اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • ما هو سبب كثرة التثاؤب عند الصلاة؟ السلام عليكم .. سؤالي غريب بس انا محتاجة اجابة واضحة أنا اتثاوب كثييير في الصلاة كل ركعة وفي كل صورة دائما اتثاوب بس بعد ما اخلص صلاة ارجع طبيعية وعادية بس هالشيء طول معي مرة يمكن اكثر من سنتين في ال... اذهب إلى السؤال
صورة علم Morocco
مجهول كثرة التثاوب ياختي هي ان الشيطان بيحب بلهيكي عن الصلاة بالتثاوب وتنسي كنتي بتقولي ايه ولا تنسي انتي فاي  ركعة ويمنعك من الخشوع  لما تحسي بالتثاوب حاولي ماتثاوبي ولو غلبك التثاوب حطي ايدك ع فمك وقولي ا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 36 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اقدر صعوبة الموقف ولا شك ان هذا الحال مرهق جدا. مع ذلك، هذه معركتك وتلك المراة تحاول اخذ مكانك بشتى الطرق ومنها مصارحتها لك بوقاحة. لو كان زوجك يريجها لتزوجها، انظري الى الجانب الجيد، هو متعلق به وحري... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • ابني يكره طعام البيت ويقرف منه السلام عليكم ورحمه الله لو سمحتم من غير اسم هى مشكله ربما تكون نفسيه ابنى عنده ٢٠ سنه الان من وهو صغير كان دايما مايكلش مع حد كل حاجته الخاصه بالاكل تكون له لوحده الكوب والطبق والملعقه وكل حاجته لوحده... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي النقطة الاولى تتعارض مع لاثانية، الاولى انه يعاني من حالة وسواس وسرسبة نظافة وخوف من المرض وفي لاثانية هو ياكل برة ويعرف ان الطعام في الخارج غير مضمون ابدا، اعتقد ان ولدك يعرف نقطة ضعفك ويلعب... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 1 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة نزول الوزن لابد ان يكون له سبب خصوصا اذاكان طعامك لم يتغير فعدم انتظام الغدد يسبب فقدان الوزن كالغدة الدرقية او مرض السكر وعدم التوازن هذا يسبب فقدان الوعي انا اذاكان الفقدان بسبب قلة الطعام فعلينا ال... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 51 إجابات
  • أهل زوجتي لا يعرفون معنى الاحترام انا شاب من عائله محترمه. كنت اعيش مع احد اقاربي وكنت اعامله مثل ابي وعندما طلبت يد بنته وافق والبنت كمان وافقت. كنت اثق بهذا الرجل حد الجنون بعت سيارتي واشتريت معه الذهب بمبلغ كبير ومن الثفه فيه سويت... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي قصتك غريبة ويقول المثل لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين وانت لدغوك حتى كاد الهلاك ان يقترب لولا رحمة الله وحسن زوجتك التي ضحيت بكل شيء لاجلها، في مثل حالتك الاهل اعتبروا بنتهم طريقة للتجارة وسحب... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 13 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليك اخي ارجو ان لاتهول الامر كثيرا فكم من اناس يعانون من الوسواس وهو بطرجات مختلفة احيانا يزيد واحيانا يقل المهم لا تبقى تفكر به كانك مصاب بوباء لا سمح الله وهو لايسئ الى شخصيتك وليس عارا بل ك... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 19 إجابات
  • كيف أجعله يندم على تلاعبه بي؟ السلام عليكم ,مشكلتي التي تؤلمني كثيرا معرفتي بشاب عبر موقع التواصل الإجتماعي علاقتنا دامت مدة 7 أشهر هو شاب ذو 25سنة وأنا 23سنة ,هو يسكن بمدينة غير مدينتي هناك مسافة جد كبيرة بيننا الا اننا من بلد وا... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الانتقام لن يفيدك بل سيشعرك بمرارة اكبر. ماذا تريدين من شاب لا يأبه لمشاعرك ولا يعاملك باحترام. اتركيه فليس من صالحك ان ترتبطي بشخص بهذه الصفات!!! قدري قيمة نفسك ولا ترضي ان تطلبي الحب وتستجدي تجاوبه.... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
  • أمي تصر على زواجي به لأنه مهندس اهلي بدهم إني اتزوج بشخص لانه مهندس وبالذات امي تقول لي إذا ما قلت لبابا اني موافقة راح تزعل مني وتبطل تكلمني بحجة أنه مهندس وراح يرفعني قدام الناس وانا عنجد محتارة لإن هالشخص كان خاطب قبل هيك وخطيبته... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي هذه حياتك وهذا مستقبلك، وامك لن تعيش مكانك لذا يجب ان تفرقي ان هذا الحق لك، وانت قولي لها سادرس الموضوع والتقي بالشاب مرتين وثلاث الى ان ترتاحي ولكن احذري مليون مرة او توافقي على حساب حياتك،... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 11 إجابات
  • كل من حولي لا يتقنون العيش بسلام! السلام عليكم ورحمة الله . أنا سيدة متزوجة سني ٤٣..عشت حياتي أكافح حتى ينجح زواجي وأربي أطفالي تحت ضل الأسرة ....واجهت خيانة زوجية و خصام مع أهل زوجي وظروف فقر وظروف كره وحرمان و و و ...أيام كانت صعبة... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري الحياة اكثرها كفاح وتغلب على الصعاب ولكن يجب الشعور بالفرح بعد كل انجاز ومراجعة نجاحاتك وانجازاتك وتكرارها للشعور بالفخر زوجك هذا هو طبعه وهو يتحمل نتيجة طبعه الانسحابي ولكن المرأة هي التي تحمي البيت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 20 إجابات
  • أعيش معه بجسد بلا روح!! انا تعبانه نفسيا وجسديا" اكره زوجي كره مو طبيعي كنت مغصوبه عليه حاولت تعدي الايام بس ماشوف شي منه يستاهل اكمل معاه سنين طويله وانا معه عند اهلي وبعدها فنادق وضرب واهانات وتعب ومهزله ولسى من سنتين فتح... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده ويا ستي هذه حياتك والا حياة اهلك، هذا قرارك انت، اعتقد انك ضعيفة امام اهلك لذا هو يستغل هذا لاضعف، وانت ضعيفة بسبب البنات وهو يعلم انك لن تتركيهن وهذا يزيد الطين بلة عليك ويعرف انك ستبقين هكذا طوال حي... المزيد