السؤال

قبل 10 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

زوجتي عرفت شئ ونظرتها لي انهارت

زوجتي عرفت شئ ونظرتها لي انهارت

انا متزوج وسعيد مع زوجتي، وكبير بعيون الناس وزوجتي لأني مدير مهم في شركة رغم صغر سني (36 سنة)، وعندي ثقافة و والكل يذكرني بالخير ومحبوب، ومخلص لزوجتي ومو من النوع اللي يحب يحكي مع نساء او بنات الا للضرورة، لكني شاب ولي اخطائي وبشكل عفوي شاهدت بعض مقاطع فيديو لبنات، طبعا مو خليعة على الاخر او اباحية لكن مو صح اشوفها، زوجتي عرفت تاني يوم بالصدفة ولمّحت لي، وتغيرت نظرتها فيني وبدت مصدومة مني ، وشعرت انه شخصيتي الحقيقة صارت في عقلها مختلفة عني وانهارت كثير اشياء عني في مخيلتها، يمكن هي مزودتها لكن هي كانت تعتقد انه انا مستحيل اوقع في مثل هذا الخطأ، وكانت راسمة صورة ملائكية أكثر عني، وطبعا هي الان معتقدة انه انا اشاهد نساء ويمكن اكلم بنات ..الخانا بحاجة لحل لاعادة نظرة زوجتي لشخصي الحقيقي ، وطبعا ما اريد افتح موضوع خطئي معها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تستهين بالمشكلة ،،انت في نظرها انسان مثالي وكما يبدو انها انسانة بريئة ومثالية وتثق فيك كثيرا وهذا ما صدمها جدا لانها لاتتوقع منك هذا وقد يزعزع امور كثيرة في علاقتكما على بساطته ويعطيها انطباع انك غير مكتفي بها او غير راضي على علاقتكما،،، عليك ان تكون شجاعا وان تواجهها وتسمع منها وتشرح لها الوضع وتشرح لها انك انسان ولديك احيانا فضول او بالخطأ وانك تعتز بعلاقتكما وتعزز موقعها في حياتك وحبك لعائلتك وقد تحتاج الى وقت طويل لكسب ثقتها ثانية وتكرار التوكيد عليها انك لم تتغير ومتمسك بهم والحياة ليست مثالية دائما لانك ان ترتكتها في حيرتها وصدمتها قد تكبر الاوهام في عقلها وتتغير علاقتكما لذلك خذ المبادرة

لا تنهار صورة انسان انهيار كامل من موقف بسيط فكلنا معرضون للخطأ بأنوعه، ولكل فارس سهوة، يجب ان تتحدث معها بعقلانية أنك قد تخطأ مثلك ومثل غيرك ولكن هذا لا يضر لأن الخطأ بسيط، لا تذكر الواقعة بالتحديد بل ذكّرها بأن لا أحد معصوم عن الخطأ، وأن هناك عشرات الخصال الجيدة فيك، فلا تكبر الموضوع لا انت ولا هي وتعطيانه أكثر من حقه، وهذا درس لنا أن لا نضع الناس في صور وأطر خرافية وكأنهم مقدسين ثم نكتشف أنهم بشر ولهم أخطاء.

قبل 7 شهر

سبحان الله .. صدقتي حلوه وزي القمر وبتخاف ربنا متربيه احسن تربيه من بيت محافظ وصغيره ومع ذلك زوجها بيكلم بنات وكل برامج الدردشات عنده عشان البنات وهو عاف انها تعرف كل اللي بيعمله والمصيبه بيقول لها انا اعشقك ولا يمكن افكر في وحده غيرك .. هي كرهاه وعاوزه تنفصل عنه بس عشان عندها اولاد بتقول حرام اضيعهم عشان نفسي .. ربنا يكون في عونها ويعوضها خير .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه