اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنة 17 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك وبعد ان يتم رفع سيرتك الذاتية للمدير ان وافق عليك سيتم الاتصال بك لعمل مقابلة وفي هذه المقابلة ان اعجبوا بمستواك العملي ويم اقتراح تعيينك سيخبرونك عن الراتب والمزايا التي ستحصل عليها، وعندها... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنة 27 إجابات
  • زوجتي عصبية وترفع صوتها علي زوجتي و بعد ولادتها لحد الآن و إبننا يبلغ سنة و نصف تغيرت 360درجة أصبحت عصبية نكدية و تصرخ بوجهي بكثرة حتى أنها تعايرني أحيانا و ترجع تطلب المسامحة و الغفران و تبكي بحرقة على مافعلته و الحق يقال أنها... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها. زوجتك تعتني بطفلها الرضيع وبك وبالبيت طيلة الوقت ، فهل تفكر في الترفيه عنها من وقت لآخر لتستعيد نشاطها وإيجابيتها ؟ هل تخرج من وقت لآخر معها في نزهه بسيطة ؟ هل تثني... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنة 31 إجابات
  • لا أستطيع نسيانه وأنا أراه يومياً منذو مدة عرف مديري بمشاعري اتجاهه كان موقف محرج حيث ان كنت اريد الاستقاله دون ان يكشف ذلك اعتذر مني وقال باني استحق الافضل واني لا اري الا الشي الجميل منه اما ما يخفيه فقد لا يعجبني حدث اشياء عديدة ب... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وصدقيني هذا ليس حب، الحب يحتاج للكثير من الأمور ليكون حبا، ورب العالمين لا يزرع الحرام في قلوبنا، فالحب يجب ان يكون حلالا صافيا وان يكون برباط شرعي واضح، واعتقد انك تجاوزت حدودك بالكل... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 27 إجابات
صورة علم Kuwait
مجهول ربنا معاكم المزيد
صورة علم Oman
من مجهول
منذ سنة 14 إجابات
  • متى ينتظم نوم الرضيع؟ متى ينتظم نوم الرضيع؟ طفلي عمره 6 أشهر الحمد له بصحة جيدة ولكن لا ينام بشكل جيد كير ما يستيقظ في الليل ويبكي واحيانا يبقى ساعة ليعود إلى النوم يستيقظ كثيرا، علما انه يرضع حليب s26 وأتوقع انه لا يعاني... اذهب إلى السؤال
صورة علم
طبيبة أخصائية أطفال/ مستشارة رضاعة طبيعية د. سندس العجرم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهعزيزتي الأم /ينتظم نوم الرضيع اذا كان ينام بجانب الأم، وطبيعي أول سنة أن يستيقظ الرضيع ليلاُ طلبا للرضاعة او لألم الأسنان او لتغيير الحفاظ ، لذلك يجب أن ينام بجا... المزيد
صورة علم United States
من مجهول
منذ سنة 53 إجابات
صورة علم Algeria
مجهول صدقت والله .الله يكون في عونك ويهون عليك مصيبتك هو مايستاهل قيمتك هو دنيئ وواطي وذلك بشهادة المثل الي يقول اذا انت أكرمت اللئيم تمردا ولانه لئيم قابل الكرم بالتمرد وما اكثر اللئام في وقتنا الحاضر فانا... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنة 19 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك دكتورنا العزيز وشكرا لمشاركتنا الفكرة وبالطبع انصحك وانصحك الف مرة بالمتابعة بها فلك الاجر والثواب وبالطبع يمكنك ان توضح بطريقة علمية الهدف من وراء مبادرتك واهل الخير كثر في داخل بلادك وخارجها... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 28 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . حاولي أن تنسي هذه المشكله فقد ترك زوجك هذه العاده بعد أن شعر بالاحراج منك وخاف أن تتشوه صورته أمامك ،فلا تذكريه بها بعد ذلك واطوي هذه الصفحه. كثير من الرجال يشاه... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 10 إجابات
  • ما سبب اسوداد وضعف الدورة الشهرية؟ السلام عليكم يا اسرة حلوها.. اريد ان استفسر عن علاج او حل للاسوداد الدورة الشهرية وقليلة على شكل قطرات كرم الله متواكم مع تبيين الاسباب والحلول جزاكم الله الف خير.. مع انو رحت دكتور قبل تلات شهور وكا... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
طبيب أسرة عندما تكون الدورة قليلة تبقى فترة اطول في الرحم وتظهر سوداء.. البقاد لفترة طويلة على حبوب منع الحمل قد يضعف المبايض وتقل الهرمونات وتسبب هذه الحالة ،، حاولي ان تحدي وسيلة اخرى لمنع الحمل المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 19 إجابات
  • ابنتي تعاني بعد موت قطتها بنتي عمرها ٨ سنوات وهي وحيدتي تعاني بعد وفاه قطتها خصوصا انو كنت تعاني من أعراض برد تشخيص االدكتور وذهبت لبيت اهلي بعد ماجهزت لها المكان والأكل لان امي ترفض وجد القطه لم أستطيع اخذها معي وهي مريضه اع... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم إن المشكلة التي تعاني منها الطفلة هي مشكلة مؤقتة فقط وتحتاج إلى وقت من أجل تجاوز ذلك لذلك يجب أن لا تحكمي على السلوكات التي طرأت مأخرا على أنها سمة من سمات شخصيتها لأنها مرحلية وتعبر عن ال... المزيد