السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لا اكلم اهل زوجتي

متزوج وانا الحين ما اكلم اهل زوجتي ولا حتى السلام لنهم يعاملوني معامله سيئه جدآ وكذالك زوجتي وقفت معاي بنفس الخط لم نرد عليهم حتي السلام من ذو حوالي سنه الى الحين هل نواصل بنفس الطريقه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مهما كان الذي حصل معك ومهما كانت معاملتهم سيئة كنت على الاقل احتفظ بخيط رفيع لا تقطع فيه صله الرحم لزوجتك ، كان تحافظ على السلام والتحيه والزيارات الرسميه . انت الان مخطئ وزوجتك كذلك ، ايعقل ان تقطع علاقتك بهم كليا ؟ لقد اساء اليك اهل زوجتك بسوء معاملتهم لك وذلك مرفوض كليا ولكن معاداتك لاهلها تؤثر بشكل كبير في علاقتك بها فكلما تقربت منهم من اجلها كلما رضيت ، هي طبعا قاطعتهم من اجلك فلا تحملها فوق طاقتها . اتركها تبر باهلها وتزورهم برضاك ومع الوقت سيلينون معك ، هم الاكبر سنا حكما لذلك وجب احترامهم والتغاضي عن سيئاتهم من اجل زوجتك . انت ستكبر يوما وربما يقاطعك زوج ابنتك لسبب ما فهل ترضى بذلك ؟

قبل 3 شهر

للاسف الحكمه غابت عنك وعنها

قبل 3 شهر

قد أمر الله بصلة الأرحام والبر والإحسان إليهم، ونهى وحذر عن قطيعتهم والإساءة إليهم، وعد صلى الله عليه وسلم قطيعة الأرحام مانعاً من دخول الجنة مع أول الداخلين وصلة الرحم من أعظم أسباب دخول الجنة: عن أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه أن رجلا قال يا رسول الله أخبرني بعمل يدخلني الجنة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « تعبد الله لا تشرك به شيئا وتقيم الصلاة وتؤتي الزكاة وتصل الرحم» رواه البخاري ومسلم اذا انت ما تبي تصلهم عادي بس اهل زوجتك هم لازم تخليها تصل فيهم لو كان بالاكراه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه