اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 6 سنوات 18 إجابات
  • شعرت بالملل وانفصلت عنه بدون سبب والنتيجة السلام عليكم ورحمة الله انا فتاة عمري 21 سنة وأدرس ويوجد زميل لي في الدراسة وصرنا نحب بعضنا وبعد فترة صار يحبني بجنون ويهتم بي كتيرا كتيرا وبعد مرور شهران شعرت بالملل وانفصلت عنه بدون سبب وبدون أن أخبره وحضرته من الواتس آب والفيسبوك وحتى رقم جواله المهم واختفيت عن الدراسة مدة 13 يوما وبعد عودتي ات... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي من رأيي هذه ليست علاقة جادة، لا تزال علاقتكما في مرحلة لعب اولاد صغيرة، حكيت معه وتركته وتركني ورحع حكى معي وتركته... الخ، لا تقلقي فالكثير من لاشباب يمرون بهذه الحالة، ولكن أخبرك بأن هذه ليس... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 6 سنوات 13 إجابات
  • خطيبي مزاجه سيء كيف اتعامل معه ؟ سلام عليكمانا فتاة 26 سنة ....جميلة الشكل والاخلاق الحمدلله مكملة دراستي وصحتي جيدة ... انخطبت عشرات المرات ولم يحدث نصيب .والان انا مخطوبة لشخص احببته حبا غيرطبيعي ولا اتخيل حياتي بدونه ..انسان مريض بالسكري ودائما مزاجه متعكر ..يحبني حب كبير ..لكن في الفترة الاخيرة اصبح مزاجه سيء على طووول ودائ... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي انت في وضع حرج، والخطوبة هامة لأنها تكشف الكثير عن امور العلاقة بين الزوجين.اولا يجب التحدث مع اخصائي بخصوص مرضه لتتأكدي من الطريقة لاصحيحة له للاعتناء بصحته حتى يكون مستقرا، والسكري مرض يمك... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 سنوات 13 إجابات
  • عروس وزوجي ينام بغرفة منفصلة تزوجت من ولد عمي ولنا الان شهرين في بداية الزواج حصلت مشاكل بسيطه بخصوص تحديد موعد الملكة وتطورت الى زعل بين ابوي وعمي ولكن انتهت وتمت الملكة من سنة. خلال فترة الملكة كان تواصل زوجي معي شبه مستحيل اذا لم ارسل مستحيل يسأل عني . في هذا الوقت اعتقدت ان الامر عادي. لكن بعد الزواج اصبح الموضوع مزعج لي .... اذهب إلى السؤال
المهندسة إيمان خضر
المهندسة إيمان خضر بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهاختي الفاضلة.. عندما تواجه الرجل مشكلة جنسية فإنه يشعر بإحباط وغضب بنفس الوقت، وبما انه لا يتواجد في المنزل فما عليك فعله هو ان ترسلي له رساله نصية على هاتفه وت... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 6 سنوات 13 إجابات
  • قبل زواجي ارتكبت اخطاء كثيرة في حياتي انا امراة متزوجة واعيش مع زوجي بالف خير والحمد لله. مشكلتي انني قبل زواجي كنت ارتكبت اخطاء كثيرة في حياتي كنت طائشة وغير مبالية بما يحدث لاطن اكبر خطأ ارتكبته في حياتي هو اني خنت صديقتي ليست المقربة لاكن كانت صديقة عادية مع زوجها وهدا بسبب غروري وإعجابي بنفسي حتى اني احببة زوجها بعد العلاقة وصرت اذه... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي، ما فات قد مضى ولهذا اسمه ماضي، مصى بكل ما فيه من خطايا واعمال، والحمد لله انك طويت صفحة الماضي، البكاء والتذلل لله والاعتراف بالخطأ فضيلة، رب العالمين من يسامح، من المفروض انك الان تائبة ومخ... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 6 سنوات 7 إجابات
  • غير مرتبط لقلة كلامي ! عمري 23سنة وغير متزوج ولاكن مشكلتي كثير النسيان ولااربط بالكلام مثلا اريد ان اطرح رأيي او اتكلم بشي وفجئة انسى لذلك قليل الكلام ومشاعري مكبوتة واحس بالاحباط عندما اريد ان اتكلم بشي وانسى لذلك غير مرتبط بفتات لقلة كلامي وكبت مشاعري افيدوني يجزيكم الله خيرا اذهب إلى السؤال
المهندسة إيمان خضر
المهندسة إيمان خضر بسم الله والصلاة واسلام على رسول اللهأخي الفاضل.. كما ذكرت انه لديك كبت مشاعر، إذن عليك ان تخرج هذه المشاعر عليك ان تتكلم، وان كنت تشعر بالخجل او عدم الربط فلا بأس يا أخي فهذا مؤقت إن شاء الله وما عل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 سنوات 12 إجابات
  • زوجي مريض بالشك او مايسمى بالغيره المرضيه اظن ان زوجي مريض بالشك او مايسمى بالغيره المرضيه بداية زواجنا منعني من الصديقات والاختلاط بالجيران كان دوما يفتش جوالي ويبحث خلف اتصالاتي مع العلم اني لاكلم الا اهلي فقط عندما يكون خارج البيت يتصل بي بشكل متكرر ولو راى الخط مشغول يحقق معي واحيانا اخرى يتصل علي ويقول بانه سيتاخر ولا ادري الا وهو عند... اذهب إلى السؤال
طبيب أسرة اذا كان ما كتبتيه صحيحاً....انصحك بعدم الرجوع ...وعليك التأكد من ذهابه للطبيب النفسي واخذه العلاج..ما تصفيه هو الغيرة المرضية وهو مرض ذهاني فيه الضلالات الذهانية...ومحاولة ايذائك والتهديد بالإيذاء اكب... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 6 سنوات 10 إجابات
  • خلال 7 سنوات لم أحظى ببيت أستقر فيه! انا متزوجة منذ 7 سنين ، خلال 7 سنوات لم احظى ببيت استقر فيه لاكثر من 8 شهور ، بمعنى زوجي كل يوم ببلد ، بتقاتل مع مرؤوسيه بالعمل وبطردوه وما بعرف كيف بلاقي شغل تاني بمكان تاني بسهولة ، خلال السبع سنين عشت بالسعودية (الرياض _ جدة ) وفلسطين ، واندونيسيا وكندا والولايات المتحدة ( طبعا الولايات المتحدة... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي هل تعتقدين ان أمامك حل غير التفكير بايجابية والقبول بالوضع، خذي الموضوع من جانب ايجابي، ولفي العالم معاه ولازم يجي يوم يستقر في مكان محدد.الطلاق ليس حل بالنسبة لك في وضعك ومعك اطفال، بيتك هو... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 6 سنوات 7 إجابات
  • تفكيره وافعالة غريبة بعض الشىء ! زوجى مريض نفسى وانا متاكدة من ذالك فهو تفكيرة وافعالة غريبة بعض الشىء ليس واضح امام الناس ولكن انا واولاادى نعلم ذالك اولاا انامتزوجة من عشرين عام وعندى اولااد المشكلة ان ليس لى مكان اواحد لى اختان فقط وليس بيدهم شىء انة يجمع الاشياء القديمة من الشارع ومستحيل يرمى اى شىء من البيت اتكسر لدرجة انه بي... اذهب إلى السؤال
طبيب أسرة هذا يندرج بين عدة امراض..لكن لان معلوماتك شحيحة اقول ان هذا نوع من الوسواس القهري غالباً وقد يكون مرضاً ذهانياً...وعلى كل الحالتين يتعالج ويتحسن المزيد
صورة علم Occupied Palestine
من مجهول
منذ 6 سنوات 10 إجابات
الدكتورة سناء مصطفى عبده عمر 8 سنين نوعا ما واعية لاهمية اللمس للجسد، ويجب ان تعززي ثقتها بك وتشكريها، لتحافظ على هذه العادة السليمة.عليك ان تعملي على مدها بكل الحب والدعم والحنان، والعمل على زيادة ثقتها بنفسها وقدرتها على ا... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 6 سنوات 11 إجابات
  • صاحب محل و الديون اهلكتني !! السلام عليكم :عندي مشكلة الديون انا صاحب محل وبعض الزبائن يأخذون حاجات مني بالدين ولا يعطوني شي ويماطلون بالكلام افيدوني يرحمكم الله عن الطرق الصحيحة لاسترجاع ديني من الناس مع العلم اطلب امرأة ولا اعرف التعامل مع النساء باسترجاع الدين وكيف اؤثر عليهم اتمنى الاجابة وشكرا ولكم الاجر والثواب اذهب إلى السؤال
المدربة ميساء حموري
المدربة ميساء حموري بارك الله لك يا أخي في عملك ورزقتك أن شاء الله. أولا بما انك شخص خجول ولا تعرف كيف تسترجع مالك فتوقف عن البيع بالدين ولتعلم ان هذا المحل لكسب الرزق وليس سبيل للمحتاجين. والمثل يقول من لم يخجل منك فل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 سنوات 8 إجابات
  • أبي لا يثق بنا أو في أمي سلام عليكم مشكلتي مع ابوي ابوي شخص قوي جدا يخاف علينا بشكل فضيع صعب إقناعه جدا المشكلة الاولى مايحب اروح لصديقاتي لوحدي لازم باامي وهذا شىء صعب أخذ امي عند صديقاتي واخليها وحيده يظن ان رح يصير شىء او اطلع مع الشباب وهو من الأساس لايثق فينا وبعيد عنا ولايحاول يفهمنا يحب بس نكون في البيت ونلبي حاجته... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي معظم الاهل لا يحبون خروج بناتهم لوحدهن وخاصة مع ما نسمعه من قصص، وربما طبيعة عمله تجعله يسمع الكثير، وفي بعض الاشخاص من طبعهم شكاكين ولا يثقون باحدهم.لا يمكن انه يؤذي امك من دون سبب مبرر، حا... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 6 سنوات 6 إجابات
  • مشاكل الدنيا هزمتني و اصبحت ضعيفا اشعر بالضعف والانهيار .. بعد ما كنت صاحبة شخصية قوية لا يضعفها ويهزمها اي شئء .. ولكن بعد فشلي الدراسي والضغط النفسي ومشاكل كثيرة فقدت قوتي وما عدت ارغب بشيء وعانيت من الاكتئاب .. اصبحت غير قادرة على فعل اي شيء ولا يوجد بداخلي اي دافع وفقدت الارادة .. كيف لي ان أعود كما كنت .. ليتني استطيع ان اتواصل... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي نشكر لك ثقتك بنا ومشاركتنا بمشاعرك والتي سنحاول ان شاء الله مشاعدتك على التخلص منها، انا لا اعرف كم عمر حضرتك، ولكن يبدو لي انك في بداية العشرينات، ويا ابنتي الدنيا لا تهزم أحد، ولا علاقة لها... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 سنوات 35 إجابات
  • تجمعنا الشقة فقط!! متزوجه من سبع سنوات وفي بدايه حياتنا كنت اشوف العلاقه بيننا مو طبيعيه مثل اي زوجين من ناحيه العلاقه الجنسيه ومن ناحيه امور حياتنا الزوجيه تجمعنا الشقه فقط لكن زوجي كتوم ما يتكلم ابد ولا يصارحني باي شي وفجئه اكتشفت انه على علاقه مع فتيات وصارحته بعلاقاته مع الفتايات وكم مره ياعدني انه يترك هالطريق... اذهب إلى السؤال
المدربة ميساء حموري
المدربة ميساء حموري للأسف عزيزتي زوجك رجل خائن واعتاد الخيانه والظاهر انه لا يأخذها محمل الجديه ويعتبرها طريقه للتسلية والترفيه. هو لن يتغير مهما تحدثت معه وسيستمر بالكذب، الان انت قيمي وضعك :انت قلت انه لا يصرف على ال... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 6 سنوات 15 إجابات
  • حب المراهقه يلاحقني حتى في المنام !! السلام عليكم انا امراه عمرى 27 سنه متزوجه من خمس سنين وكنت مرتبطه بزوجى من قبل الجواز بخمس سنين كمان يعنى كان عمرى وقتها 17 سنه وحبيته جدا لكن وقت ماتعرفت عليه كنت لسه خارجه من ارتباط بشخص تانى وهو بعد عنى وسبنى اكيد الكل هيقول لعب عيال بس لوكان لعب عيال ماكنتش ارتبط بزوجى المشكله ان الشخص السبنى ده... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما تشعرين به هو حنين بذكريات ولت لا اكثر. بما انه تزوج وانت تزوجت فالافضل ان تعيشي الواقع وابتعدي عن الاوهام تجنبا للمشاكل وخراب البيوت. المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 سنوات 10 إجابات
  • تزوجت امرأة مسترجلة..! مشكلتي اني تزوجت امراه مسترجله ما فيها انوثه خالص ولا في بيننا محبه خالص من اول يوم ولاهي مهتمه بشي لاببيتها ولا بنفسها وفيها برود ع الاخر كانها ميته وقت الجماع. تعبت وانا افكر اذهب إلى السؤال
المهندسة إيمان خضر
المهندسة إيمان خضر بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهأخي الفاضل.. عليك ان تخبرها بان تذهب لزيارة طبيبة مختصه حتى تعالج أي خلل لديها ولكن إن رفضت ذلك وبقيت كما هي فما عليك إلا ان تنفصل عنها وتبحث عن أمرأة وأحرص ان ت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 سنوات 7 إجابات
  • هل اترك بيتي ام اتحمل خيانات زوجي ؟ انا متزوجه من 28 سنه وتزوجت عن حب وزوجى قريب لى وبعد زواجى ب 3 سنوات وانجابى لولدى الأول بدء زوجى فى مسلسل الخيانات مع إحدى زميلاتى وبعد مأن كشفت الأمر قال هى السبب وهو كل وحده يكلمها بالتلفون يسجل المكالمه ولقيت تسجيلات لكثير من البنات وقتها حلف أن يتوب ويترك هذه الامور وفعلا بدء يهتم بالبيت والاو... اذهب إلى السؤال
المهندسة إيمان خضر
المهندسة إيمان خضر بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهأختي الفاضلة.. ما عليك فعله هو المواجهة نعم عليك بمواجهته بما يفعل من خلال الأدلة واخبريه انك لا تردين ان تفضحيه امام اولاده ولا أهله واهلك وتريدين الستر له.أخب... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 سنوات 50 إجابات
  • زوجي الحبيب أهان أمي .. وأفكر بالطلاق سلام عليكم أنا متزوجه منذ سنة ولدي طفل عمره شهر أنا وزوجي نحب بعضنا وهو يهتم بي ويحب قضاء اوقاته كلها معي وانا ايضا تنازلت من اجله عن أشياء كثيرة رغبة في ان نكون سويا ونبني بيتنا معا بالحب والتفاهم ..في فترة الخطوبة وماقبلها كان يعامل اهلي باحترام وود مع انه كان متحفظا مع امي لانه اصلا شخصية تحلل... اذهب إلى السؤال
المدربة ميساء حموري
المدربة ميساء حموري من ما كتبت عزيزتي تستوقفني أمور كثيره منها سلبيتك واستسلامك في خياراتك وحياتك وطريقه تعاملك مع الآخرين. هل قرأت الصفات التي كتبتها عن زوجك ومع ذلك ارتبطي به لأنه أصر أن يتزوجك وليس لقناعتك انت بل لال... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 سنوات 9 إجابات
  • لا يوجد تكافئ في المستوى بيني و بين خطيبي السلام عليكمتقدم لخطبتي وتم عقد القران ( الملكه ) على شاب اصغر مني سناً ( بعامين ) واجمل مني شكلاً و مستواه التعليمي أقل حيث انه ثانوي وانا جامعيه ووظيفته متواضعه حيث يبلغ راتبه ( ٣٥٠٠ ) ريال وانا وظيفتي اعلى منه ، يتصل بي بين الفترة والاخرى لكنه مقل وهو كثير الانشغال عني الا انه اثناء المكالمات ي... اذهب إلى السؤال
المهندسة إيمان خضر
المهندسة إيمان خضر بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهأختي الفاضلة.. الحمد لله رب العالمين على نعمه الكثيرة التي منا بها علينا.لقد من الله عليك بالعلم ومن عليه بجمال الشكل.إن كان الشخص فعلاً يحبك، فلماذا لا تحاولي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 سنوات 12 إجابات
  • صديقي يغار مني انا الحمدلله والدي مقتدر و اعيش حياة رفاهية و هذا من فضل الله طبعا لي الكثير من الأصدقاء في المدرسة و في خارجها و لكن لدي صديق مقرب كان معي لست سنوات و لكن اوضاع والده المادية أقل منا بكثير مؤخرا لاحظت غيرته الشديدة فإذا ذهبت لمكان معين يقوم بنفس اليوم بالذهاب إليه و في بعض الأحيان يحاول تقليد أسلوب... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ربما منً الأفضل ان لا تقطعه بل أبقى على صلةً به ولو بشكل خفيف اكراما لسنين الصداقة. أعطه بعض الوقت لوحده حتى يعيد التفكير بأولوياته، احيانا الغيرة تعمي القلوب ولكن لا بد ان يكتشف قيمه صداقتك في النهاي... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 6 سنوات 13 إجابات
  • كرهت النساء بسببها انا شب كنت بعلاقة جدية مع بنت لمدة سنة تقريبا والاهل بيعرفو بالموضوع من بدايتو...لكن كان والد البنت بغير بلد وما صار خطبة للاسف بهديك الفترة...والبنت كانت علاقتها بامها قوية لدرجة مش طبيعية...مع مرور الايام انا سافرت وبعد سفري بكم يوم صارت مشكلة تافهة مفتعلة انتهت علاقتنا بسببها....وبعد فترة عرفت... اذهب إلى السؤال
المهندسة إيمان خضر
المهندسة إيمان خضر بسم الله والصلاة السلام على رسول اللهأخي الفاضل.. عليك ان تقول الحمد لله رب العالمين على كل حال، فما حدث هو إرادة رب العالمين، ولان الله سبحانه وتعالى لم يكتب لك هذه الفتاة.أخي تأكد ان الخيرة فيما ي... المزيد