السؤال

قبل 11 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجى ابن أمه !!!!!!

زوجى ابن أمه !!!!!! زوجى وحيد أمه ادا أردنا السفر لازم يأخذ أمه ادا رحنا السوق لازم يأخذ برأى أمه بشراء اى شى ..... هى أمه منيحة بس انا ما بقدر كل قرار لازم ياخد رأى أمه شو اعمل ?????

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما أن زوجك هو الإبن الوحيد لأمه فهذا التصرف متوقع لأن بطبيعة الحال وحتما كانت تربية الأم تتسم بحماية زائدة ومسيطرة في الوقت نفسه ولكن إذا نظرتي للجانب الايجابي في العلاقة أنتِ ذكرتِ أن أمه أنسانة جيدة، ركزي على علاقتك بزوجك من غير توقعات أو حتى التفكير في أن تغييريه لأنه لن يتغير إلا من نفسه، إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم. وبما أنه بار بوالدته بطريقة أو باخرى فهو سوف يحسن التعامل معك إن لم تُظهري أي تذمر من علاقته بها. وربما اعتماده على أمه في الكثير من الأمور خير لكِ حتى لا يعتمد عليكِ وتشعري بأنك تقومين بدور أمه.. لم تذكري إذا كان لديكم أطفالكم أم لا ولكن في حال لديكم أطفال حاليا أو في المستقبل فهذا من شأنه أن ينمي المسؤولية لديه مع أطفاله.

لا شك ان زوجك ابن بار ولهذا ان يطمئنك بانه سيكون نعم الزوج طيلة العمر. غالباً، زوجك حابب يحسس والدته انه ما استغنى عنها بعد الزواج ولا شك انه كونه وحيد بخليه يحس بواجبه انه ياخذها ويجيبها ويسليها. في نفس الوقت، اتفهم شعورك وانصحك تتركي الموضوع للوقت. مع مرور المواقف والأحداث، زوجك ووالدته حيحسو انه زواجكم ما بعدهم عن بعض وتدريجيا سيقل اعتمادهم على بعض. بما انها ست منيحة متل ما وصفتيها، فهي اكيد لحالها حتعرف، اعطيهم وقت. مع تحياتي

لعله يراعي امه ولا يشعرها انه تغير بعد الزواج ومن اجل هذا هي مرتاحة وجيدة ربما لو اهملها ونسيها ستعتبرك انت السبب وتعاديك ،،،،اذا كان الوضع لايؤثر عليكما اتركيها ومع الوقت سيتعود عليك وينسى الوالدة تدريجيا

11 شهر

بالعكس اهتمامه بأمه مصلحه لك.لان اولادك في المستقبل لما يشوفوا ابوهم وشو بيعمل لأمه. صدقيني اولادك حيعملوا لك مثلها .وبعدين انت القربي منها واشعري زوجك بمعاملتك الحسنه لها وبالتالي سيعتمد عليك بالاهتمام بها وسيقل تدريجيا.لأنه سيعتمد عليك من خلال حسن المعامله لها.ولا تنسي يا ابنتي كما تدين تدان.بر الوالدين أو عقوقهم سيرد بالمثل في الدنيا قبل الاخره.فهنيئا لك بمثل هذا الولد البار بأهله الذي نفتقده هذه الأيام من خلال تعامل الاولاد لأبنائهم الذي يفطر القلب منها دما.اخيرا يا بنتي حب الأم يختلف عن حب الزوجه فلا تخلطي بينهم.وفقك الله ورزقك اولاد باريس لك ولزوجك.


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه