السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

مشكلتي في زوجتي ذات الطابع الرجولي

السلام عليكم إخوتي ، انا متزوج مندي ثلاث سنوات تقريبا و عندي ولدين، مشكلتي تكمن في زوجتي ذات الطابع الرجولي نوعا ما ، كثيرة الشكوى و غير مبالية ، الزواج عندها طبخ و غسيل و إنجاب، لا وجود للحب و الرومانسية في قاموسها، تفضل عملها اليومي على واجباتها المنزلية و مسؤولياتها الزوجية ، دائمة الشكوى بتعبها ، تؤدي علاقتها الحميمية على أساس واجب بعيدا عن المتعة الحقيقية. وصلنا إلى حد الطلاق مرتين لعدم وجود أي توافق بيننا، لكن لوجود الطفلين افكر فيهما كثيرا و أحبهما كثيرا ولا اريدهما العيش بدوني، جربت كل ما يمكن تجربته لإصلاحها لكنها عنيدة جدا ، انصحوني ارجوكم ، كرهت نفسي وكرهت منزلي غير المرتب اغلب الأوقات، فماذا أفعل ؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يوجد حل غير الحوار والتفاهم باستمرار فاطلب منها ما تريد ،اخبرها بمدى تقصيرها معك ومع المنزل وكن جديا وصارما واعلمها بان الموضوع اصبح جديا ويسير في منحى غير جيد ،كن صريحا معها واطلب منها التغيير وايضا استمع اليها والى انتقاداتها التي ستوجهها لك وتقبلها وحاول انت وهي على التغلب على هذه العقبات ولكن يلزمكم الصراحه وبعض الالتزام وربما اجازه صغيره للترفيه والتغيير والاتفاق .

قبل 1 شهر

انا امراة من الجزائر يعني انا الي راح افهمك اكثر من الباقيين انا لو ماانقذني الانترنت وادماني عليه كنت راح اكون مثل امراتك تماما لكن لانو قضيت سنين عالانترنت وقريت ملايين المواقع لعرفت كيف تكون الحياة الزوجية وواجبات الزوجة احنا تربينا انو الزوجة تغسل تطبخ تنفخ وتجيب اولاد هذه هي تربية البنت عندنا لاغير مثل اتربو امهاتنا الرجل الجزائري بيقضي على انوثة المراة وهيك تربي يناتها الجنس عيب والدلع عيب ادا بنت عمرها ماسمعت كلمة حلوة من ابوها لامها من وين راح تقولك كلام حلو انا زوجي فخور بيا الحمد لله وبيقولي بالجزائر لايوجد مراة مثلك لكن لو شفت مسلسل رومانسي او قريت قال رومانسي وقالات لمعاملة الزوج بيضحك عليا وبيقولي ((خرطي)؟صح؟ فكيف حبيتنا نتعلم؟ اقعد مع مرتك وخبرها وش تحب وش تكره قلها انو الرجل تزوج المراة لتعطيه حقو من دلع وتلبس وتتجمل وليس طول النهار فالنطبخ انا كل يوم عروسة لزوجي ولكن ماعدت لحق على نظافة البيت لانو اتعب كثير فصرت قصر فالبيت على اني قصر بحق زوجي اقعد وقلها اولوياتك هل تحبها اولا قبل الطبخ والشغل تع الدار قلها اليوم لاتتعبي روحك نخرجو ناكلو برا لتلقى وقت تهتم بجسمها ولمحلها بالمزح انك بتدور حاجتك برا ادا القيت فيها كل المواصفات اكيد الرماة بتغار وتراجع حالها

قبل 1 شهر

لما لا تلجأ لأخصائي علاقات زوجية؟ قد يكون لك ضلع فيما هي عليه وأنت لاتدري..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه