اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان التنمر يعتمد على شخصيتك، يجب ان تكوني قوية وتعرفي كيف تدافعي عن نفسك، اريدك ان تعلمي ان من حقك تقوية ذاتك ورفع ثقتك بنفسك ومعرفة كيف تتعاملين مع الاخرين ، وممنوع ان تسمحي لا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مبروك ولادتك عزيزتي، أنت ما زلت مرهقة من الحمل والولادة ومن الظروف الصحية التي ألمت بولدك في أول أيامه. نصيحتي لك الان أن تركزي فقط على استعادة صحتك وقوتك ونشاطك وتهتمي بابنك. لا تكترثي بأي كلام أو أي... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد ان المشكلة عند حضرتك فانت لا زلت تقولين عنه طفل وهو رجل كبير وعاقل وراشد وبالغ ويعتقد انه الآمر الناهي، ورغم كل تصرفاته لا زلت تشعرين ان واجبك ان تقومي بكل طلباته ويبدأ بالسب و... المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ سنتان 15 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وملايين الطالبات تعلقن بمعلمتهن في فترة من فترات الحياة فلا تقلقي من هذا الامر ولكن اجعليه طبيعيا ولا تعطيه اكثر من حجمه لانه يبعدك عن هدفك الحقيقي ولا قيمة لهذا التعلق ان لم يصحبه تف... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم ،، انت انسان طبيعي وحازم وصاحب قرار نظرا للظروف التي مررت بها،، انت تركز على عملك بالدرجة الاولى ويهمك التفوق فيه فلا تحب تضييع الوقت والجهد رالطاقة في علاقات منتهية لم تكتمل بالحاجة او ا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 20 إجابات
  • وزني وشكل شعري عقدني انا بنت في  من حجاتين الوزن الزيد في خمسين وما فوق و شعر غير نعام ومقصف وخيشن وتعقد بسرعه وهدي سبب ليه مشاكل مع ماما وبابا /ماما بي الوزن وبابا بي خسرة الفلوس علي شعري استشور ما اسويه كثير وكرتيان نص... اذهب إلى السؤال
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي بالبداية قسمي وجباتك الى خمس وجبات في اليوم فطور وغداء و عشاء و ومرتين سناك ..ثانيا اسبوع كامل اوقفي الشكولاته و استبدليها بثلاثة حبات من التمر و ثلاث حبات من الجوز بمقدار مرتين الاولى الساعة 11 و الث... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 14 إجابات
  • زوجي يستهتر بي لأني يتيمة الأب انا سيده متزوجه من ١٤سنه زوجى يعمل بالخليح من ١٠سنوات وانا الى شجعته على السفر على وعد منه انى الحق به لأننىمدرسه لانى فى ذلك الوقت كنت متحمله كافه مصاريف ببتى لى طفلين وعلى مدار عشر سنوات في مشاكل ب... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي، حقيقة عيش الزوجين في بلدين يخلق الجفاء بين الزوجين ويتعودان على البعد ولا يعود كل طرف يشعر بالثاني وبما يعانيه. تصرف زوجك بحجبك عن الاتصال به لا ينبئ بخير ، اتصلي منه من رقم جديد واطلبي... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
  • أولادي لا يريدون مني الرجوع لأبيهم متزوجة من ٢١سنه وحياتى الزوجية كانت رائعه لغاية ما قريبت زوجى بنت خالة رجعت واستقرت فى مصر وكنت زى الغبية مش مخونه لغاية من ٧شهور عرفت انهم اتزوجوا هى مطلقة ومعندهاش اولاد طلبت الطلاق كان رافض ومتمسك... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي القرار لك وحدك سيدتي، هل تريدين الرجوع الى زوجك؟ هل باستطاعتك مسامحته. أولادك ربما خائفون عليك من خيبة امل جديدة في حال أعاد زوجك الكرة، لكن زوجك قد يكون صادقا في ندمه. فكري جيدا وخذي القرار الذي يناس... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل قد يكون ذلك سبب الدلال الزائد فالطفل المدلل يحب دائما أن يكون محط أنظار جميع الأهل لذلك تستخدم البكاء كآلية لجذب الانتباه إليها لدى حاولي أن تغيري من طريقة تعاملك معها ولا تعيريها اهتماما إذا كان هذا... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
  • بعد كل هذه العشرة هذا الذي فعلته لما الي بتكوني حاطيتها بعيونك وتكوني الها زي الاخت واكثر واخر شي بتصير تحكي عنك وتحكي انه انتي خربتيلها حياتها مشان شب رخيص كان سبب معاناة اكثر من بنت شو بتعملي معها عنجد يعني اشي بستفزك وصرت ابكي ان... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واحيانا المساعدة في حالات الدمار مثل مساعدة صديقة في امر حرام وهو علاقة مع شاب ينوبك من السيء نصيب، وفي هذه الحالة لا تتدخلي ودعيها كما يقول المثل تقلع شوكها بايديها، والان عرفت حقيقت... المزيد