هذه التهمة، فهذا يعني أن هناك عمل معمول لك لتقوم بالعمل دون أنت أن تعرف!!!!!!!!! التفكير بهذه الطريقة خطير وقد يكون خطأ أو محرم، فقد كذب الساحرون ولو صدقوا...أليس كذلك. الشيء الثاني عليك أن تعرف ان لكل ذلك أسباب أنت سببها ربما دون أن تعرف، لذا عليك دراسة تصرفاتك وسلوكياتك المبهمة بالنسبة لها...ولماذا وصلت الى هذه القناعات، وفك هذا الغموض بالنسبة لها. تمنياتي بالتوفيق في مساعيك لانهاء هذه الازمة..موفق دائما

راجعوا معالج نفسي لتوضيح الامر لها او استشاري علاقات زوجية لانها قد تكون مصابة باضطراب الاضطهاد والشك وهو يحتاج علاجا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه