اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 3 سنوات 22 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده طبعا طلقيه وارميه واخبري اهلك واهله عن الموضوع، اذهبي للقاضي في اقرب محكمة شرعية وقدمي ادلتك واحصلي على طلاقك بكامل حقوقك الشرعية، ودعيه يخون كما يريد ولا تتحملي مسؤولية اعماله لانك ستتركين له الحبل ع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي اهلا وسهلا بك صديقا في موقعنا، وسابدأ بالموضوع الاول وهو في علم التفكير الايجابي احد اشكال توليد التفكير السلبي ويدعى التهويل، حيث كما يقول المثل تعمل من الحبة قبة ويتصعد الموقف في راسك ليكبر... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 6 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل وعليكم السلام: أخي الكريم قد يكون لغياب الأب أثر بالغ على نفسية الأطفال ولكن التواصل المستمر أوقات الغياب يؤدي إلى تدارك ذلك النقص الذي قد ينشأ في نفسية الطفل، كما أرجح أن السبب الرئيسي في نشوء العدوا... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 3 سنوات 29 إجابات
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة ان مشكلتك ليست سهلة عزيزتي المرسلة انتي فعلا وقعتي في ورطة مع شخص لا يرحم وفي هذه الاحوال تحتاج هذه الامور الى الحكمة والتريث حاولي ان تتحدثي معه وتسأليه عن سبب هذه المعاملة لانك الان... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 3 سنوات 13 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده ولماذا انت من تتعالج وانت من تتعب وهو الزان الغادر والخائن، وماذا تنتظرين اكثر يجب ان تفضحيه وتجعليه يقف عند حده، وهل تعتقدين انه يهددك عندما يقول لك ساخذ الاولاد؟ ومن سيربيهم؟ العشيقة فلن ترضى اي امر... المزيد
صورة علم Oman
من مجهول
منذ 3 سنوات 14 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي من الوضح نك عرفت انك لاسبب وعرفت انها فعلا تبحث عن اهتمام - انا لا ابرر لها الخيانة ابدا- ولا اقبل بها ابدا- ولكن هي مكالمة هاتف ومحاولة مقابلة فشلت، لذا اعتبرها زلة واعتبرها خطأ وانت لك به ضل... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 3 سنوات 14 إجابات
  • موت صديقتي جعلني وحيدة من 3 اعوام وانا وحيد وهو سبب اني وحيد ان صديقتي الغالية ماتت وسبتني انا حاولت اكون صدقات بس انا مش لاقية حد زي صديقتي وبجد انا مش لاقية اي حد زييها مشكلتي هي اني وحيدة بشكل لا يوصف وشكرآ اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري الموت امر الله والامور تحدث لسبب وقد تكون صديقتك في تلك الفترة لبت احتياجاتك ولكن احتياجاتك سوف تتغير وقد تحتاجي شكل اخر ومن يعلم لو بقت حية ربما مع الوقت هي تتغير ولا تكون كما تتوقعي احمدي واشكري عل... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 3 سنوات 11 إجابات
  • ماذا أفعل حتى تتطور علاقتنا؟ اعجبت بشاب يدرس معي في نفس المدرسۃ الثانوي وقررت ان اعترف له عبر الفايسبوك و عندما اعترفۃ له قال اذ اعجبتي تصبح بيننا علاقۃ وتقابلنا وانا كنت خجولۃ جدا لم اتكلم كثير و منذ ذالك اليوم لم يكلمني سوی عل... اذهب إلى السؤال
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلةانتي ما زلت على مقاعد الدراسة في المدرسة وتبحثين عن تطور للعلاقة . عزيزتي من المبكر الخوض في هذه الامور توقفي عن هذه الممارسات وانتبهي لدراستك وفقك الله. المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 12 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري وهذا يسمى الفوبيا وان كان لدرجة كبيرة ويصعب السيطرة عليها او مقاومتها مهما فعلت وتمضرت وعملت تمارين التنفس والاسترخاء هناك يحب اذن البدء بالعلاج الدوائي لفترة من الزمن حتى تزول منك الحالة المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 3 سنوات 12 إجابات
  • زميلي يسيطر على تفكيري كله السلام عليكم أريد حلا لدي مشكلة عاطفية تؤرقني وافقدتني راحة البال عمري30 سنة المشكلة ابتدأت منذ سنة وهي حبي الكبير لزميلي بالعمل لا أستطيع إخراجه من تفكيري يسيطر علي بطريقة كرهت نفسي أفكر فيه بكل دقي... اذهب إلى السؤال
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة وعليكم السلام , انك على ما يبدو أعجبتي به وبدأت تحبيه لانه يسيطر على تفكيرك بهذه الطريقة ولكن يا سيدتي من الواضح أنه أعجاب أو حب من طرف واحد فهو يتصرف معك بطريقة عادية بل وأكثر من العا... المزيد